مطعم كويا في دبي يقدم لك مأكولات بيروفيّة شهيّة
آخر تحديث GMT 16:49:47
المغرب اليوم -

مطعم كويا في دبي يقدم لك مأكولات بيروفيّة شهيّة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مطعم كويا في دبي يقدم لك مأكولات بيروفيّة شهيّة

مطعم كويا في دبي
دبي _ وام

بعد نجاح باهر في لندن وميامي اختار مطعم كويا دبي لتكون مركزاً للموقع الثالث عالمياً لهذا المطعم الفاخر، الذي يقدّم أجواءً فريدةً من نوعها وأطباقاً شهيّة أساسها المأكولات البيروفيّة. اخترنا أن نجرّب لك هذا المطعم الذي فتح أبوابه منذ أشهر قليلة في فندق الفور سيزنز في جميرا، وإليك تفاصيل هذه التجربة الرائعة، من ديكور مميّز، إلى أطباق لذيذة وأجواء يافعة جميلة.

الديكور والمكان:

يستحق ديكور مطعم كويا عنواناً عريضاً عند الحديث عن هذا المطعم، فيستقبلك باب خشبي كبير يرحب بك وينقلك إلى عالم بيروفي تكسوه النباتات والزهور، والجدران الملوّنة ما بين الأخضر والأزرق ما يتماشى مع ألوان النباتات والخشب بأنواعه المختلفة الموزّعة في أرجاء المكان. توجد التفاصيل الغنية أيضا، فمثلاً عند مقدّمة المطعم، يوجد حائط كبير من المربّعات الخشبيّة حيث توجد الفازات وقطع الديكور من السيراميك والنحاس بعدد كبير. ننتقل إلى جزء المطعم الرئيسي حيث تسيطر ألوان الكراسي الصفراء على المكان؛ ما يبعث شعوراً بالدفء والراحة، وتحيطها جدران المطعم الغنية وديكور الحديد المخرّم والمزيّن، غير ذلك فمنطقة العشاء تطل على المطبخ الرئيسي حيث يستطيع الضيوف مشاهدة عرض حي أثناء الاستمتاع بوجبة شهية. أما لكل من يحب أجواء الهواء الطلق، فالمطعم لديه تيراس خاص جميل يطل على مظاهر دبي الخلابة، فأجواء المكان تمزج ما بين فنون التصميم الأمريكية واللاتينيّة.

يقدّم المطعم أيضاً غرفة فاخرة وحصريّة للشخصيات المهمة ولكل من هو عضو بمجموعة مطاعم Coya عالمياً، إذ يتمتع الأعضاء بالحجوزات الأوليّة وبمنطقة مميّزة ليست مفتوحة لضيوف المطعم في شكل عام.

المشروبات:

يقّدم المطعم مجموعة واسعة من العصائر والمشروبات الشهية والطازجة، وجرّبنا لك عصير سموثي Mango Tango والذي يحتوي على المانجا، والأناناس، وماء جوز الهند، والموز والتوت وبذور الشيا. فمن مكوناته يمكن تخيّل مدى شهية هذا العصير الذي يعبّر عن مذاق لذيذ ومنعش! غير ذلك، جرّبنا لك عصيراً طازجاً و هو Marte Fresco والذي يتكوّن من الأناناس، ماء جوز الهند، والنعناع. الخيارات عديدة من مختلف الفئات، ومنها الخاصة بعصائر الـDetox، تقدّم اللائحة مجموعة من مختلف المذاقات والخلطات التي تليق بكل الأذواق.

الأطباق:

أولاً تقديم الأطباق موضوعاً جديراً بالذكر لأن طريقة التقديم تعبّر عن الفن والدقة معاً في آنٍ واحد، وتعرف الأطباق البيروفيّة بأحجامها الصغيرة والمتواضعة، فتسهل مشاركتها بين الأصدقاء والعائلة ما يتيح لك تجربة كمية أكبر من الأطباق المختلفة. بالنسبة للأطباق الباردة فهي تقدّم بأطباق السيراميك وتقدّم سوياً مع طبق من الثلج ليحفظ لها برودتها. خلال تجربتنا المميّزة في مطعم كويا، جرّبنا لك أطباقاً عديدة، وابتدأت الجلسة بأطباق المقبلات منها Pargo A La Truffa الذي يحتوي على قطع طازجة من السمك الأحمر، الكمأة والثوم، فإذا كنت تحبين مذاقات الأكل الباردة وذات المذاق الحلو والمر مع لمسة خفيفة من الشطة، فيجب أن يكون هذا الطبق خياراً أولياً لأنه لذيذ جداً، وطبق الـcrab taco يحتوي على مكونات شهية منها الـcrab، والخيار والأفوكادو، وطبق الـArroz Nikkei والذي يتكوّن من سمك السي باس، والأرز، والحامض والفلفل الحر، وطبق الـEmpanades De Rabo De Buey الشهي والذي يحتوي على التمرند، الـoxtail، وبعض من المايونيز والفوشار، والبهارات والكمون، والأناناس، وأخيراً طبق الـRisotto الشهي جداً والذي كان من الأطباق المفضلة لدينا! خيارات بالفعل يصعب وصفها أما بالنسبة للأطباق الرئيسيّة فقد جرّبنا لك طبقاً من قطع اللحمة Lamb chops Costillas De Cordero حيث تقدّم اللحمة شهيّة وناضجة، من ضمن غيرها من الأطباق الآخرى.

يقوم الشيف بتقديم بعضاً من الأطباق المجانيّة أحياناً والتي يبتكرها تلقائياً، فمثلا خلال زيارتنا حظينا بتجربة طبق مقبلات من الطماطم مع الزيتون والبهارات المنعشة، وغير ذلك طبق من البطاطا المحمّصة مع زيت الكمأة والجبن السائح.

الحلويات:

لا تكتمل الوجبة من دون طبق الحلويات عند نهاية الجلسة، اخترنا أن نجرّب لك طبقين مختلفين يتميّزان عن غيرهما في هذا المطعم، أولهما الـChocolate Fundido وهو عبارة عن طبق من الشوكولا البنيّة وتحتوي على لمسات من الشوكولا البيضاء الشهية، ويزينها مذاق بوظة الفانيلا وبعض من جوز الهند. أما الطبق الآخر فهو طبق الـTiche Morada الذي يتكوّن من هذا العصير الأيقوني الذي يعرف به البيروفيون، مع بعض المكونات الشهية مثل التوت والذرة، يصعب وصفه ولكنه منعش جداً ينقلك في رحلة في الغابات الاستوائية بنكهاتها المتنوعة.

يقدّم مطعم كويا تجربة مميّزة بالفعل، وما يجدر ذكره هو أن المطعم يقدّم مجموعة من الفنون لفنانين مختلفين، فإن كنت من هواة الفنون، أو المذاق الشهيّ أو حتى الديكور والأجواء المميّزة، فإليك مطعم كويا، إنها وجهة ستنال إعجابك

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم كويا في دبي يقدم لك مأكولات بيروفيّة شهيّة مطعم كويا في دبي يقدم لك مأكولات بيروفيّة شهيّة



ميريام فارس بإطلالة بسيطة وراقية في الرياض

الرياض - المغرب اليوم

GMT 11:34 2021 الخميس ,28 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات بنطلونات اختاريها هذا الشتاء بعيداً عن الجينز
المغرب اليوم - موديلات بنطلونات اختاريها هذا الشتاء بعيداً عن الجينز
المغرب اليوم - ساحة جامع الفنا السياحية في مراكش تعلن عن فرض جواز التلقيح

GMT 11:29 2021 الخميس ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تنسيق الشموع العطرية في ديكورات المنزل العصري والمتجدد
المغرب اليوم - تنسيق الشموع العطرية في ديكورات المنزل العصري والمتجدد

GMT 18:23 2021 الأربعاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الجزائر تُهدد بمنع "فرانس برس" من العمل على أراضيها
المغرب اليوم - الجزائر تُهدد بمنع

GMT 13:58 2021 الأربعاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تنسيق الحقائب الكلاتش في إطلالتك اليومية
المغرب اليوم - كيفية تنسيق الحقائب الكلاتش في إطلالتك اليومية

GMT 14:02 2021 الأربعاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد اختيار طاولة القهوة في غرفة الجلوس
المغرب اليوم - قواعد اختيار طاولة القهوة في غرفة الجلوس

GMT 23:03 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

علماء الأرض داخل "نفق عملاق" يصل إلى "نهاية الكون

GMT 22:56 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تمساح برأس متجمد وجسم حي "خياران أقساهما مر

GMT 03:00 2021 السبت ,09 تشرين الأول / أكتوبر

محكمة امريكية تبرئ رونالدو من تهمة إغتصاب إمرأة

GMT 13:54 2021 الجمعة ,08 تشرين الأول / أكتوبر

جماهير نيوكاسل تحتل الملعب العريق أمام توتنهام

GMT 07:02 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مبابي يقود سان جيرمان لتحقيق الـ"ريمونتادا" أمام أنجيه

GMT 04:42 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

موقف زيدان من تدريب نيوكاسل

GMT 04:47 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب ليفربول يعلق على الاستحواذ السعودي على نيوكاسل

GMT 04:58 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

باريس سان جيرمان يفلت من كمين أنجيه
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib