الفندق الملكي غراند تريميزو الفاخر ضمن أحضان الطبيعة الإيطالية
آخر تحديث GMT 08:46:40
المغرب اليوم -

الفندق الملكي غراند تريميزو الفاخر ضمن أحضان الطبيعة الإيطالية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الفندق الملكي غراند تريميزو الفاخر ضمن أحضان الطبيعة الإيطالية

فندق غراند تريميزو
القاهره -المغرب اليوم

تبهركِ الأماكن الجديدة وتستهويكِ الفنادق التي تحيط بها الطبيعة من كامل جهاتها؟ خلال بحثنا الدائم لانتقاء الوجهات الأمثل لتعيشي تجربة فاخرة، اخترنا فندق غراند تريميزو ، لطالما كان  هو الوجهة المفضّلة لد المشاهير وكبار الشخصيات، فهو أقدم فندق مشيّد على ضفاف بحيرة كومو أمام جبَلَي بيلاجيو وغرينج الباسقَين ضمن مشهد طبيعي أخاذ ويتسم بموقعه المنعزل لقضاء أكثر الأوقات حميمية وهدوءًا.

يمزج الفندق كذلك برقيّ بين التاريخ والطابع العصري، ولا سيّما مجموعة الأجنحة التاريخية المهيبة في الفندق ، ويمتاز الجناح والفندق ككلّ بتصميم فريد يعود إلى حقبة فن النوفو، مع مفروشات أنيقة وقطع عتيقة ضمن مجموعة الفندق الرائعة و من جهة أخرى، يمثّل جناح كارلوتا المذهل تكريمًا  لأناقة الأميرة كارلوتا، ويقع في الطابق الثاني من القصر مشرفًا على بحيرة كومو الأخاذة التي تؤدي إلى الردهة الفسيحة والمكسوة بألواح خشبية ثم إلى غرفة الاستقبال المفصولة بشكل أنيق عن غرفة النوم من خلال قوسَين مذهلَين، بالإضافة إلى الشرفتين الرائعتين والمثاليتين لتأمّل جمال البحيرة في أي لحظة من اليوم.

و قد سُمي جناح أوريليا تيمّنًا بإحدى أهم سيدات العائلة المالكة، وهو يكرّم أناقتها العصية على الزمن إذ يعرض بعضًا من القطع العتيقة التي تملكها، و يستكنّ هذا الجناح التاريخي المهيب في الطابق الثالث من فندق غراند تريميزو، ويقدّم مناظر بانورامية مذهلة للبحيرة وقرية بيلاجيو الخلابة التي تحيط بها التلال الخضراء والجبال الشاهقة. تنضح الردهة الفسيحة وغرفة النوم المشرفتان على البحيرة، في أجواء دافئة ورحبة تعكسها الأرض الخشبية بلون العسل، والأثاث العتيق والستائر الذهبية الداكنة.

 و يمتاز جناح شهر العسل الذي يُعرف بـ"جناح ماريا" في الطابق الرابع ، بأجواء السحر والرقّة، حيث يُطغى عليه طابع تقليدي ورومانسي في ذات الوقت ، وإن كنت ممّن ينشدون إقامة أكثر حصرية، فاختاري جناح إميليا، وهو أحدث إضافة إلى فندق غراند تريميزو ، الذي  يقع في فيلا إميليا من القرن الثامن عشر، ويوفر إمكانية دخول خاص إلى سبا "تي" الحصري ، و يسود في جناح إميليا أسلوب كلاسيكي لكن معاصر إذ يزخر بالألوان الناعمة كالأخضر، والأزرق الفاتح والرمادي ، بالإضافة إلى ذلك، صُنع الحمام الأميري من رخام لازا، وهو يضمّ حمامَ بخار ودشًا مطريًا مزدوجًا  وحوض جاكوزي ضخمًا في وسط الغرفة ، جناح إميليا منفصل تمامًا عن المبنى الرئيسي للفندق، لذا فهو يوفر خصوصية مطلقة لمن ينشدون تمضية إقامة رومنسية بامتياز أثناء التمتّع بكل وسائل الراحة التي يقدّمها الفندق الفاخر.

ويعطي الضيوف المقيمين في هذا المنتجع الكائن على ضفاف البحيرة الفرصة في التعمّق في تاريخ الفندق العريق، ليجعلوا منه جزءاً من قصتهم الشخصية، عبر اختيار أحد الأجنحة التاريخية المتاحة في الفندق لاختبار تجربة إقامة من العمر على ضفاف بحيرة كومو.

و يضم هذا الفندق الأسطوري 90 غرفة وجناحًا  تحبس الأنفاس بإطلالتها الجميلة على البحيرة والحدائق التاريخية الممتدة على مساحة 20,000 متر مربع ، حيث إن اهتمام الأسرة المالكة بفن التصميم امتزج مع حسّ الفنان الإيطالي فينيلي كرامر ليبدو واضحًا في أجنحة سطح الفندق التي يضم كل واحد منها شرفة واسعة وجاكوزي في الهواء الطلق ، بالإضافة إلى خدمة متميزة وإطلالة على كامل البحيرة، و توجد في الفندق ثلاثة مسابح: المسبح العائم على سطح البحيرة مقابل الشاطئ، ومسبح الورود المحاط بحديقة مبهجة، ومسبح تي سبا الذي يبدو كأنه متصل بالأفق. بالإضافة إلى ألذ الأطعمة مع الشيف الإيطالي غوالتييرو مارسيشي في مطعم لاتيرازا أو ليسكيل بار المتخصص بالفوندو والشواء، وأيضًا تي بيتزا - ست المتخصص بالبيتزا على الحطب وتي بيتش للحوم والأسماك المشوية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفندق الملكي غراند تريميزو الفاخر ضمن أحضان الطبيعة الإيطالية الفندق الملكي غراند تريميزو الفاخر ضمن أحضان الطبيعة الإيطالية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib