تعرف على أفضل منتجعات التزلج في سويسرا
آخر تحديث GMT 14:09:57
المغرب اليوم -

تعرف على أفضل منتجعات التزلج في سويسرا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على أفضل منتجعات التزلج في سويسرا

عطلات التزلج الفاخرة
القاهرة ـ المغرب اليوم

تعتبر سويسرا بلا شك واحدة من أفضل الوجهات في أوروبا لقضاء عطلات التزلج الفاخرة مع قراها الجميلة ومناظر جبال الألب الساحرة، ذلك فضلا عن المنتجعات المنتشرة عبر وديان جبال الألب السويسرية، وفي التقرير التالي ستتعرف على أفضل مناطق التزلج في سويسرا .
غشتاد.. التزلج في سويسرا


على الرغم من وجود ما يكفي من مصممي البوتيكات ومطاعم الأكل الراقية، إلا أن غشتاد تحافظ على طابعها الساحر للمدينة الصغيرة، مع وسط المدينة الجميل والمباني الخشبية الجميلة، وفرص تناول الطعام ما بين المطاعم الرائعة  بما في ذلك مطعم Le Petit Chalet، الذي  يقدم قائمة غنية من الأطباق المحلية الشهية.

وإلى جانب خياراتها الجذابة الخاصة بالتزلج ، تتفوق غستاد أيضًا عندما يتعلق الأمر بالرياضات الثلجية، حيث تقع القرية في منطقة سانين للتزلج ، مع فرص الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنحدرات والحدائق الثلجية.


 
تتيح لك الإقامة في غشتاد الوصول إلى 220 كم من المسارات مع ارتفاعات تصل إلى 3000 متر.

ساس في


تعرف ساس في باسم “لؤلؤة جبال الألب” ، وتضم بعض المناظر الأكثرروعة في المنطقة، فهذه المدينة الصغيرة محاطة ب 13 قمة ، كل منها يصل إلى أكثر من 4 كم في الارتفاع ، الأمر الذي يمنحك الفرصة للاستمتاع بتجربة رائعة للتزلج على الجليد.

وإلى جانب الشاليهات الخشبية القديمة الطراز في وسط المدينة الخالية من السيارات، ستستمتع في ساس في بأنماط التزلج الجديدة الرائعة في هذه المدينة الساحرة.


 
تقع ساس قبالة المنحدرات ، وتوفر مجموعة كبيرة من الأنشطة الفريدة، والتي يأتي في مقدمتها زيارة جناح الجليد عند مدخل نهر في  الجليدي ، الذي يقع على ارتفاع 3500 متر، حيث  يمكنك الاستمتاع بمنحوتات الجليد، فضلا عن زيارة أعلى مطعم دوار في العالم.

سانت موريتز.. التزلج في سويسرا


يعد سانت موريتز أحد أشهر المنتجعات في سويسرا، حيث يعود تاريخه إلى عام 1865. وقد اكتسب سمعة طيبة منذ ذلك الحين. يمكن أن يعزى جاذبية المنتجع إلى موقعه بالقرب من الحدود الإيطالية ، مما يمنحه مزيجًا رائعا من الثلج والشمس.

كما تضم سانت موريتز أيضا 350 كم من المنحدرات تصل إلى ارتفاع 3،305 متر ، مما يجعلها منطقة واسعة ومثيرة للثلج المثالي اجميع انواع المتزلجين .

 
فضلا عن ذلك يستضيف منتجع سانت موريتز في شهر يناير من كل عام مهرجان للمأكولات الراقية ، والذي يجذب الطهاة المحترفين من جميع أنحاء العالم. وقد شهد العام الماضي حضور إيان كيتيتشاي وآنا روش ودومينيك كرين، وغيرهم من أشهر شيفات العالم.

وتبقى هذه المنطقة احدة من أقدم وأشهر منتجعات الرياضات الشتوية في العالم ، فقد استضافت سانت موريتز مرتين دورة الالعاب الاولمبية الشتوية ، في عام 1928 و 1948 ،

فيربير.. التزلج في سويسرا


تعد قرية فيربيرإلى جانب كونها من أجمل القرى في العالم، واحدة من أكبر مناطق التزلج في العالم ، وهي جزء من منطقة Four Valleys  للتزلج ، وتضم بعض أفضل مسارات التزلج في جبال الألب.

وقد شكل الموقع والمناظر الطبيعية الساحرة من فيربيرمكانًا مفضلاً بين المتزلجين الشباب الجديين، حيث يستضيف المنتجع نهائيات Freeride World Tour – Xtreme Verbier. كما يستضيف Verbier High Five ، وهي بطولة تدور بين الهواة والمتخصصين.


 
كما يمكن تناول الطعام في منطقة التزلج على الجليد، فيما بين عدد من المطاعم، ويأتي في مقدمتهاCabane de Tortin ، الذي يقدم الوجبات الخفيفة الفرنسية السويسرية بجانب مواقد الحطب، وكذلك مطعم Chez Dany ، الذي يتميز بالأكلات المحلية مع لمسة عصرية.

زيرمات..التزلج في سويسرا


زيرمات هو منتجع التزلج السويسري المثالي للكثير من الزائرين، فقد فاز بجائزة أفضل منتجع للتزلج في جبال الألب في عام 2014 وفي عام 2016. كما يتميز بوجود 200 كم من مسارات التزلج ، بالإضافة إلى 160 كم إضافية في Cervinia المجاورة ، ولذا فهناك الكثير من الفرص للاستمتاع.

وتعد زيرمات أعلى منطقة للرياضات الشتوية في جبال الألب ، مع تضاريس تزلج على ارتفاعات تتراوح بين 2500 و 3900 متر، ناهيك عن روعة جبل ماترهورن الجليدي.

يستخدم تطبيق Zermatt Skiguide المجاني نظام تحديد المواقع لمساعدة المتزلجين على التنقل بين المواقع الجبلية ، مع تعديل الوقت والمسارات بأسلوب التزلج الخاص بالمستخدم ، ومخاوف السلامة ، والطقس ، والمصاعد والمسارات المفتوحة حاليًا.

إنغيلبرغ تيتليس..التزلج في سويسرا


على بعد 45 دقيقة فقط من لوسيرن وعلى بعد أكثر من ساعة من زيورخ ، يعد جبل تيتليس أحد أشهر المزارات السياحية في سويسرا ، حيث يقصد السائحون قمته في فصل الشتاء، عندما يتحول الجبل وقرية إنغلبيرغ الصغيرة أكبر منتجع للرياضات الشتوية العائلية في وسط سويسرا.

منتجع جونغفرو.. التزلج في سويسرا


يعد منتجع جونغفرو احد أفضل مراكز السياحة الشتوية فى العالم ، إذ يعرف أيضا بين السائحين باسم قمة اوروبا لارتفاعه، أضف إلى ذلك ما ينتظرك هناك من فرص مثالية للاستمتاع بالعديد من وسائل الترفيه، بما في ذلك ركوب التلفريك المدهش، والتزلج على الجليد ، ناهيك عن روعة ركوب القطار الذي يمثل أعلى خط سكك حديدية فى أوروبا بأكملها.

قد يهمك ايضا : 

رضيعة صينية تبهر العالم بقدرتها على ركوب ألواح التزلج الكهربائية بمهارة

تعرفي على أرقى المنتجعات لتحتفلي بنهاية العام وسط الثلوج والجليد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل منتجعات التزلج في سويسرا تعرف على أفضل منتجعات التزلج في سويسرا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل منتجعات التزلج في سويسرا تعرف على أفضل منتجعات التزلج في سويسرا



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك ـ المغرب اليوم
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. أقرأ أيضًا: تألّق أمل كلوني خلال حفلة توزيع جائزة نوبل للسلام ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا
المغرب اليوم - سفيان جيلالي يطالب الرئيس الجزائري بسحب ترشيحه

GMT 11:49 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة
المغرب اليوم - أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة

GMT 12:36 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
المغرب اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
المغرب اليوم - الجيش الليبي يعلن عن تحرير مدينة
المغرب اليوم - طالب ثانوي يتّهم صحيفة

GMT 07:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

أفضل الأرائك لشرائها في 2018 لأناقة وراحة

GMT 18:32 2014 الإثنين ,20 تشرين الأول / أكتوبر

آلام الرأس على الصدغين تنذر بالإصابة بالعمى

GMT 18:18 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

افتتاح أكاديمية القرب لكرة السلة في الرباط

GMT 17:27 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

شاحنة مرسيدس-بنز الجديدة " E-truck " تغير مستقبل الشاحنات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

مالك الجزيري يتقدم في بطولة برشلونة المفتوحة

GMT 14:53 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

مونديال روسيا 2018 يُنعش خزينة الوداد والرجاء

GMT 03:08 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

نوفاك يكشف خطة روسيا للانسحاب من " خفض الإنتاج"

GMT 01:29 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نهلة جمال تؤكد استعداد مصر لسياحة عيد الميلاد

GMT 04:43 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "رينج روفر فيلار" خطوة نحو العالمية
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib