منتجعات سونيفا الشهيرة في جزر المالديف تُطلق منصات للسياحة الافتراضية
آخر تحديث GMT 11:38:38
المغرب اليوم -

منتجعات "سونيفا" الشهيرة في جزر "المالديف" تُطلق منصات للسياحة الافتراضية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتجعات

منتجعات سونيفا
بيروت - المغرب اليوم

مع استمرار تعليق السفر في العالم بسبب انتشار جائحة (كوفيد-19)، وتشجيعاً لعشاق السفر والتجوّل على البقاء في المنزل قدر الإمكان حفاظاً على سلامتهم، أطلقت منتجعات سونيفا الشهيرة في جزر المالديف منصات للسياحة الافتراضية عن بعد، لتجعل من محبي السفر إلى المالديف أكثر قرباً، ولتبقيهم على تواصل دائم مع الطبيعة الخلّابة لجزر المالديف.

ومن خلال منصات السياحة الافتراضية عن بعد، سوف يتمكن الجمهور من عيش تجربة السياحة في المالديف وهم في منزلهم، وذلك مع رؤية بانورامية وجويّة وتحت الماء لوجهات المالديف البرية والبحرية بزاوية 360 درجة، والتي تتضمن:

الحياة البحرية تحت الماء في جزر المالديف

تتميز جزيرة با أتول في المالديف بالحياة البحرية الأكثر تميزاً في العالم، وتحتوي على محمية للحياة البحرية التي تندرج ضمن شبكة اليونسكو لمحميات المحيط الحيوي، وفيها يقع منتجع سونيفا فوشي الذي يمتلك غرفاً تحت الماء يمكن من خلال زجاجها المعزول تماماً مشاهدة أسماك القرش ذات الرأس الأسود والسلاحف البحرية والأخطبوطيات، ويمكن للغواصين استكشاف حطام السفن والمراكب، والغوص مع التيارات حيث يمكن مشاهدة أسماك شيطان البحر وأسماك الخفاش.

منتجع سونيفا جاني

من خلال تقنية التصوير بالطائرة من دون طيار، سوف يرى المشاهد من الجو موقع منتجع سونيفا جاني على جزيرة ميدهوفارو في المالديف، وذلك بالقرب من بحيرة شاطئية في جزيرة نونو أتول المرجانية، حيث تم تشييده داخل بحيرة خاصة تتميز بمياهها الصافية وإطلالتها اللامتناهية على المحيط، وهو محاطُ بشواطئ من الرمال ناصعة البياض والبساتين الخضراء المتناغمة مع هبات النسائم الاستوائية.  مستوحاة من الكلمة السنسكريتية التي تعني الحكمة، تكتمل مزايا فيلل سونيفا جاني المائية المفتوحة على المياه الفيروزية بمسبح خاص، والمزوّدة بسقف قابل للطي لمشاهدة النجوم من غرف النوم الرئيسية، وتوفر بعض الفيلات منزلقات مائية من الطابق العلوي مباشرة إلى البحيرة الشاطئية.

منتجع سونيفا فوشي:

يحتوي المنتجع على 61 فيلا خاصة مع مساحات شاطئية فسيحة، والتي تقع في أحضان النباتات الوارفة وعلى مقربة من الشعاب المرجانية، وتشتمل أبرز ميزات المنتجع على سينما الهواء الطلق ’سينما باراديسو‘، ومرصد النجوم عالي التقنية الذي يمكن الضيوف من إحصاء عدد حلقات كوكب زحل. وفي نوفمبر 2016، أطلقت ’سونيفا‘ مفهوم الفيلا المائية العائمة ’سونيفا إن آكوا‘، إلى جانب الخيم والأكواخ المتميزة المخصصة للأطفال، ومنشأة متعددة الاستعمالات تتضمن معرضاً للمنتجات الزجاجية، ومتجراً واستوديو يتيح للزوار تعلم فن نفخ الزجاج.

قد يهمك ايضا

أسرة تهرب من فيروس"كورونا" لتعيش على قارب في المحيط

عروسان يقضيان شهر عسل طويل فى جزر المالديف بالإكراه

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجعات سونيفا الشهيرة في جزر المالديف تُطلق منصات للسياحة الافتراضية منتجعات سونيفا الشهيرة في جزر المالديف تُطلق منصات للسياحة الافتراضية



نسقته مع بنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تخطف الأنظار بقميص من توقيع "أوف وايت"

عمان - المغرب اليوم

GMT 20:45 2020 الجمعة ,03 تموز / يوليو

10 خطوات تحمي شعركِ من أشعة الشمس القوية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib