فندق parco di principi باركو دي برنسيبي فخامة تخطف الأنفاس
آخر تحديث GMT 03:34:49
المغرب اليوم -

فندق" Parco Di Principi باركو دي برنسيبي" فخامة تخطف الأنفاس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فندق

باركو دي برنسيبي
القاهرة - المغرب اليوم

نقدّم لك اليوم فندقاً يتخطّى التوقعات ويكلب الموازين من حيث الفخامة والرقي في عاصمة الموضة روما، وهو فندق Parco Di Principi باركو دي برنسيبي الذي يعتبر من بين الفنادق الأفخم في أوروبا والعالم. استضاف هذا الفندق على مر السنوات عدداً كبيراً من النجوم منذ افتتاحه سنة 1964, نذكر منهم فرقة البيتلز ورولينغ ستونز والنجمة بريجيت باردو ومؤخّراً الرئيس الصيني. أما في سنة 2012 فقد نزل النجم الأمريكي وودي ألن في الجناح الملكي لمدة ثلاثة أشهر خلال فترة تصويره لفيلم To Rome With Love، وقد احضرت له آلة للمشي وضعت خصّيصاً على شرفة الجناح، وهي لا تزال في مكانها حتى اليوم ليستطيع الضيوف ممارسة التمارين الرياضية وحرق السعرات الحرارية مع المناظر الساحرة.


يقع هذا الفندق في أحد أرقى شوارع روما ويطل على عدد من الفيلات الفخمة، وهو المكان المثالي للقضاء عطلة رومانسية مع شريكك أو لعطلة عمل مترفة، وهو مصنّف من فئة خمس نجوم ويقدّم لضيوفه أرقى الخدمات والتسهيلات. إن فندق Parco Di Principi باركو دي برنسيبي مميز بأسلوب مدني متحضّر لكن بعيداً عن ضجيج المدينة والزحمة الخانقة، وتعتبر التسهيلات التي يقدّمها غير اعتيادية بالنسبة لفندق عادي في المدينة.


يتألّف هذا الفندق من باحة خارجية واسعة جداً مزروعة بالحدائق الخضراء وفي وسطها بركة سباحة كبيرة تفتح خلال فصل الصيف، كما يتبع له مركزاً للياقة البدنية ومنتجعاً بمساحة 27.000 قدماً مربعاً، لتتمكّني من استعادة النضارة والنشاط إلى جسمك وتحافظي على لياقتك طيلة إقامتك. كما باستطاعتك ممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى الملاكمة واليوغا مع فريق متخصّص من المدربين. تجدين بمحاذاة النادي الرياضي حانةً تقدّم المشروبات الباردة والكوكتيلات الشهية المنعشة بعد التمارين، كما باستطاعتك تناول المخفوق بالبروتين لتحافظي على صحة عضلاتك وتستعيدي طاقتك. أما بالنسبة للمنتجع فهو يتضمّن بركة سباحة نصف أوليمبية وبركة سباحة أخرى خاصّة بالتدليك، لا ننسى غرفة البخار والسونا حيث يمكنك الاسترخاء والتخلّص من السموم في جسمك، ولجرعة فائضة من الإنتعاش، بإمكانك تجربة بركة الثلج. إن هذه التسهيلات التي يقدّمها المنتجع هي بدرجة عالية من الفخامة، وقد حصل على جوائز عديدة منذ افتتاحه سنة 2010.


أما بالنسبة لديكور فندق Parco Di Principi باركو دي برنسيبي فهو يتميّز بالطابع الكلاسيكي الذي يغلب عليه من حيث هندسته الخارجية التي تعود إلى أسلوب حقبة الستينيات، والذي يعكس الفخامة من الداخل أيضاً وفي الحدائق الرائعة الجمال. قام بتصميم الديكور الداخلي والخارجي المصمّم الإيطالي جيو بونتي؛ تجدين البهو مملوءًا بأرائك ومقاعد فخمة جداً ويغلب عليه الأسلوب الملكي في الثريات الكريستالية البرّاقة واللوحات الفنية العريقة. أما بالنسبة للغرف ال-179 فهي مزوّدة بشرفة خاصة بها وتبدأ مساحتها من 215 قدماً مربّعاً. تتمتع هذه الغرف بأسلوب تقليدي وتغلب عليها الألوان الفاتحة والهادئة مثل البيج والأخضر الفاتح، وتجدينها مفروشة بأفخم الأغطية والستائر والمفروشات.


أما بالنسبة للجناحات فتجدين فيها جرعةً إضافية من الفخامة وهي تحتل الطوابق العليا للفندق، كما تتمتّع بإطلالة كاشفة على منظر المدينة الساحر ومزوّدة بحمّام مصمّم من الرخام الإيطالي الفاخر. إن هذه الحمّامات مزوّدة بكافة الأدوات والتسهيلات التي تجعل من إقامتك في غاية الفخامة والترف.


يضم فندق Parco Di Principi باركو دي برنسيبي نخبةً من أفضل المطاعم في روما منها ما يطل على الحديقة ويقدّم أشهى الأطباق الإيطاليّة التقليدية الفاخرة مع لمسة عصرية، ومنها ما يقع على السطح ليطل على منظر المدينة ويقدّم أشهى المقبّلات والكنبيه والأطباق العالمية


إن ما يميّز فندق Parco Di Principi باركو دي برنسيبي هو الخدمة والتسهيلات التي تتكامل مع ديكوره الفخم وتجعل منه بدرجة خمس نجوم، فلا يحتاج الضيف إلى أي شيء خلال إقامته من تنظيف غرف وخدمة ممتازة على مدار الساعة وغيرها من التسهيلات المميزة، وهذا ما جعل منه "بيت" وودي ألن في روما.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق parco di principi باركو دي برنسيبي فخامة تخطف الأنفاس فندق parco di principi باركو دي برنسيبي فخامة تخطف الأنفاس



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 04:26 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
المغرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib