جولة داخل منزل جاستين بيبر في بيفرلي هيلز
آخر تحديث GMT 03:23:45
المغرب اليوم -
اعتراض 3 صواريخ باليستية في سماء السعودية حصيلة المصابين بفيروس كورونا ترتفع إلى 402 المغرب تعلن عن 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 390 حالة ترامب يؤكد دعم الحكومة الفيدرالية الكامل في مواجهة تفشي فيروس كورونا ترامب يرسل سفينة تحمل مستشفى إلى نيويورك للمساهمة في مواجهة تفشي فيروس كورونا رئيس الوزراء الإيطالي يوافق على تشريعات جديدة لإتاحة 4.7 مليار يورو للمدن المتضررة من فيروس كورونا منظمة الصحة العالمية تعلن أن قارة إفريقيا تسجل 49 حالة وفاة بفيروس كورونا وإجمالي الإصابات يصل إلى 2650 حالة حتى الآن فرنسا تسجل 319 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 2314 حالة رئيس الوزراء الإسباني يعلن تعليق كل الأنشطة غير الضرورية لمدة أسبوعين للحد من انتشار فيروس كورونا ترامب يأمل أن يكون لدى الولايات المتحدة فائض من أجهزة التنفس الصناعي يمكّنها من مساعدة الدول التي تحتاج إلى هذه الأجهزة في مواجهة فيروس كورونا
أخر الأخبار

جولة داخل منزل جاستين بيبر في بيفرلي هيلز

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جولة داخل منزل جاستين بيبر في بيفرلي هيلز

جولة داخل منزل جاستين بيبر
القاهرة ـ المغرب اليوم

بعد أن تزوج Hailey Baldwin وJustin Bieber رسمياً منذ حوالي العام، واحتفلا للمرّة الثانية بمراسم الزفاف منذ أسبوعين تقريباً، ها هو الثنائي يصبح  حديث الساعة مجدداً والسبب منزله الفخم! في التفاصيل نشر المغني جاستين بيبر على حسابه على سناب شات، مجموعة من الصور لبيته من الداخل. فمنذ فترة وجيزة، اشترى الثنائي الشهير منزل في Beverly Hills بقيمة لا تقل عن 8.5 مليون دولار، حيث انتقل العروسان للعيش به وقضاء الوقت سوياً في "قفصهما الذهبي". 

الصور التي انتشرت، أظهرت الديكور من الداخل. من الواضح أن مساحة المنزل واسعة جداً، وهو مؤلّف من طابقين. سيطر على المنزل الجوّ المرح، الشبابي ولم يخلُ من الطابع الكلاسيكي والرومانسي. بالنسبة للألوان، فسيطرت التدرجات الهادئة، إذ رأينا الأثاث باللون الرمادي والأبيض، بالإضافة إلى الخشب الذي زيّن الأرضيات، الجوارير والسلالم في بعض الزوايا.
 
لاحظنا أيضاً أن الجدران زيّنت يالرسومات الفنيّة وصور رومانسية للزوجين الجديدين. بالإضافة إلى ذلك، علّقت لوحات التزلّج التي تعود إلى Justin Beirber، على الحائط المجاور بالسلالم، الأمر الذي أضفى لمسة مبتكرة على الديكور. كذلك، لا يمكننا أن نغضّ النظر عن الألعاب الموجودة في ممرات المنزل مثل الدمى والماكينات الإلكترونية، مما عكس الروح المرحة والشبابية التي يتمتع بها الثنائي الشهير. 

جاستين بيبر وعندما شارك المتابعين بجولة في المنزل، لم يظهر كل الغرف بالتفاصيل. صوّر غرفة الجلوس التي بدت مريحة وعملية. كذلك، يمكننا رؤية المطبخ من بعيد والذي بدا مصمم من طاولة طعام عالية وصغيرة، محاطة بكراسي سوداء اللون. لا بدّ أيضاً من ذكر غرفة النوم التي طغى عليها اللون الأبيض، مع الزهور التي طعّمت الديكور بلمسة منعشة وراقية. Justin Bieber لم يكتف فقط بتصوير البيت من الداخل، بل أيضاً نشر صور له في الحديقة الخارجية وهو مستلقي على الأريكة. إحدى الزوايا بيّنت من الحديقة المؤلفة من مسبح وجاكوزي، كما أنها محاطة بالأشجار والأعشاب الخضراء. الجدير ذكره أن Justin Beiber أرفق صوره بفيديو صغير وسريع، يشير به ممازحاً أنه مستعدّ لبيع المنزل في حال رغب أحد بشرائه.

وقد يهمك أيضا" :

الجرأة-والجاذبية-تظهر-بقوّة-في-الديكورات-باللونين-الأسود-والذهبي

إليكِ-تصاميم-جبس-بورد-جديدة-لعام-2020-بألوان-جريئة-أكثر-جمال-وأناقة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة داخل منزل جاستين بيبر في بيفرلي هيلز جولة داخل منزل جاستين بيبر في بيفرلي هيلز



GMT 04:49 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

ديكورات من ثقافات عدة في منزل كيت وينسليت

GMT 19:10 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

منزل " سيلين ديون" في باريس

GMT 17:27 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

جولة في منزل النجمة رانيا يوسف الفخم

تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - المغرب اليوم
المغرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 13:27 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

بريشة - هاني مظهر

GMT 17:36 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

نيسان تخفض " صني" و" سنترا" و" قشقاي"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib