قائمة أفضل 10 مطاعم في العالم وأغلاها للاستمتاع بتجربة مميزة
آخر تحديث GMT 19:45:39
المغرب اليوم -
اتصال هاتفي ثلاثي يوقف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية دبلوماسي أميركي يعلن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي سيشارك في التحقيق الخاص بانفجار بيروت الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال
أخر الأخبار

قائمة أفضل 10 مطاعم في العالم وأغلاها للاستمتاع بتجربة مميزة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قائمة أفضل 10 مطاعم في العالم وأغلاها للاستمتاع بتجربة مميزة

مطاعم
القاهرة - المغرب اليوم

يبحث كثيرون حول العالم، عن أفضل المطاعم وأغلاها للاستمتاع بتجربة مميزة، وتناول أرقى وأشهى المأكولات من مختلف دول العالم.

وقدم موقع «Elite Traveler» المهتم بنمط الحياة المرفهة للأثرياء، لقرائه قائمة بأفضل المطاعم وأغلاها في جميع أنحاء دول العالم؛ وفقًا لاستطلاع للرأي أجراه.

RESTAURANT DE L’HÔTEL DE VILLE

يقع هذا المطعم الفاخر في مدينة لوزان بسويسرا، وهو حائز على ثلاث نجوم ميشلان، وكان ترتيبه في المركز التاسع بقائمة أفضل المطاعم العالمية لعام 2018، كما تبدأ فيه أسعار الأطباق من 110 دولارات.

ALINEA

يقع في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو حائز على 3 نجوم ميشلان، وكان حاصلًا على المركز الأول في تصنيف أفضل المطاعم العام الماضي، واستطاع ابتكار تعريف فريد للمأكولات الراقية المعاصرة، فإن تناول العشاء في هذا المطعم يعد تجربة حديثة ومنسقة بعناية.

ELEVEN MADISON PARK

يقع هذا المطعم في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو حائز على ثلاث نجوم ميشلان، وجاء في المرتبة الثالثة بقائمة أفضل المطاعم في العالم لعام 2018، وتبدأ فيه أسعار العشاء من 355 دولارًا.

OSTERIA FRANCESCANA

إذا حالفك الحظ وقمت بزيارة إيطاليا فعليك تجربة هذا المطعم الذي يقع في مدينة مودينا والحائز على ثلاث نجوم ميشلان، كما كان هذا المطعم بين أفضل 5 مطاعم في العالم العام الماضي، ويبدأ فيه سعر الطبق من 321 دولارًا.

AZURMENDI

حظي هذا المطعم الفاخر بالمرتبة الثانية بين أفضل مطاعم العالم العام الماضي، فإذا كنت ترغب في تجربته فعليك السفر إلى مدينة لارابيتزو في إسبانيا، وحصل هذا المطعم على ثلاث نجوم ميشلان، ويكلفك تناول أرخص طبق في قائمة طعامه 243 دولارًا.

PER SE

يقع هذا المطعم في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان في المركز الرابع بين أفضل المطاعم العام الماضي، وهو حاصل على ثلاث نجوم ميشلان، ويقدم المأكولات الأمريكية والفرنسية، وأصبح واحدًا من الوجهات الأكثر شهرة في نيويورك، وتشمل قائمة التذوق تسعة أطباق تضم أطباق مميزة مثل المحار واللؤلؤ وجراد البحر المسلوق بالزبد، كما يتمتع  بالأجواء الرائعة والشعور بالرفاهية الفاخرة.

THE RESTAURANT AT MEADOWOOD

يقع ها المطعم في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان في المركز السابع العام الماضي بين أفضل مطاعم العالم، وهو حائز على 3 نجوم ميشلان، كما أنه أحد أكثر المطاعم رومانسية ويتميز بالأناقة والسخر في جميع أركانه التي تشبه المنتجع الريفي، كما أنه طعامه الرائع يتغير كثيرًا مع الفصول.

RESTAURANT GUY SAVOY

يقع هذا المطعم في باريس بفرنسا، وكان في المركز الثاني عشر بقائمة أفضل المطاعم العام الماضي، وحاصل على ثلاث نجوم ميشلان، وهو مصدر إلهام للعديد من الطهاة الآخرين ، وهو مشهور ليس فقط بطعامه ولكن أيضًا للخدمة الممتازة التي تتميز بالود و الروعة، وتشمل الأطباق المميزة حساء الخرشوف المزيَّن بقطع من نبات الكمأة الأسود.

LE BERNARDIN

يقع في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية، وكان في المركزالثامن بين أفضل مطاعم العالم عام 2018، وحاصل على ثلاث نجوم ميشلان، وهو أحد أفضل مطاعم المأكولات البحرية في العالم ، ويقدم مأكولات طازجة وبسيطة ، ويهتم بالأناقة الراقية وتتضمن قائمة مأكولاته أطباقًا لذيذة مثل التارتاري البرية المخططة وجراد البحر المحمص مع الكراث الصغير.

قد يهمك ايضا

"أرباب المقاهي والمطاعم" يرفضون استئناف العمل بخدمة التسليم والتوصيل

كيف سيكون حال المطاعم بعد انتهاء الإغلاق؟

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة أفضل 10 مطاعم في العالم وأغلاها للاستمتاع بتجربة مميزة قائمة أفضل 10 مطاعم في العالم وأغلاها للاستمتاع بتجربة مميزة



تمتلئ خزانتهما بالفساتين والمعاطف الأنيقة

إطلالات مميَّزة ومتشابهة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - المغرب اليوم

GMT 18:01 2020 الخميس ,23 تموز / يوليو

جولة داخل منزل أميركي مفعم بالحيوية

GMT 01:50 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

مندوبية الحليمي تطلق منصة للدعم المدرسي في المغرب

GMT 21:47 2020 الإثنين ,20 تموز / يوليو

عطور قديمة جدا تعرفي إليها

GMT 21:13 2020 الأحد ,21 حزيران / يونيو

«تيز ذا لو» يفوز بسباق بلمونت ستيكس

GMT 09:20 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

جولة داخل منزل "ريكي مارتن" بنيويورك

GMT 17:30 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

طريقة تحضير ماربل كيك بالبرتقال

GMT 06:25 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

جامعة عين شمس تستقبل سفيرة البرتغال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib