مطاعم مراكش تلعب دورًا في إنعاش السياحة الدولية والمحلية
آخر تحديث GMT 12:06:30
المغرب اليوم -

"مطاعم مراكش" تلعب دورًا في إنعاش السياحة الدولية والمحلية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"مطاعم مراكش"
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر مدينة مراكش من أجمل المدن، وما يزيدها روعة وجمالا هو لمسة المطاعم الراقية وانتشارها في مختلف الأحياء الكبرى والمميزة وفي جميع الشوارع الرئيسية للمدينة ما يجعل خدمتها قريبة من الزبون أينما حل وارتحل وفي كل وقت من أوقات اليوم، والتي تتيح له فرصة اختيار ما ينال إعجابه من التقليدية المغربية التي تقدم مختلف الأطباق الشعبية والعتيقة والعصرية.

وتقدم تلك المطاعم الأطباق المغربية والعالمية العصرية منها والمختلفة في المواد والمكونات التي تفتح نفس الرواد على الأكل والإقبال في كل مرة دون تفكير أو تردد، فلذتها تبقى راسخة في أذهانهم بشكل قوي يجعلهم يقبلون عليها كلما أتيحت لهم فرصة زيارة لهذه المدينة السياحية التي ذاع صيتها في كل بقاع العالم بتاريخها وحضارتها وجمالها الطبيعي ومختلف خصائصها التي تعتبر الهاجس الذي يقود السائح إليها في كل المناسبات.

وتلعب مطاعم مراكش دورا مهمًا في إنعاش السياحة المحلية والدولية لتنوعها المميز، ومن بين أفضل المطاعم في المدينة الحمراء التي تتنوع في أطباقها وجماليتها في الديكور والهندسة والتي تحقق نسبة إقبال كبيرة من طرف الرواد هناك مطعم "جاسترو مايزون" الذي يقع في شارع السباعي في مراكش المتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يساهم بشكل كبير في استقطاب السياح من مختلف الجنسيات والذي يشتهر بتصميمه الراقي والهادئ الذي يجتمع فيه الأثاث العصري بلمسة مغربية أنيقة، ويتميز المطعم بهندسة معمارية راقية تفتح المجال أمام الرواد للتعرف على الثقافة المغربية بلمسة غربية وهي الميزة التي يتميز بها هذا المطعم الفاخر.

ويعمل المطعم على تقديم مختلف الأطباق الغربية لاسيما الفرنسية منها السلطات والمقبلات، وكذلك الأطباق الرئيسية وأطباق الحلو والمشروبات المتنوعة والمختلفة، التي يسهر على إعدادها طاقم مطبخي متمكن، فضلا عن كونه يتوفر على فضاء مميز يفتح الشهية لتناول أروع الأطباق مع الاستمتاع بالجو الهادئ والطقس المميز تحت أضواء القمر والنجوم.

ويُعد مطعم "بيبي نيرو" من أكثر المطاعم أهمية في المدينة الحمراء من بين المطاعم الفاخرة والراقية التي تستقبل عددا كبيرا من الرواد يوميا، وذلك يرجع إلى الخدمة الممتازة التي تخطف أنظار السياح من مختلف الجنسيات، إضافة إلى موقعه المميز في شارع الشرقاوي في مراكش ما يجعله قريب من مختلف المرافق العمومية والفضاءات السياحية التي يقصدها السياح لقضاء أوقات ممتعة في مراكش.

ويتميز هذا المطعم بلمسته التقليدية المغربية التي تبرز الثقافة والتراث المغربي من حيث هندسته المعمارية التي تظهر من حيث الزليج والزخارف الجبسية والخشبية والألوان المعتمدة وديكوراته التقليدية التي يبرز مدى براعة الصناعة التقليدية وحرفية الصانع التقليدي المغربي، التي تساهم بشكل كبير في جعل المطعم وجهة مفضلة لدى الكثيرين ليس فقط الأجانب وإنما المغاربة كذلك عشاق الأصالة والتقاليد المغربية العتيقة، التي لم يقتصر المطعم على إبرازها فقط في التأثيث والهندسة.

وبرزت كذلك في الأطباق التي يقدمها المطعم والتي تجمع كل الأطباق المغربية التقليدية من مقبلات وأطباق رئيسية والمطبخ المغربي المحلى وكذلك مختلف الأطباق النباتية التي يتميز المطعم في تقديمها والتفنن فيها، مع لمسة من الموسيقى الأندلسية والطرب المغربي الذي يصاحب تقديم الأطباق المغربية المميزة.

ويبقى مطعم "الملحق" من بين المطاعم الأكثر شهرة في المدينة، لما يتميز به من خصائص جعلته يلقى إقبالا كبيرا كذلك من طرف الزبائن، فهو يتميز بلمسته العصرية الفريدة من نوعها والتي تظهر من حيث التصميم والهندسة العصرية الراقية التي تجمع بين كل ما هو مميز من حيث الديكور والإكسسوارات التي زادت المطعم رقة وجمالا، فضلا عن الألوان المعتمدة في مختلف فضاءات المطعم والتي تجعل الزبون يشعر براحة نفسية بمجرد دخوله إلى المطعم قبل الشروع في الأكل وتذوق أطباقه المتنوعة والمختلفة التي يتفنن فريق المطبخ في إعدادها وتقديمها للزبون.

وتتنوع وتجمع بين عدد من المطابخ العالمية من بينها الايطالي والفرنسي والصيني، إضافة إلى اللحوم المشوية التي يقدمها المطعم ويختص فيها بطريقة مختلفة من حيث البهارات والمواد التي يستخدمها الطاقم لجعل الأطباق مميزة وذوقية تكون هدفا لجعل الرواد يقصدون المطعم في كل وقت للاستمتاع بأطباقه المتميزة والمتنوعة التي يختص فيها المطعم.

ويأتي ذكر مطعم "حدائق المدينة" من بين أفضل المطاعم في مدينة مراكش، الذي يعد من أروع المطاعم وأشهرها على الصعيد الوطني فضلا عن تحقيقه شهرة دولية أيضا وذلك كونه يقع في مكان استراتيجي مميز يصل إليه السياح من مختلف أنحاء المدينة فهو قريب جدا من كل المرافق العمومية والمعالم التاريخية في المدينة.

ويتميز بلمسة عريقة مغربية من حيث الهندسة المعمارية والتصميم التقليدية الذي يعيد الإنسان إلى فترة زمنية مميزة عايشتها المدينة وسكانها، وبالرغم من الترميمات التي عرفها إلا أنَّه تم الحفاظ على طابعه التقليدي المغربي الذي يجعله قبلة مفضلة لدى السائح الأجنبي لاسيما أنَّه قريب من مختلف دور الضيافة والرياضات العتيقة في وسط المدينة التي يقصدها أغلب السياح الأجانب لاسيما عشاق الإقامة التقليدية بامتياز.

ويقدم المطعم الأطباق المغربية التقليدية الخاصة بنكهاتها المغربية المميزة والتوابل الخاصة باللمسة المغربية من طواجن مختلفة ومتنوعة ، وأطباق السلطات المختلفة والمقبلات وأطباق الحلو ، ومختلف المشروبات والحلويات المغربية التي تبرز مدى تشبث هذا المطعم وطاقمه باللمسة المغربية ليس فقط على مستوى الأطباق التي ذاع صيتها والتي تعتبر السبب الأول الذي يجعل الرواد يترددون على المطعم في كل مرة ، وإنما في كل الديكور والإكسسوارات والألوان والموسيقى ومختلف اللمسات التي تجعلك تشعر انك في حقبة بشوية قديمة.

وتبقى المطاعم في المدينة الحمراء أماكن مميز يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بجمال الثقافة المغربية والأصالة العريقة، إضافة إلى عيش مغامرة مع الأطباق المتنوعة المغربية التقليدية والغربية منها والتعرف عليها وفتح المجال أمام المغاربة والسياح العرب في تذوق الأطباق العالمية والاستمتاع بها والتعرف عليها.

وتجعل هذه المقومات مراكش تحتل المراتب المتقدمة في استقبال نسبة سياح كبيرة لاسيما في هذه الفترة من السنة حيث تشهد انتعاشا مهما في السياحة، إذ يحج إليها عدد كبير من مختلف أنحاء العالم.

مطاعم مراكش تلعب دورًا في إنعاش السياحة الدولية والمحلية

مطاعم مراكش تلعب دورًا في إنعاش السياحة الدولية والمحلية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطاعم مراكش تلعب دورًا في إنعاش السياحة الدولية والمحلية مطاعم مراكش تلعب دورًا في إنعاش السياحة الدولية والمحلية



لتظهري بمظهر هادئ وغير صاخب وغير مُبالَغ به

إليكِ أبرز إطلالات "ناعومي كامبل" المميَّزة والجريئة باللون الأبيض

القاهره _المغرب اليوم

GMT 20:28 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الكاروهات صيحة أساسية في الخريف للحصول على إطلالة رائعة
المغرب اليوم - الكاروهات صيحة أساسية في الخريف للحصول على إطلالة رائعة

GMT 04:08 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أفضل مدن أوكرانيا الساحرة لعُطلة لا مثيل لها تعرف عليها
المغرب اليوم - إليك أفضل مدن أوكرانيا الساحرة لعُطلة لا مثيل لها تعرف عليها

GMT 05:18 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار جديدة ومبتكرة لتزيين ديكور مدخل المنزل تعرفي عليها
المغرب اليوم - أفكار جديدة ومبتكرة لتزيين ديكور مدخل المنزل تعرفي عليها

GMT 06:03 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
المغرب اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 03:56 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير في خريف 2020
المغرب اليوم - أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير في خريف 2020

GMT 05:08 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أبرز الأماكن السياحية في مدينة كولمار الفرنسية
المغرب اليوم - أبرز الأماكن السياحية في مدينة كولمار الفرنسية

GMT 04:58 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً
المغرب اليوم - تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً

GMT 14:26 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملف شامل عن أفضل الألعاب الأون لاين لعام 2020 الجاري

GMT 02:26 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

أسباب حذف لعبة "فورتنايت" من متاجر "آبل "وغوغل"

GMT 20:13 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

الشناوي ينقذ الأهلي من ركلة جزاء

GMT 16:47 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات باذخة في قصر سكنته جولي اندروز

GMT 23:43 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة سائق أجرة وإصابة الركاب بسبب الرياح القوية في سيدي بنور

GMT 13:27 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

بريشة - هاني مظهر

GMT 16:41 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تعرّف على توقّعات علماء الأبراج لحظّك اليوم 12 تشرين الأول

GMT 08:11 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

5 مليارات تكلفة 100 "مرحاض ذكي" في الدار البيضاء

GMT 16:01 2020 الإثنين ,21 أيلول / سبتمبر

عقود النفط الأميركي تنخفض بنحو 5%
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib