أودي قطر تنظم لعشاق سياراتها عرضاً حصرياً خاصاً لفيلم أفنجرز
آخر تحديث GMT 18:16:29
المغرب اليوم -

"أودي قطر" تنظم لعشاق سياراتها عرضاً حصرياً خاصاً لفيلم "أفنجرز"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

بوستر دعائي لفيلم أفنجرز
القاهرة ـ المغرب اليوم

دعت شركة "كيو أوتو"، الوكيل الرسمي لعلامة أودي في قطر، مالكي وعشاق سيارات "أودي" إلى عرض افتتاحي مذهل لفيلم "أفنجرز - ذا أيج أوف ألترون" في سينما فيلاجيو مول، الفيلم الذي حقق نجاحاً عالمياً مبهراً. وقد حضر العرض الافتتاحي الأول في قطر أكثر من 150 من عشاق السينما وأتيحت لهم فرصة مشاهدة طرازات الجيل الأحدث من أودي R8، وTTS، وA3 كابروليه التي تظهر إلى جانب أبطال الفيلم الأسطوريين.

ويُشار إلى أن سيارة TTS التي تم إطلاقها مؤخراً في قطر تتميز بتصميم فريد وقدرات ديناميكية مذهلة، إلى جانب التكنولوجيا الأكثر تطوراً في عالم السيارات اليوم. وتعكس هذه السيارة الكوبيه ملامح كثيرة من الجيل الأول الكلاسيكي. ويتمتع هذا الطراز بمحرك مزود بتقنية الحقن بالشاحن التوربيني TFSI 2.0 بقوة 286 حصانا، وهو ما يمكن السيارة من الانطلاق من الصفر إلى 100 كيلومتر/الساعة خلال 4.6 ثانية والوصول إلى السرعة القصوى التي تصل إلى 250 كيلومتر/الساعة.
وتحدث أنطوني كوان، مدير التسويق في أودي قطر في تعليقه على نجاح العرض الخاص للفيلم قائلاً: "نحن سعداء بتخصيص هذا العرض الافتتاحي لفيلم "أفينجرز" لعشاق ’أودي‘ في قطر. كما أننا سعداء بعودة ’أودي‘ من جديد إلى الشاشة الفضية مع طرازات رائعة تليق بالأبطال الأسطوريين. وكما هو الحال بالنسبة إلى أبطال سلسلة أفلام ’أفنجرز‘، تحولت كل سيارة من سياراتنا إلى أيقونة حقيقية تحتل مكانة مرموقة في الثقافة المعاصرة. فعندما يتعلق الأمر بالأداء الرفيع والقوة والتكنولوجيا غير المسبوقة، تتحد سيارات أودي مع أبطال فيلم ’أفنجرز‘ لتحقق قمة الإثارة والتشويق للمشاهدين.

ويعد فيلم "أفنجرز ذا أيج أوف ألترون" الجزء الثاني من ثلاثية ’أفنجرز‘ المأخوذة عن شخصيات الأبطال الأسطوريين من كتب ’مارفل‘ المصورة. وقد تكرر ظهور أودي مع هذا النوع من الأفلام، حتى أن شخصية طوني ستارك تعبّر تماماً عن مستوى التكنولوجيا غير المسبوقة والأداء الرفيع والتصميم المميز لسيارات أودي. وقد لعبت علامة ’أودي‘ دوراً محورياً في سلسلة أفلام ’أيرون مان‘ السابقة التي تضم ثلاثة أفلام، حيث ظهرت في هذه الأفلام سيارات Audi R8 و R8 Spyder و R8 e-tron و A8L و S7 Sportback و S5 Coupe، إلى جانب سيارة Q7.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي قطر تنظم لعشاق سياراتها عرضاً حصرياً خاصاً لفيلم أفنجرز أودي قطر تنظم لعشاق سياراتها عرضاً حصرياً خاصاً لفيلم أفنجرز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي قطر تنظم لعشاق سياراتها عرضاً حصرياً خاصاً لفيلم أفنجرز أودي قطر تنظم لعشاق سياراتها عرضاً حصرياً خاصاً لفيلم أفنجرز



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib