بحيرة بالاتون لروعة المغامرات في هنغاريا
آخر تحديث GMT 14:17:54
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

بحيرة بالاتون لروعة المغامرات في هنغاريا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بحيرة بالاتون لروعة المغامرات في هنغاريا

بحيرة بالاتون
القاهرة ـ المغرب اليوم

بحيرة بالاتون هي المكان الذي يجمع أفراد الأسرة ويقربهم إلى بعضهم: فهناك بناء القلاع الرملية على الشاطئ، واللعب بألعاب الإنزلاق العملاقة، وخوض مباراة لكرة الطائرة الشاطئية، أو تجديف جماعي على البحيرة المتلألئة!

المناطق المحيطة ببحيرة البالاتون تمثل بيئة آمنة وملائمة للعائلات التي لديها أطفال. كل بلدة ساحلية لديها شاطئ خاص للإستحمام والتي تتعمق تدريجياً، لذلك هي مكان آمن حتى لأصغرالأطفال. وفضلا عن الإستحمام هناك أنواع أخرى من الإثارة للزوار أيضا: استئجار قوارب الكاياك المجدافية ذات شكل البجعة، فرصة لخوض مباراة لكرة الطائرة أو كرة السلة في الملاعب الرملية أو تجريب ألعاب الإنزلاق العملاقة. كما أن المياه الضحلة بالقرب من الشاطئ ترتفع درجة حرارتها بسهولة مما يجعل الإستحمام فى مياهها النظيفة للغاية تجربة أكثر راحة ومتعة.

أقرأ أيضًا:تعرفي على أبرز الأماكن الشعبية لممارسة التزلج على الجليد
ما هي أفضل الشواطئ التي يمكننا اﻹختيار من بينها إذا توجهنا لقضاء العطلة الصيفية إلى "البحر الهنغاري"؟ حسنا، فهناك العديد من الخيارات. هناك ما يسمى بشاطئ جاناشْدياش Gyenesdiás للألعاب وهو واحد من أكثر الوجهات السياحية جاذبية. الملل هو مصطلح غير معروف فى هذا المكان: فيه ملعب للأطفال، ألعاب الإنزلاق العملاقة، وكذلك الألعاب والمسابقات التي ينظمها مبتكروالألعاب والتي تبقي الأطفال فى حركة مستمرة. سوف يجد عشاق الرياضة الخيارات الخاصة بهم أيضا: كرة الطائرة، الستريت بول streetball ، كرة القدم، الكرة الحديدية، كرة الطاولة، كرة الماء، كرة السلة المائية وكرة الطائرة في المياه المفتوحة والتي كلها جديرة بأن تجربها.

يقدم شاطئ الإستحمام فى مدينة كاستهاي Keszthely لزوارها مجموعة متنوعة من الخيارات الرياضية. بالإضافة إلى كرة الطائرة وكرة السلة، يمكنك أن تجد فى عروضها كرة اليد وكرة الريشة أيضا. ومن المؤكد أن أحواضها للسباحة ذات المياه الدافئة والتي بنيت على شكل البالاتون معروفة جيدا.الصغار يعشقون الترامبولين والقلاع النطاطة التي توجد فى شاطئ الإستحمام .

يوجد أكبر شاطئ للإستحمام حول بحيرة البالاتون في شيوفوك Siófok. هذا الشاطئ يقرب كل اﻷجيال إلى بعضها: الصغار بالتأكيد سوف يستمتعون ببناء القلاع الرملية على الشاطئ الرملي، بينما يمكن للكبار اختبار شجاعتهم في منصة القفز بالحبال bungee jumping.

إن شاطئ الإستحمام الليدو فى Vonyarcvashegy من اﻷماكن المفضلة لدى السكان المحليين والسياح على حد سواء، وذلك لسبب وجيه: مدرسة السورف تتيح فرصة مثالية لركوب الأمواج و  التزلج على الماء، و بالإضافة إلى هذا فحديقة اللياقة البدنية، واستئجار القوارب،وملاعب الجولف المصغرة تنتظر الراغبين.

شاطئ الإستحمام Esterházy فى مدينة بالاتون فوراد Balatonfüred هو اللؤلؤة الأكثر أناقة في وسط المدينة الذي تم تجديده بشكل رائع. استلق وتمتع بالبانوراما الرائعة المطلة على شبه جزيرة التيهانى، أو اسبح في الحوض المدفأ أواستمتع بالتدليك.
إن الحمامات العلاجية والحديقة الرائعة لألعاب الإنزلاق، وكبرى الحمامات الموجية فى هنغاريا، هذه كلها على مسافة مرمى حجر من البحيرة فقط - لحظات الصيف المثالية في انتظاركم في بالاتون فوراد، وذلك في الحديقة المائية أناغورا Annagora Aquapark!

إن مسابح داخلية وخارجية ذات التدفئة، وحوض للأطفال، و 12 شريحة عملاقة للإنزلاق و 3  شريحة إنزلاق للأطفال تضمن أن يستمتع الأطفال، فى حين أن العديد من الحمامات البخارية "الساونا"، والغرف البخارية و كهوف الجليد  تساعد الآباء واﻷمهات على الاسترخاء.
توجد في حمام غاليريوس Galerius شريحتان للانزلاق: "الأناكوندا" و "الجمعة 13". و شريحة اﻹنزلاق التي طولها 88 مترا يمكن استخدامها مع حزام العوم من قبل شخصين بدون أدنى خوف!
بالطبع جميع أنواع الإثارة فى انتظاركم خارج الماء أيضا، وكذلك لا تفوتكم حدائق المغامرة!

مدينة بالاتون فوزفو Balatonfűzfő هي موطن حديقة بالاتون Balaton للتزلج والترفيه. ملعب التزلج مفتوح على مدار العام، وهو يتيح للزواراﻹستخدام فى ساعات الليل أيضا!

يوجد فى حديقة المغامرة شيربا Sherpa  ملعب لبنادق كريات الطلاء paintball ، برج التسلق والرماية وما يسمى بالـ Swingy والذي يقدم الكثير من خيارات الترفيه لجميع أفراد العائلة.

حديقة المغامرة زانكالاند Zánkaland تدعو الأطفال إلى رحلة لمتابعة خطى روبين هود! إن جولة (غابة شيروود) تشتمل على السير بالتعلق على الحبال المتأرجحة والركوب على ظهور الخيل، وتسلق الجبال. أما إذا كان لديك ما يكفي من الشجاعة فيمكنك أن تحاول كل ذلك في ساعات الليل حيث تنبعث الأصوات الغامضة والمخيفة من الغابات ... هناك دورة منفصلة للبالغين، لذلك فالأم والأب سيكون لهما بالطبع حظ من المرح أيضا!
الرماية وركوب المهر ورمي حبال اللاسو عند البالاتون - ولم لا؟

توجه إلى حديقة الواستار Westerpark فى بالدة ناماش فيتا Nemesvita واسمح للأطفال بأن يكونوا رعاة صغارا للبقر ليوم واحد!
إذا كنت تفضل استكشاف المنطقة، تمتع بجمال الطبيعة المحيطة، وننصحك بالقيام بجولة بالدراجات الهوائية - فهناك مسارات للدراجات حول البحيرة، والتي يمكن تخطيها بسهولة من قبل الجميع، بما في ذلك الصغار!

وقد يهمك أيضًا:"منتجع غودوري" عاصمة التزلج في أوروبا الشرقية

تعرف على أفضل وجهات ومنتجعات التزلج في أوروبا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحيرة بالاتون لروعة المغامرات في هنغاريا بحيرة بالاتون لروعة المغامرات في هنغاريا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib