تمتعي بشهر من الاسترخاء في جزيرة الحب
آخر تحديث GMT 11:15:28
المغرب اليوم -

تمتعي بشهر من الاسترخاء في "جزيرة الحب"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تمتعي بشهر من الاسترخاء في

جزيرة الحب
القاهرة - ندى أبو شادي

إن كنت تبحثين عن واحة استوائيّة غير بعيدة، تضمّ كلّ وسائل الراحة والترف، فتوجّهي إلى فيجي التي تتمتّع بأجمل الشواطئ والمنتجعات الخاصّة بالكبار. على الرّغم من أنك قد تعتقدين أنّ فيجي هي وجهة خاصّة بالعائلات والأطفال، إلا أنّك سريعاً ستكتشفين أنها تقدم نشاطات سياحية حصرية لقضاء شهر العسل للمتزوجين حديثاً.

1 ـ توجّها إلى منتجع جزيرة "تادراي" على جزيرة مانا التي تتمتّع بشواطئ رمليّة ذهبيّة ومياه صافية، ما يسمح لكما بالسباحة والغوص تحت المياه. يقع المنتجع بين غابة من أشجار النخيل، كما أنه مصنّف ضمن فئة الخمس نجوم، كما أنّه مزوّد بمهبط مخصّص للطائرات، لكي تبدأ عطلتكما برقيّ. في الواقع، يمكنكما ركوب طائرة مروحيّة من مطار النادي الدولي، ولا تستغرق الرحلة أكثر من ربع ساعة، يمكنكما خلالها التأمّل في المياه الزرقاء والرمال الذهبية. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم المنتجع رحلات يوميّة لاكتشاف الرصيف الرمليّ، في الوقت الذي يناسبكما، كما يقدّم وجبة غداء ومعدات خاصّة بالغوص تحت المياه.

2ـ أضيفي إلى ذلك، جلسة التدليك المرجانيّة التي لا يُمكن تفويتها، والتي تطوفان بموجبها على سرير في منتصف المدّ في المحيط الهادئ، بينما يعمل معالج مختصّ على إزالة كلّ التوترات التي خلّفتها عمليّة التخطيط لزفافك. وبعد تمضية نهار كامل، تحت أشعة الشمس، اذهبا إلى الفيللا الفاخرة المزوّدة بحوض سباحة كبير وحوض استحمام خارجيّ، وكلّها مطلّة على المحيط. يضمّ العقار خمس فيللات، ما يدفعكما إلى الشعور بأنّ الفيللا هي بمثابة جزيرتكما الخاصّة. تلذّذا بالفطور والغداء والعشاء في مطعم "نا فاتو" في المنتجع.

3 ـ لرؤية فيجي من زاوية نظر مختلفة، تستحق جزيرة "تافيوني" كلّ دقيقة من الرحلة الداخلية التي تستغرق ساعة وعشرين دقيقة من مطار "نادي". على الرّغم من جمال جنوب المحيط الهادئ، إلا أنّ الغطاء النباتي الخصب يحبس الأنفاس من كلّ زاوية من "تافيوني"، ولذلك تُسمّى "حديقة جزيرة فيجي".

4 ـ للمزيد من المغامرات، ثمّة رحلة إلى شلالات بوما الرائعة. ولكن لا تنسيا انتعال حذاءيكما الرياضيين، لأنّكما ستضطران إلى المشي لمشاهدة الشلالات الثلاثة. وبعد تمضية نهار كامل حافل بالنشاطات المميّزة والمتعبة، استمتعا بكلّ الخدمات التي يقدّمها منتجع "جانغل كاميا" الصحيّ، مثل جلسة التدليك الخاصة بالثنائي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتعي بشهر من الاسترخاء في جزيرة الحب تمتعي بشهر من الاسترخاء في جزيرة الحب



دينا الشربيني تتألّق بإطلالات شبابية جذّابة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 05:45 2023 السبت ,18 شباط / فبراير

أسباب تدفع برج الجوزاء للخيانة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib