استمتعي بقضاء عطلة ملكية في فندق the goring
آخر تحديث GMT 08:18:39
المغرب اليوم -

استمتعي بقضاء عطلة ملكية في فندق ""The Goring

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استمتعي بقضاء عطلة ملكية في فندق

استمتعي بقضاء عطلة ملكية في فندق ""The Goring
القاهره-المغرب اليوم

تعتبر مدينة لندن من أجمل المدن السياحيه في العالم، وهي تتميز بتاريخ عريق وطراز فخم يغلب على شوارعها وأبنيتها ويتجلى في الهندسة المعمارية والقصور والساحات، هذا إلى جانب النشاطات العديدة والمتنوّعة التي يمكن للسواح القيام بها.

قد تحتارين عند زيارة مدينة لندن ماذا ستفعلين وإلى أين ستذهبين، وذلك بسبب المناطق العديدة والفنادق الفخمة والمقاهي والمطاعم الفاخرة الكثيرة والتي تقدّم لضيوفها أشهى الأطباق والمشروبات، ومن الضروري أن تعلمي لدى زيارتك لهذه المدينة بأن وقت الشاي في فترة بعد الظهر هو وقت مقدّس ومهم جدًا، ويوليه البريطانيون أهميةً كبرى نظرًا لأنه جزء من تراثهم وتقاليدهم.

من أفضل الطرق للاستمتاع بجلسة شاي هو المشاركة في جلسة بريطانية تقليدية، وهناك ما يقارب ال-250 مكانًا في لندن يقدم هذا النوع من الترفيه، فكيف ستختارين المكان الأفضل؟، سنرشدك سيدتي إلى مكان مميز وفخم جدًا، وهو حائز على جائزة "Tea Guild" وتم تصنيفه في المرتبة الأولى عن فئة "أفضل وقت شاي في لندن"، وهو فندق ""The Goring زي غورينغ الذي يفوق أفخم الفنادق من حيث الرفاهية والتميز مثل ""Ritz ريتز وغيره.

إن لائحة الانتظار لفندق "The Goring" زي غورينغ طويلة جدًا، فإذا أردت قضاء عطلة الأسبوع فيه عليك بالحجز مسبقًا، والمميز فيه هو أنه المكان المفضل لدى العائلة الملكية في بريطانيا، وقد منحته الملكة إليزابيت شخصيًا شهادة ملكية على أنه "خيار العائلة الملكية"، ليس هذا وحسب، بل إنه أيضًا الفندق المفضل لدى دوقة كامبردج الأميرة كيت ميدلتون، وقد أمضت فيه ليلتها الأخيرة قبل عقد قرانها بالأمير شارلز.

إن وقت الشاي مهم جدًا بالنسبة للبريطانيين لأنه الوقت المثالي لالتقاء الأصدقاء والعائلة، وخاصةً إذا كان هذا اللقاء يتم في فندق فخم مثل The Goring"" زي غورينغ، يتميز هذا الأخير بخدمة ممتازة ولطيفة، بالإضافة إلى أن الغرف مميزة بطابعها الفخم والمترف الذي يتجلّى في الديكور والمفروشات والإكسسوارات المستعملة فيها، ناهيك عن الأروع العروض الموسيقية التي تجرى في الصالة مع أهم عازفي البيانو الذين يقدّمون أجمل المقطوعات.

يقع فندق "The Goring" زي غورينغ في شارع "Belgravia" الفخم والهادئ، فلا يزعجك شيء مما حولك، سواء كان ضجيج المدينة أم أصوات السيارات، وهو يعكس أسلوب بريطانيا الملكي والمترف ستلاحظين أيضًا غياب البهرجة والأشياء الملفتة للنظر، ولن تجدي أيًا من السيارات المفرطة الفخامة التي ترينها عادةً المركونة أمام الفنادق المصنفة خمس نجوم، كل ما ستلتقين به هو البواب المميز بأناقته وملابسه التقليدية التي تتضمن القبعة البريطانية طبعًا، والذي سيرحّب بك بكل سرور وأناقة.

ويتميز فندق "The Goring" زي غورينغ أيضًا بأنه الفندق الوحيد من فئة خمس نجوم والذي تعود ملكيته لعائلة، ويمكنك ملاحظة اللمسات الشخصية لهذه العائلة في البهو الأساسي عند دخولك من الباب الرئيسي في الجدران المغطّاة برسومات مشغولة يدويًا والذي تم ابتكارها في شهر مارس/آذار الماضي تخليدًا للذكرى ال-105 للفندق، قام الفنانون بحياكة قصة العائلة وتاريخها في مشاهد ومناظر طبيعية تمثّل الخيول تعبيرًا عن حب جورج غورينغ لركوب الخيل، كما تجدين أيضًا رسمًا لفقمة تمثل عش جيرمي غورينغ لركوب الأمواج.

وتتميز جلسات الشاي في هذا الفندق بأجوائها الهادئة والمترفة، وتقدّم فيها الشاي الفاخر على أنواعه، إلى جانب أشهى أنواع الحلويات البريطانية والمحضّرة على يد أهم الطهاة في بريطانيا بطريقة تقديم متعة للعين والقلب، يمكنك الحصول على هذه الجلسة في الداخل، تحديدًا في الصالة المصممة بطريقة فخمة جدًا، أو في الخارج في الهواء الطلق مع إطلالة على ملعب الغولف

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتعي بقضاء عطلة ملكية في فندق the goring استمتعي بقضاء عطلة ملكية في فندق the goring



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتعي بقضاء عطلة ملكية في فندق the goring استمتعي بقضاء عطلة ملكية في فندق the goring



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا ليتيزيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج" المميَّزة

مدريد ـ المغرب اليوم
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995. قد يهمك ايضا :

GMT 06:37 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
المغرب اليوم - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
المغرب اليوم - الجيش الليبي يعلن عن تحرير مدينة
المغرب اليوم - طالب ثانوي يتّهم صحيفة

GMT 05:27 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام
المغرب اليوم - 5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام

GMT 05:01 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على محتويات منزل الممثلة جوليا روبرتس الفاخر
المغرب اليوم - تعرف على محتويات منزل الممثلة جوليا روبرتس الفاخر

GMT 04:24 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
المغرب اليوم - لافروف يؤكد أن حجب

GMT 19:37 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

لحسن الداودي يكشف سعر اسطوانة الغاز بعد رفع الدعم

GMT 20:44 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

خطيب سعيدة شرف نجل الرئيس السابق للوداد

GMT 21:16 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

مغربية تتضامن مع سعد لمجرد وتطلب منه أن يغتصبها

GMT 18:31 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 02:06 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

والدة سعد لمجرد تعود إلى المغرب وتستأنف نشاطها الفني

GMT 23:40 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

أنس الزنيتي يردّ على زكرياء حدراف بعد شجار ديربي الوداد
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib