البيجيدي يستقبل 4000 شاب في الملتقى الوطني في القنيطرة الأسبوع الجاري
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يضم برنامجًا من المحاضرات والندوات كمنصة لتصريف الخطاب السياسي

"البيجيدي" يستقبل 4000 شاب في الملتقى الوطني في القنيطرة الأسبوع الجاري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"البيجيدي" يستقبل 4000 شاب في الملتقى الوطني في القنيطرة الأسبوع الجاري
الرباط – المغرب اليوم

يستعد حزب "العدالة والتنمية" لتنظيم واحد من أكبر مواعيده الوطنية، باستقبال ما بين 3000 و4000 شاب، لمدة أسبوع، بحضور شخصيات سياسية معروفة، وطنيا ودوليًا.
وخلال هذه السنة، تنظم شبيبة العدالة والتنمية، الذراع الشبابي لحزب العدالة والتنمية، ملتقاها الوطني بمدينة القنيطرة، انطلاقا من نهاية الأسبوع الجاري، حيث ينتظر أن يفتتحه الأمين العام للحزب، سعد الدين العثماني، إلى جانب قيادات حزبية أخرى.
وفي ذات السياق، ينتظر أن ينظم الملتقى الوطني للشبيبة تحت شعار “تعبئة شبابية لتعزيز المكاسب الإصلاحية”، حيث يرتقب أن يتم وضع التجربة الإصلاحية بالمغرب منذ سنة 2011 وإلى اليوم محط نقد ومناقشة، بالإضافة إلى مناقشة مستجدات المنطقة العربية ما بعد الثورات بحضور عدد من القيادات السياسية في المنطقة.

إقرأ أيضا:

العثماني يتخذ إجراءات تأديبية في حق منتخبين بجماعة وجدة
وفي الوقت الذي عاش حزب العدالة والتنمية سنة من النقاشات بعد التصدع، الذي خلّفه آخر مؤتمر وطني، ينتظر ان تستضيف الشبيبة عبد الإله بن كيران الأمين العام السابق للحزب، ورئيس الحكومة السابق، في إحدى الندوات، فيما ينتظر أن يتم الكشف عن البرنامج النهائي للملتقى قبيل انطلاقه.
يشار إلى أن الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية يضم برنامجا من المحاضرات والندوات، طيلة الأسبوع، وتتجه إليه الأنظار كمنصة لتصريف الخطاب السياسي لمختلف المشاركين فيه.

قد يهمك أيضا:

آليات مراقبة وزجر المخالفات في مجال التعمير والبناء على طاولة المجلس الحكومي

العثماني يستعرض أشكال التعاون السياسي والثقافي بين المغرب وفرنسا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيجيدي يستقبل 4000 شاب في الملتقى الوطني في القنيطرة الأسبوع الجاري البيجيدي يستقبل 4000 شاب في الملتقى الوطني في القنيطرة الأسبوع الجاري



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib