أجمل أمسيات موسم أعياد الميلاد في مطعم ذا ميت كو
آخر تحديث GMT 12:23:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أجمل أمسيات موسم أعياد الميلاد في مطعم "ذا ميت كو"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل أمسيات موسم أعياد الميلاد في مطعم

إعادة افتتاح مطعمها "ذا ميت كو"
القاهرة - المغرب اليوم

أعلنت شركة "فود فاند إنترناشونال" الرائدة في مجال تجارب الضيافة، عن إعادة افتتاح مطعمها "ذا ميت كو" الكائن في سوق البحار بعد استكمال عمليات تجديده، وانطلاقا من أجوائه الأصيلة والعصرية وأطباقه الشهية ووجهته الراقية، ستحمل حلّة المطعم الجديدة رؤية إبداعية فريدة تأخذ عشاق المأكولات في رحلة استثنائية إلى عالم المذاق الفريد.

يقدم "ذا ميت كو" مجموعة من عروض الموسيقى الحية وإبداعات عازفي الطبول الأفريقية والأغاني الرائجة، ضمن أجواءٍ تشجع الضيوف على إطلاق العنان لمواهبهم في الرقص.

يمتد المطعم على مساحة 8300 قدم مربع، ويتسّع لنحو 320 شخصا، كما يضمّ مساحة داخلية فسيحة لتناول الطعام وركنا خاصا بالمشروبات. وبدورها تقدم المساحة العائمة التي تحيط بها المياه الفيروزية الوجهة الأفضل لتناول الغداء والاستمتاع بسهرات مميزة مع انخفاض درجات الحرارة وعودة الطقس المعتدل.

ومع حلته الجديدة والمتألقة وقائمة طعامه الغنية، يَعد مطعم "ذا ميت كو" روّاده بخوض تجربة تضمن لهم قضاء أروع الأوقات.

*سهرة رأس السنة*
يتميز التراس الخارجي الخلاب وصالة الطعام في الهواء الطلق بإطلالة ساحرة على برج خليفة الشهير، ما يتيح مشهدا مثاليا خلال أمسية رأس السنة. وتتيح المساحة العائمة التي تتسع لـ35 شخصا فرصة التلذذ بأشهى المأكولات أثناء التمتع بالإطلالة الرائعة على نافورة دبي الشهيرة وعروض الألعاب النارية الساحرة

وتزخر قائمة الطعام المكونة من أربعة أطباق بتشكلية واسعة ومتنوعة من أطايب المأكولات، حيث سيبدع فريق الطهاة في إعداد أشهى المقبلات مثل حساء بيسك الروبيان اللذيذ، بالإضافة إلى طبق المقبلات الذي يحفل بألذ الوصفات المبتكرة مثل تارتار التونة، والمحار، وشرائح لحم الضأن المشوية. وتتيح القائمة الرئيسية للذواقة فرصة الاختيار من أطباق اللحم الكلاسيكية الطرية التي يشتهر بها المطعم، مثل أطباق الدجاج الشهية وشرائح السلمون الأطلسي المخبوزة. كما سيدلل المطعم عشاق الحلويات بأشهى الخيارات مثل موس الفستق والعليق، وبودينغ مالفا بالشيكولاتة أو تارت الماركيز بالتفاح والشيكولاتة البيضاء.

التاريخ: 31 ديسمبر من 7 مساء ولغاية 11.30 ليلا لتسجيل آخر طلب

الفعالية: حفل رأس السنة. يبدأ سعر الباقة من 1500 درهم إماراتي في الصالة الداخلية، و1900 درهم إماراتي للشخص الواحد في التراس الخارجي، و2500 درهم إماراتي في المساحة العائمة.   

المحار والشراب الفوّار في يوم الإثنين
يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء المطعم الراقية أثناء التلذذ بمذاق ست قطع من المحار الفاخر وكأسين من الشراب الفوار مقابل 175 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما سيحظى الضيوف بثلاثة خيارات إضافية من المحار، والتي يمكنهم الاستمتاع بها على أنغام موسيقى الجاز الحية التي يبدعها ثلاثة من العازفين المهرة.

التاريخ: كل يوم اثنين ابتداء من الساعة 6 مساء 
الفعالية: 175 درهما إماراتيا مقابل ست قطع محار وكأسين من الشراب الفوار، 325 درهما إماراتيا مقابل ست قطع من المحار وكأسين من الشراب الفوار الفاخر، 350 درهما إماراتيا مقابل ست قطع محار وزجاجة شراب فوار، 650 درهما إماراتيا مقابل ست قطع محار وزجاجة شراب فوّار فاخر.

أمسية الثلاثاء للسيدات:
يخصص "ذا ميت كو" أمسية الثلاثاء للسيدات، ويقدم لهنّ أطايب المشروبات مجانا مع 50% خصم على قائمة المأكولات ابتداء من الساعة 8-11 مساء ليضمن لهنّ قضاء أجمل الأوقات الممتعة في رحابه.

التاريخ: كل ثلاثاء من الساعة 8 مساء حتى الساعة 11 ليلا

 الفعالية: مشروبات مجانية وخصم بنسبة 50% على قائمة المأكولات للسيدات.

وجبات البرانش يوم الجمعة
يقدم "ذا ميت كو" ضمن موقعه الاستثنائي في دبي، تجربة برانش فريدة من نوعها كل يوم جمعة، حيث يوفر للضيوف باقة من الأطباق الشهية المستوحاة من جنوب أفريقيا، إلى جانب تشكيلة مميزة من المشروبات والأطباق الساخنة بدءا من الساعة 12 حتى 4 مساء.

التاريخ: كل يوم جمعة من الساعة 12 مساء حتى الساعة 4 مساء

الفعالية: تبدأ الأسعار من 395 درهما إماراتيا مقابل وجبة برانش حسب الطلب مع المشروبات الخفيفة، و595 درهما إماراتيا مع المشروبات المميزة، في حين يقدم المطعم تشكيلة المشروبات الفاخرة مقابل 695 درهما إماراتيا.

لمحة حول "ذا ميت كو"
تأسست "ذا ميت كو" في جنوب أفريقيا بجهود كوستا تومازوس، وتمتلك حاليا سبعة منافذ تنتشر في جميع أرجاء جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط. تختص العلامة بتقديم شرائح لحم فاخرة مستقدمة من أفضل المزارع في العالم، ولا تقتصر شهرتها على جودة منتجاتها من شرائح اللحم الطرية والمقبلات الشهية فحسب، بل تتعداها إلى التزامها بتقديم مستويات خدمة مرموقة ترضي جميع العملاء. تجدر الإشارة إلى أن العلامة تقدم قائمة طعام حلال 100% في جميع منافذها.

لمحة حول فود فاند إنترناشيونال:
بدأت سلسلة المطاعم "فود فاند إنترناشيونال" مسيرتها الحافلة كمفهوم انطلق منذ أكثر من 14 عاما من قبل رئيسها السيد كوستا تومازوس، الذي بدأ رحلته في عالم المأكولات والمشروبات في السبعينيات عندما كان في طليعة من افتتحوا سلسلة مطاعم "ستيك هاوس" في جنوب أفريقيا. "فود فاند إنترناشونال" هي شركة مملوكة ومدارة عائليا وقد طوّرت مجموعة من العلامات التجارية للمطاعم في جميع أنحاء العالم. تصبّ جميع مطاعم العلامة اهتمامها بشكل كبير على رضا العملاء باعتماد أعلى المعايير ومستويات الجودة بغية تجسيد مفاهيم ملهمة في عالم المذاق الرفيع.

ويركز ابن كوستا الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة، على التطوير الاستراتيجي للمجموعة والجمع بين جميع عناصر الإدارة المالية السليمة مع الأسلوب الريادي الاستثنائي على طريق تقديم المفاهيم والحلول العملية في قطاع الأغذية وتنمية محفظة المجموعة عاما بعد عام، فضلا عن اغتنام فرص جديدة وتحويلها إلى واقع. وتشمل محفظة "فود فاند إنترناشيونال" عددا من العلامات التجارية المستقلة والمختصة بتقديم الأغذية والمشروبات والتي تتوزع في جميع أنحاء العالم على مستوى جنوب أفريقيا واليونان والمملكة المتحدة والشرق الأوسط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل أمسيات موسم أعياد الميلاد في مطعم ذا ميت كو أجمل أمسيات موسم أعياد الميلاد في مطعم ذا ميت كو



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib