أبو ظبي تمنح أفضل الخدمات الفندقية لزوارها بكافة أطيافهم
آخر تحديث GMT 13:42:06
المغرب اليوم -

"أبو ظبي" تمنح أفضل الخدمات الفندقية لزوارها بكافة أطيافهم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فندق قصر الإمارات
القاهره-المغرب اليوم

تتيح العاصمة الإماراتية لزوارها بكافة أطيافهم قائمة غير محدودة من خيارات الإقامة، وتناول الطعام فضلاً عن الأنشطة والفعاليات، ولكن البعض يعتقد أن موقع أبوظبي الصحراوي قد لا يوفر بيئة رومانسية للأزواج الجدد، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن للصحراء سحرها وجاذبيتها الخاصة التي تضفي عليها لمسة من النقاء والرومانسية، لذلك تقدم أفضل فنادق أبوظبي للعرسان تجربة مثالية لشهر العسل وعطلة خيالية تبقى ذكرى رائعة مدى الحياة.

وتتميز "أبوظبي" بمناخها الرائع والشمس التي لا تغيب عنها طيلة السنة لتنعم بشتاء معتدل، كما تحتضن الكثير من الأماكن الطبيعية التي تقدم أجواء رومانسية للعرسان مثل كورنيش أبوظبي الذي يمتد بطول 6 كم وصحراء "ليوا" التي تجذب محبي التأمل في أكبر كثبان رملية في العالم.
وفيما يلي نقدم لكم أفضل الفنادق في أبوظبي لشهر العسل:
 فندق قصر الإمارات

ومنذ افتتاح فندق"قصر الإمارات" عام 2005 وهو مستمر في جذب انظار العالم إليه بفضل استضافته الملكية التي تفوق مستوى السبع نجوم، لذلك فهو يعد المكان المثالي للأزواج والباحثين عن الرومانسية، فقد أثبت قصر الإمارات مكانته كواحد من أفضل فنادق أبوظبي للعرسان، وذلك بما يقدمه من حفلات زفاف أسطورية وأجنحة شهر العسل هي الأكثر رومانسية مع إطلالتها الخلابة على المياه الزرقاء للخليج العربي، وليس ذلك فحسب بل يتمتع الزوجان أيضاً خلال شهر العسل بخدمة استثنائية تشمل تجهيز عشاء خاص على ضوء الشموع وفطور في الغرف فضلاً عن عناية خاصة في منتجع " أنانتارا" الصحي.

 بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات

ويقدم فندق "بارك حياة" أبو ظبي فى جزيرة السعديات، خدمات لا مثيل لها للأزواج، وتشمل تصميم دعوات الزفاف وتنظيم العرس بشكل كامل بما في ذلك تنسيق الزهور والتصوير وتصميم كعكة العرس المثالية وقوائم الطعام الحصرية بجانب الخدمة الراقية التي تجعل الأمسية مكتملة، كما يقدم "أتراميا سبا" علاجات تجميلية وتدليك خاص في يوم العرس، أما بعد حفل الزفاف فيمكن للزوجين اختيار أحد الأجنحة الفاخرة للإقامة فيها والاستمتاع بتناول العشاء في أجواء شاعرية أو القيام بجولة سيرا على الأقدام على شاطئ السعديات النقي فضلا عن الاسترخاء في حمام من بتلات الورود.

ريتز كارلتون أبوظبي القناة الكبرى

ويعد "ريتز كالتون أبو ظبي" أحد الوجهات المثالية للأزواج فضلاً عن أنه من أبرز مواقع حفلات الزفاف في أبوظبي، وذلك لما يتمتع به من أسلوب خدمة لا تشوبها شائبة، حيث يقدم هذا الفندق للعروسين لحظات لا تنسى قبل الحفل وخلاله وبعده، فهو يقدم طيفاً من المواقع الرومانسية المناسبة لحفلات الأعراس على اختلاف حجمها ونوعها، بما في ذلك قاعة "روما" التي تتمتع بمصعد خاص لجناح لتجهيز العروسن ولمحبي حفلات الزفاف في الهواء الطلق هناك حديقة الزيتون وشاطئ القناة الكبرى الهادئ، وأيضاً يوفر الفندق منظمي حفلات محترفون لمساعدة العروسين في كل شيء.

 سانت ريجيس جزيرة السعديات


ويمثل "سانت ريجيس" جزيرة السعديات أفضل المنتجعات في أبوظبي لقضاء عطلة رومانسية لا تنسى، فهو يعتبر ملاذًا ساحرًا للاسترخاء حيث يمتد بطول 9 كيلومترات على الشواطئ الرملية الناعمة، يقدم "سبا ايريديوم" للعروسين تدليك خاص ومجموعة من العلاجات المهمة فضلا عن المسابح التي تنشط الحواس ومركز اللياقة البدنية، كذلك يمكن للأزواج قضاء الوقت في لعب الغولف أو في السباحة.

 فيرمونت باب البحر

يتميز "فيرمونت باب البحر" بإطلالة رائعة على شاطئ البحر وفي الخلفية مسجد الشيخ زايد الكبير، فيرمونت باب البحر هو المكان المثالي للهروب من ضغوط الحياة اليومية إلى أجواء رومانسية هادئة، فهو يقدم للأزواج باقة توفر لهم كل ما يلزم للاستمتاع بإقامة هادئة في بيئة من الرفاهية المعاصرة، وتشمل الباقة إقامة في غرفة ذات إطلالة رائعة وباقة ورود ووجبة عشاء لشخصين في مطعم "فرانكز" الإيطالي ووجبة إفطار في مطعم “كويكسين” بجوار المسبح الأولمبي.
 منتجع الصحراء أنانتارا قصر السراب
كما يعتبر منتجع الصحراء" أنانتارا قصر السراب" هذا الفندق المنعزل في صحراء ليوا من أفضل فنادق أبوظبي للعرسان، يوفر منسقي زفاف من ذوي الخبرة ليساعدوا الزوجين في كل خطوة، كذلك يوفر تجربة تناول طعام شاعرية فريدة من نوعها يقدمها كبير خدم خاص في أعماق أكبر صحراء مترامية الأطراف في العالم، مع مشاهدة قرص الشمس الأحمر وهو يختبئ خلف الكثبان الرملية، لتحفر تلك الوجبة في الذاكرة إلى الأبد، والأكثر من ذلك يمكن للزوجين الاسترخاء في حمام سباحة خاص مع مشاهدة الحياة الصحراوية التي تحيط بهم.
 فندق شانغريلا قرية البري في أبوظبي

وللباحثين عن إقامة رومانسية في واحة هادئة، يحاكي فندق شانغريلا الأجواء الرومانسية الأسطورية، إطلالته الرائعة على مضيق أبوظبي ومسجد الشيخ زايد الكبير جعلت منه عنوانا للراحة والدفء، يقدم الفندق غرفاً رائعة تتزين بالأرابيسك العربي، ويوفر عدد من خيارات تناول الطعام وتشمل مطعم “بوردو” الذي يقدم الأطباق الفرنسية على أنغام الموسيقى الهادئة ومطعم "شانغ بالاس" الذي يقدم المأكولات الصينية الأصلية، كما يضم مرافق ترفيهية تتضمن سبا فاخر ومسابح في الهواء الطلق ومساج فضلاً عن تنظيم جولات بالغندول.

 سوفيتيل أبوظبي الكورنيش

ويعتبر"سوفيتيل أبوظبي الكورنيش" بموقعه المميز قبالة جزيرة اللؤلؤ والخليج العربي يشكل فندق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش الموقع المثالي للعرسان الذين يبحثون عن عطلة مترفة وهادئة، وللمزيد من الرفاهية يضم الفندق مسبح كبير وسونا ومركز لياقة بدنية وغرفة بخار فضلا عن خدمة واي فاي مجانا في جميع أنحاء الفندق، كذلك يوفر العديد من خيارات تناول الطعام.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو ظبي تمنح أفضل الخدمات الفندقية لزوارها بكافة أطيافهم أبو ظبي تمنح أفضل الخدمات الفندقية لزوارها بكافة أطيافهم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو ظبي تمنح أفضل الخدمات الفندقية لزوارها بكافة أطيافهم أبو ظبي تمنح أفضل الخدمات الفندقية لزوارها بكافة أطيافهم



أضافت النجمة الشهيرة مكياجًا مُستوحى مِن الستينات

كيم كارداشيان أنيقة خلال صورها عبر "إنستغرام"

واشنطن ـ رولا عيسى
نشرت ممثلة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، مجموعة من الصور الجريئة لها عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، الجمعة. ظهرت كارداشيان ذات الـ37 عاما، في إحدى الصور التي التقطها لمصور ديفيد لاشابيلي، وهي تضع يديها على صدرها وسط خلفية زرقاء تعبر عن الفضاء الخارجي. ونشرت كيم، التي كان شعرها ينسدل على كتفيها ومصفف بموجات متعرجة بواسطة كريس أبلتون مع المكياج الصاخب من قبل سام فيسر، الصور مع متابعيها الذي يصل عددهم لـ119 مليون شخص من جميع أنحاء العالم. وروّجت   نجمة تلفزيون الواقع، التي ستبلغ الثامنة والثلاثين من عمرها، الأحد، مجموعة أزياء فلاشينغ لايتس، والخاصة بخط الأزياء التي أطلقته مؤخرا. وظهرت كيم في إحدى الصورة بصحبة رجل أمام مرآة، بينما ارتدت هي مايو لامع، وظهرت في صور لاحقة معه ممسكة بحمامة بيضاء في يده وتشير كاردشيان بيدها إلى السماء. وأضافت النجمة الشهيرة مكياجا مستوحى من الستينات مع ظلال العيون الزرقاء وأحمر الخدود

GMT 03:09 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

اللون المثالي لأحمر الشفاه لإطلالة جذابة بدرجات خريف 2018
المغرب اليوم - اللون المثالي لأحمر الشفاه لإطلالة جذابة بدرجات خريف 2018

GMT 01:37 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف عن أفضل منتجعات التزلج وبأسعار معقولة في أوروبا
المغرب اليوم - تعرَّف عن أفضل منتجعات التزلج وبأسعار معقولة في أوروبا

GMT 09:06 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

انثري عَبق الطبيعة داخل منزلك بقطع من "الفخار الملوّن"
المغرب اليوم - انثري عَبق الطبيعة داخل منزلك بقطع من

GMT 04:19 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

ترامب يؤكّد أن التصويت لصالح الديمقراطيين"جنون"
المغرب اليوم - ترامب يؤكّد أن التصويت لصالح الديمقراطيين

GMT 09:55 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

Allbirds"" تبهر الجميع بأحذية خالية من البتروكيماويات
المغرب اليوم - Allbirds

GMT 02:17 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تطوير حديقة الأزبكية بهدف إحياء طابعها التاريخي
المغرب اليوم - تطوير حديقة الأزبكية بهدف إحياء طابعها التاريخي

GMT 08:55 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

إيمي إكستون تكشّف تفاصيل تصميم الديكور الداخلي لمنزلها
المغرب اليوم - إيمي إكستون تكشّف تفاصيل تصميم الديكور الداخلي لمنزلها

GMT 09:30 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

كارولين ماكول تُطالب بدعم شبكة "ITV" لنشر أخبار دقيقة
المغرب اليوم - كارولين ماكول تُطالب بدعم شبكة

GMT 20:04 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الشكل الجديد لتطبيق خرائط غوغل بألوانه المميزة

GMT 21:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الناصيري يبدأ بفسخ عقود لاعبين بارزين في الوداد البيضاوي

GMT 02:55 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الحسين عموتة يطلق النار على لاعبيه بسبب تراجع مستواهم

GMT 11:34 2016 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مبروك لترامب.. واللهم لا شماتة بهيلاري

GMT 17:49 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

العثور على جثة شاب عليها أثار تعذيب وحشية في وادي زم

GMT 12:39 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

"خريف البلد الكبير"رواية جديدة للإعلامي محمود الورواري

GMT 15:38 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "وانا" للسفر يطلق عملة رقمية خاصة به

GMT 19:31 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

وظائف جديدة في تطبيق واتس آب لأجهزة أندرويد

GMT 05:11 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الحراك الريفي بين خطاب السلطة وتجار الأزمة

GMT 05:37 2016 الإثنين ,31 تشرين الأول / أكتوبر

لماذا سأتظاهر اليوم بالرباط ضد #طحن_مو ؟

GMT 20:34 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

جيرمان الفرنسي يسمح للاعب نيمار بالرحيل إلى ريال مدريد
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib