معلومات مهمة عن السياحة في باريس 2020
آخر تحديث GMT 15:41:24
المغرب اليوم -
روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب
أخر الأخبار

معلومات مهمة عن السياحة في باريس 2020

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - معلومات مهمة عن السياحة في باريس 2020

باريس
باريس _المغرب اليوم

باريس عاصمة فرنسا المتألقة بالفخامة والسحر والملقبة بمدينة النور فهي الوجهة السياحية الأكثر شهرة لدى عشاق الفنون والرومانسية والتسوق والطعام.وتعد باريس الأولى عالمياً في الوجهات السياحية الشهيرة حيث تجتذب 45 مليون سائح سنوياً لوجهاتها المتنوعة بروعة التاريخ والثقافة والأناقة الراقية.واليوم نتعرف معكم على أهم معلومات عن السياحة في باريس لعطلات 2020 والتي تفيدكم في التخطيط لرحلة ممتعة في العاصمة الفرنسية..أفضل وقت لزيارة باريس:باريس من المدن التي تتمتع بالرواج السياحي طوال العام ولكن هناك

بعض المواسم التي تعتبر مواسم الذروة السياحية في العاصمة الفرنسية ومواسم أخرى أقل ازدحاماً.ويعد موسم الشتاء الأفضل في باريس لعشاق التسوق والاستمتاع بأجواء زينات الأعياد ورأس السنة حيث تتألق المدينة بالأضواء وسحر التسوق الفاخر وان كانت درجة الحرارة منخفضة مع تساقط الثلوج.أما في موسم الربيع فتكون درجات الحرارة أكثر اعتدالاً ويقل الازدحام السياحي ومعه تقل الأسعار في الطيران والاقامة لذا يعد الربيع أفضل وقت لزيارة باريس خصوصاً لعشاق التمشية بين المعالم التاريخية.

وفصل الصيف يتمتع بطقس دافئ ليس حاراً بشكل شديد لذا فهو من مواسم الذروة والازدحام في المدينة وتتسم الاسعار بالارتفاع كما تتزايد الطوابير في المتاحف والمعالم. نصائح السفر الى باريس: هناك العديد من النصائح الهامة للمسافرين الى باريس والتي تساعد على الاستمتاع برحلة أكثر متعة وسلاسة في المدينة الفرنسية الأكثر شهرة وفخامة.- احرص على حجز اقامتك قبل الوصول الى باريس فمن الصعب العثور على غرفة شاغرة بعد الوصول خصوصاً في أوقات الذروة بالاضافة الى ارتفاع الأسعار.

- استخدم المترو للتنقل في باريس فهو يتمتع بالتكلفة البسيطة وبشبكة متسعة تصل لكل المناطق في المدينة أما سيارات الأجرة فهي مرتفعة الثمن في باريس.- تجنب المطاعم الفاخرة والمطاعم القريبة من المعالم السياحية في باريس فهي مرتفعة الأسعار بشكل مبالغ فيه بينما يمكنك الاستمتاع بالمعجنات الفرنسية والأطباق الباريسية الرائعة بأسعار أقل كثيراً لدى المطاعم المحلية في الشوارع الداخلية وعربات طعام الشارع.

- احذر من مغريات التسوق في باريس فهي قادرة على استنفاذ كل مدخراتك ولا تنسى ان جميع الماركات أصبحت متوفرة في الدول العربية حالياً والغرض من زيارة باريس هو الاستمتاع بالمدينة ومعالمها المميزة.- استيقظ مبكراً للاستمتاع بزيارة المعالم قبل توافد الحشود ولتجنب الطوابير الطويلة خصوصاً عند متحف اللوفر وبرج ايفيل. - اقتني بطاقة باريس للحصول على تخفيضات في أسعار تذاكر المعالم الهامة ووسائل النقل بالاضافة الى تجنب الوقوف في طوابير التذاكر عند المعالم. - تجنب حالات السرقة في المناطق السياحية الشهيرة بإرتداء حقيبة على الظهر أو الخصر وتجنب عرض أغراضك الثمينة مثل الهواتف والكاميرات واللابتوب.

أهم المعالم التي يجب زيارتها في باريس: هناك العديد من المعالم السياحية في باريس والتي قد لا تكفي زيارة واحدة لرؤيتها ولكنها تشكل أجزاء من سحر المدينة لذا يفضل تجربتها.. - جرب زيارة الحي اللاتيني حيث أروع المقاهي والمطاعم الفرنسية في أجواء فنية. - قم بزيارة برج ايفيل في المساء للحصول على التذاكر المخفضة ومشاهدة باريس من أعلى بشكل ساحر في أضواء الليل.

-متحف اللوفر هو كنز مدينة باريس الحافل بالمقتنيات والذي يتطلب عدة زيارات نظراً لضخامته وتعدد أقسامه وعمارته التاريخية الساحرة فلا تفوت زيارته.-قصر الفرساي من الوجهات الخلابة في باريس فهو متألق بروعة العمارة الكلاسيكية وسحر الحدائق الفاتنة ليصحبكم في رحلة مع تاريخ المدينة.-حديقة غابات بولونيا من الحدائق الرائعة للعائلات في باريس وهي حديقة تاريخية شاسعة توفر مساحات للعب والجلوس ومسارات للدراجات كما تتألق بلمسات كلاسيكية في العمارة والمنحوتات.

قد يهمك ايضا

هذه أجمل موديلات "بلايز سواريه" للسهرات في صيف 2020

"ستروين" الفرنسية ترصد تفاصيل الجيل الجديد من C4 رسميًا

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلومات مهمة عن السياحة في باريس 2020 معلومات مهمة عن السياحة في باريس 2020



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت - المغرب اليوم

GMT 15:59 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

زيارتان سياحيتان للذواقة إلى مراكش وروما

GMT 20:10 2020 الجمعة ,24 تموز / يوليو

تقرير يكشف تزايد شعبية لعبة الـ فوتجولف

GMT 08:09 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

تفاصيل فريدة ومميزة في مجموعة «كروز 2021»
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib