قائد منطقة بني رزين يقطع الطريق أمام المارة ليمنع أعضاء البيجيدي من المرور
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

كانوا متوجّهين إلى السوق الأسبوعي من أجل القيام بالدعاية الانتخابية

قائد منطقة بني رزين يقطع الطريق أمام المارة ليمنع أعضاء "البيجيدي" من المرور

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قائد منطقة بني رزين يقطع الطريق أمام المارة ليمنع أعضاء

قائد منطقة بني رزين يقطع الطريق أمام المارة ليمنع أعضاء "البيجيدي" من المرور
الدار البيضاء : جميلة عمر

اعترض قائد قيادة بني رزين، التابع لتراب مدينة شفشاون، طريق أعضاء من حزب العدالة والتنمية الذين كانوا يتوجهون نحو سوق أسبوعي تابع للمنطقة، اليوم السبت، من أجل الدعاية الانتخابية، بعدما منعهم من التقدم في الطريق، إذ ثبت (القائد) عجلات سيارته، التي هي سيارة الدولة، في عرض الطريق، مما عطل حركة المرور لمدة تزيد عن 30 دقيقة. واحتج القائد بكون مناضلي البيجيدي يقومون "بمسيرة" في إطار حملة انتخابية.
 
وأكد مصدر من عين المكان،أن القائد المشار إليه، صمم على عرقلة الطريق ومنعهم من التقدم، رغم أن مناضلي حزب البيجيدي فسروا له أنهم في طريقهم صوب السوق الأسبوعي عبر طريق جبلية، من أجل القيام بالدعاية الانتخابية ولا شيء غير ذلك.
وأكد نفس المصدر أنه لما تبين أن القائد المشار إليه، مصمم على موقفه في منع الحملة من التقدم صوب السوق، عمل وكيل لائحة البيجيدي على الاتصال بعامل الأقاليم وأخبره بما يجري، لكن المصدر أضاف أن الحزب بشفشاون لم يكتف بالأمر بل اتصل بإدارة الحملة المركزية بالرباط وتم إخبارهم بما يجري معهم، ورجح أن الإدارة المركزية اتصلت بوزير الداخلية، قبل أن يفسح القائد المشار إليه الطريق بشكل جزئي وليس كليا، ليسمح للمارة بالمرور واستمرت صعوبة التنقل في هذا المقطع الطرقي، لاستمرار اعتراض السيارة للطريق.
الظاهر أن القائد المذكور، أخد تعليماته من جهة معينة ، تهدف الوقوف في طريق  العدالة والتنمية .

من جهة أخرى لقي سلوك القائد احتجاجا واسعا من قبل المارة الذين كانوا هم كذلك متوجهين إلى السوق الأسبوعي بعدما تعذر عليهم المرور بسبب عرقلة السير من قبل ذات القائد.
وأفاد المصدر ،أن ما يتداوله الناس في المنطقة أن القائد المشار إليه يجمع الناس ويوجههم للتصويت على مرشح بعينه، كما أنه منع بعضهم من بعض الحقوق القانونية بمجرد علمه بدعمهم لمرشح غير المرشح الذي يريد، ومنهم أحد السكان الذي منعه من تجديد رخصة الصيد، ولم يسمح له بذلك إلا بعدما جمع هذا المواطن الناس واحتجوا على القائد.

وكشف المتحدث أن وكيل اللائحة لحزب العدالة والتنمية بشفشاون بصدد الدراسة القانونية لإمكانية تقديم شكوى ضد قائد المنطقة الذي اعترض سبيل الحملة الانتخابية لحزب المصباح، بعدما تم الاتصال بالمحامين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد منطقة بني رزين يقطع الطريق أمام المارة ليمنع أعضاء البيجيدي من المرور قائد منطقة بني رزين يقطع الطريق أمام المارة ليمنع أعضاء البيجيدي من المرور



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib