جميرا بيتش هوتيل يفتح أبوابه من جديد
آخر تحديث GMT 08:04:37
المغرب اليوم -

"جميرا بيتش هوتيل" يفتح أبوابه من جديد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"جميرا بيتش هوتيل"
دبي - المغرب اليوم

أعلنت مجموعة جميرا عودة فندقها الشهير "جميرا بيتش هوتيل" لاستقبال زواره اعتباراً من 19 أكتوبر الجاري 2018، وذلك في أعقاب برنامج تجديد وتحديث شامل استمر على مدار خمسة أشهر.

ويعود الفندق مفعماً بأجواء أكثر عصرية ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي الجديدة محتفظاً في الوقت نفسه بطرازه المناسب لجميع أفراد العائلة، بينما تأتي غرفه وأجنحته بتصميم جديد يوفر إقامة أكثر راحة وفخامة، تكملها جودة الخدمة السخية الحائزة على الجوائز التي تشتهر بها مجموعة جميرا.

وبهذه المناسبة، قال جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: "افتتح فندق ’جميرا بيتش هوتيل‘ أبوابه في عام 1997 كرائد بين الفنادق الشاطئية الفاخرة في دبي، ولوحة غنية ارتسمت عليها ذكريات رائعة على مدار أكثر من 20 عاماً. ففي نظر مجتمعنا المحلي وزوارنا الأوفياء الذين يواظبون على العودة باستمرار إلى فندقنا ويعتبرون أفراد فريق عمله بمثابة أصدقاء دائمين، يعد ’جميرا بيتش هوتيل‘ الوجهة الأبرز لقضاء العطلات والإجازات الداخلية، نظراً لما يوقظه في نفوسهم من ذكريات وحنين إلى الساحل الساحر بمجرد عبورهم أبواب الفندق".

من جانبه، قال تود سيلانو، نائب الرئيس الإقليمي الأول ومدير عام "جميرا بيتش هوتيل": "تعجز الكلمات عن وصف الإطلالة الساحرة لفندق ’جميرا بيتش هوتيل‘ الذي ما زال بالنسبة لنزلائنا الدائمين منزلاً ثانياً دافئاً خارج بلدانهم، لكنه اليوم يشع بمستوى جديد كلياً من الطاقة والحيوية. وبدءاً من الكبائن الشاطئية ونادي الأطفال والمطاعم والمقاهي الخارجية والداخلية وردهة الفندق الساحرة ومدخله الرائع، وصولاً إلى غرفه التي توفر الإطلالة الأروع على فندق ’برج العرب‘ مقارنة بأي مكان في المدينة، يمثل ’جميرا بيتش هوتيل‘ جوهرة لا غنى عن زيارتها وخوض تجربة الإقامة فيها".


نبذة عن جميرا بيتش هوتيل – رؤية جديدة
مرحباً بكم في الإطلالة الجديدة: تم استيحاء لمسات تجديد وتحديث "جميرا بيتش هوتيل" من موقع الفندق بجوار مياه البحر المتلألئة فوق الرمال الذهبية، والمطلة على برج العرب الذي يأخذ شكل الشراع الذي يشتهر به. وجاءت النتيجة على هيئة مساحة عصرية دافئة وجاذبة بألوان بيضاء وذهبية وزرقاء توفر تناغماً ساحراً مع الطبيعة المحيطة بالفندق.

مرحباً بكم عبر المدخل الجديد: منذ اللحظة الأولى لوصول زوار الفندق إلى ردهته الأكثر سطوعاً وسط النسائم العليلة والإطلالة الخلابة على "برج العرب" الشهير، يأتي التصميم الداخلي ليعيد إلى أذهانهم صور البحر الساحرة. ومن سقف الردهة، تتدلى ثلاث أعمال فنية حركية تعكس حركة النباتات المائية؛ وبريق الضوء فوق سطح المياه، ووهج الشمس.

مرحباً بكم في تجربة إقامة متجددة: توفر كافة الغرف والأجنحة إطلالات خلابة على "برج العرب" ومياه الخليج العربي الباعثة على الهدوء والصفاء لتوفر أجواء مريحة وفاخرة وعملية في آن معاً، وسط ألوان متناغمة تجمع بين الأزرق والبيج لتجسد ألوان الشاطئ ومياه البحر. 

مرحباً بكم في عالم فاخر من المقاهي والمطاعم: يأتي المزيج الفريد من مفاهيم المطاعم والمقاهي العريقة والجديدة ليعود بفندق "جميرا بيتش هوتيل" إلى مكانته السابقة كركن برز في مشهد المطاعم الفاخرة في دبي. وبهذا سيتسنى لزوار الفندق المحليين والنزلاء الدائمين فرصة العودة إلى أماكنهم المفضلة لاسيما "ديه آند إيه" و"لاباريا" و"مقهى أب تاون" و"فيلا بيتش" و"بيتش كومبرز" و" أوشن بلو".

وفي قلب الفندق، يدعو مطعم "كيتشن كونكشن" العائلي زوار الفندق إلى التلذذ بتناول مجموعة متنوعة من الأطباق الخاصة عبر تسع محطات طهي تفاعلية لوجبات الإفطار والغداء والعشاء، إضافة إلى برانش يوم الجمعة الشهير، كما تم مؤخراً تغيير اسم "بالم كورت" إلى "بيرل لاونج" الذي يقدم أشهى السندويشات والوجبات الخفيفة وشاي ما بعد الظهيرة، المستوحى من اللؤلؤ، وكلاهما يوفران إطلالات آسرة على مياه الخليج العربي و"برج العرب".

مرحباً بكم في وقت العائلة:
يحتفظ المسبح الترفيهي العائلي بموقع الصدارة في ظل إضافة مقهى خاص على أحد أطرافه، بينما سيحظى الأطفال بفرصة قضاء أمتع الأوقات في نادي الأطفال الجديد المستوحى من عالم ما تحت البحار، إضافة إلى الدخول غير المحدود إلى حديقة الألعاب المائية "وايلد وادي" لجميع النزلاء.

تبدأ الأسعار من 490++ درهماً. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com/jumeirahbeachhotel

حول "مجموعة جميرا"
تتولى "مجموعة جميرا" الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في "دبي القابضة"، تشغيل محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفخمة من ضمنها 16 فندق في الشرق الأوسط وأبرزها "برج العرب" الفندق الشهير عالمياً، و5 فنادق في أوروبا و3 في آسيا بالإضافة إلى 18 مشروع فندقي قيد الإنشاء والتطوير حول العالم في إندونيسيا؛ الصين؛ سلطنة عمان؛ ماليزيا؛ والمملكة العربية السعودية. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميرا بيتش هوتيل يفتح أبوابه من جديد جميرا بيتش هوتيل يفتح أبوابه من جديد



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 07:55 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
المغرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 12:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد بذور دوار الشمس لقرحة المعدة

GMT 18:32 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رونالدو أساسيا مع البرتغال ضد سلوفاكيا

GMT 14:04 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على اتيكيت الجلوس للرجل لعدم الانتقاص من مظهرك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib