مجموعة فنادق ويندام تفتتح أكبر فرع لها على مستوى العالم في البحرين
آخر تحديث GMT 05:52:08
المغرب اليوم -

مجموعة فنادق ويندام تفتتح أكبر فرع لها على مستوى العالم في البحرين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجموعة فنادق ويندام تفتتح أكبر فرع لها على مستوى العالم في البحرين

مجموعة فنادق ويندام
المنامة - المغرب اليوم

أعلنت مجموعة فنادق ويندام ، العلامة الفندقية التي لا مثيل لها على مستوى العالم والتي تضم أكثر من ٨١٠٠ فندق في ٧٨ دولة، افتتاح فندق ويندام جاردن المنامة في البحرين بالشراكة مع شركة المناعي العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري. وبعدد ٤٤١ غرفة وأجنحة، يكون أكبر فندق ويندام جاردن في العالم.  ويندام غاردن علامة تجارية فندقية تركز على جعل السفر سهلا وتقدم تجربة خالية من التعب والإجهاد. يقدم فندق ويندام غاردن منامة للنزلاء راحة وهدوء سواء كانوا مسافرين من أجل العمل أو الترفيه.

وجميع الغرف والأجنحة في فندق ويندام غاردن منامة مصممة بعناية ومجهزة بمرافق فاخرة لتوفير الراحة القصوى. بالإضافة إلى غرف فاخرة بسرير ملكي ومزدوج  وأجنحة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، كما يتوفر الفندق على مرافق ترفيهية مميزة بالجودة بما في ذلك منتجع صحي ومركز تجميل وصالون ومركز للياقة البدنية مع جاكوزي وغرف بخار منفصلة للرجال والسيدات.

ويقع هذا الفندق الجديد في منطقة الجفير وعلى بعد ١٠ دقائق فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي، وعلى مقربة من مول أواسيس القادم في الجفير، ومسجد الفاتح الكبير، فضلا عن العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تقدمها المملكة. ويقدم فندق ويندام غاردن منامة خيارات متميزة للطعام والشراب، تتكون من سبعة مطاعم متخصصة تقدم مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام في قلب المنامة. يقدم مطعم جاشان وجبات لذيذة ومتنوعة من المأكولات الهندية التقليدية.

ويقدم المطعم الرئيسي موسيك وجبات طوال اليوم بمجموعة واسعة من الأطباق العالمية المحضرة في محطات الطهي الحية، ويعتبر الخيار الأمثل لغداء عمل أو عشاء مع الأصدقاء والعائلة. للحصول على تجربة إيطالية فريدة من نوعها، يأخذ تراتوريا الضيوف من خلال رحلة طهي أصيلة إلى إيطاليا. فيا برازيل هو مطعم شواء يقدم المأكولات البرازيلية، حيث يمكن للضيوف تذوق اللحوم اللامحدودة المعدة على طراز تشوراسكو التقليدية التي تقدم عند طاولتك من طرف باسادوريس (نادل اللحم). بالإضافة إلى خيارات أخرى للترفيه مثل لاونج اللعب، على شكل بار رياضي مع شاشات تلفزيونية كبيرة لمتابعة أهم الأحداث الرياضية من جميع أنحاء العالم، وأيضا تيراس @ 28 وهو  لاونج مفتوح على السطح يقدم الأطباق البلجيكية والألمانية في بيئة ودية، ومقهى ديلي، المكان المثالي للحصول على مشروب خفيف أو وجبة سريعة.

وأن فندق ويندام غاردن منامة مناسب تماما لاستضافة الاجتماعات والمناسبات الخاصة، ويوفر مساحة ١٧١ مترا مربعا مخصصة للفعاليات، بما في ذلك ثلاث قاعات اجتماعات تتسع لما يصل إلى ١٨٠  شخص أو ٢٠٠  شخص للحفلات، بالإضافة إلى مركز الأعمال ولاونج نادي كبار الشخصيات.

وويندام غاردن هي علامة تجارية مصممة لمساعدة الضيوف على السفر في سهولة. يسرنا أن نقدم هذه العلامة التجارية المثيرة إلى البحرين - أكبر فندق ويندام جاردن في العالم - من خلال تعزيز شراكتنا القائمة والمهمة مع شركة المناعي العقارية.

يقدم الفندق قيمة كبيرة للضيوف دون المساومة على أي من وسائل الراحة التي يحتاجونها لإقامة خالية من المتاعب والاسترخاء، ويعد إضافة رائعة إلى عروضنا في السوق. مع خطط لتعريف العلامة التجارية على وجهات أخرى، بما في ذلك الدمام في المملكة العربية السعودية، وعجمان في الإمارات العربية المتحدة.ويندام غاردن يكمل تماما مجموعتنا المتنامية من الفنادق في المنطقة على نطاق أوسع وفقا لما ذكره إيغناس باوينز، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة فنادق ويندام.

إنه المشروع الثاني بموجب العقد مع مجموعة فنادق ويندام وبالإضافة إلى فندق وأجنحة رمادا جزر أمواج، هذه الإضافة الجديدة تشكل تقدما ضمن استراتيجيتنا التي تستهدف المسافرين من فئة العائلات. وفقا لما ذكره أنيل ناير، الرئيس التنفيذي لشركة المناعي القابضة. ويتميز فندق ويندام غاردن منامة بغرف وأجنحة  تتناسب مع إحتياجات كل مسافر، وخيارات مطاعم متنوعة، وكذلك خدمات ترفيه عالية الجودة، بالإضافة إلى موقعه المميز يوفرالفندق الراحة والهدوء للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يزورون البحرين ".

يشارك ويندام غاردن منامة في برنامج ويندام ريواردز®، برنامج الولاء البسيط والمستخدم من مجموعة فنادق ويندام، وهو أفضل برنامج مكافآت للفنادق على مدى السنوات الثلاث الماضية على التوالي من قبل أوس نيوس أند وورد ريبورت، ويقدم ويندام ريواردز للأعضاء نقاط كسب هيكل جنبا إلى جنب مع شقة، ليلة مجانية كمعدل فداء - الأول من نوعه كبرنامج المكافآت الكبرى. يحصل الأعضاء على مضمون ١٠٠٠ نقطة لكل إقامة مؤهلة ويمكنهم الحصول على ليلة مجانية في أي من أكثر من ٨١٠٠ فندق في جميع أنحاء العالم مع ١٥٠٠٠ نقطة فقط أو أي من أكثر من ٢٢٠٠٠ شقق ومنازل ل ١٥٠٠٠ نقطة فقط للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة فنادق ويندام تفتتح أكبر فرع لها على مستوى العالم في البحرين مجموعة فنادق ويندام تفتتح أكبر فرع لها على مستوى العالم في البحرين



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 22:47 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إشتقت إلى الرقص الشرقي وسعيدة بـ"30 فبراير"

GMT 11:34 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

بايرن ميونخ يرفض رحيل توماس توخيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib