إطلاق مرسيدس بنز gle coupé في فيلم جوراسيك وورلد
آخر تحديث GMT 22:44:46
المغرب اليوم -

إطلاق مرسيدس بنز GLE Coupé في فيلم "جوراسيك وورلد"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إطلاق مرسيدس بنز GLE Coupé في فيلم

مرسيدس بنز GLE Coupé
القاهرة ـ المغرب اليوم

تجتمع عدد من سيارات مرسيدس-بنز مرة أخرى في عالم الديناصورات الرائع بعد 22 عاماً من إنتاج الجزء الأول "جوراسيك بارك" الذي أخرجه ستيفن سبيلبرج، والذي يقوم هذه المرة بتنفيذ إنتاجه الضخم في الجزء الثاني "جوراسيك وورلد".

ففي إطار مغامراتهم الشيقة في أدغال الديناصورات، يضع أبطال الفيلم كريس برات وبرايس دالاس هوارد ثقتهم الكاملة في الإمكانيات التي لا تُقارن لمجموعة من سيارات مرسيدس- بنز- خاصة السيارة الكوبيه الجديدة كلياً GLE Coupé، والتي تظهر بشكلها الرائع لأول مرة على مستوى العالم.

وقامت مرسيدس بنز ايجيبت بتقديم العرض الأول لفيلم جوراسيك وورلد من إنتاج أفلام يونيفيرسال، وهي من نوعية الأفلام ثلاثية الأبعاد 3D، ويتم عرض الفيلم في مصر يوم 10 يونيو 2015، قبل يومين من عرضه الرسمي عالمياً.

وتتواصل الشراكة والتعاون بين أفلام يونيفيرسال ومرسيدس-بنز، والتي بدأت منذ عام 1997 في فيلم العالم المفقود: جوراسيك بارك، حيث قامت مرسيدس- بنز وقتها بإطلاق فئة مرسيدس-بنز M-Class لأول مرة.

وتعليقاً على تلك الشراكة يقول ينز تيمر رئيس قطاع الاتصالات التسويقية لسيارات مرسيدس-بنز للركوب: " إننا سعداء للغاية بمساهمة مرسيدس-بنز في هذا الإنتاج العالمي الجديد، والتألق على الشاشة الفضية من خلال أسطول سياراتنا الرائع. إنّ سيارات مرسيدس بنز من طراز SUV على وجه الخصوص هي أنسب أنواع السيارات لأفلام المغامرات التي يأتي في مقدمتها جوراسيك وورلد، وعلى وجه الخصوص سياراتنا الجديدة تماماً GLE Coupé

وعلى مدار أحداث الفيلم، تستعرض مرسيدس-بنز GLE Coupé أفضل ما لديها، ويمكن التعرف عن قرب على النموذج الأولي لهذه السيارة التي تنتمي لفئة سيارات SUV والذي تم تصنيعه يدوياً لتصوير الفيلم، في الوقت الذي تستعد فيه مرسيدس-بنز لإطلاق هذا الموديل منتصف هذا العام في الأسواق العالمية.

وعلى مدار المطاردات والمغامرات التي يتميز بها الفيلم، تتألق السيارة GLE 450 AMG الرياضية من خلال رشاقتها غير المحدودة في البيئة الاستوائية لفيلم جوراسيك وورلد.

وقبل عام ونصف من الإطلاق العالمي للسيارة، تم اتخاذ اجراءات أمنية غير مسبوقة في مواقع تصوير الفيلم، حتى في أماكن التصوير البعيدة في جزيرتي أواهو وكاواي في هاواي ومقر وكالة ناسا في نيو أورلينز، حيث تم حماية سيارات مرسيدس الجديدة من محاولات المصورين المحترفين الشغوفين بكل ما هو جديدمن مرسيدس- بنز.

يضيف المنتج فرانك مارشال: "إنّ الكشف عن السيارة الجديدة كلياًGLE Coupé في فيلم جوراسيك وورلد لأول مرة يُعد امتداداً طبيعياً لعلاقتنا الممتازة مع مرسيدس. وسيكتشف المشاهدون أن سيارات مرسيدس المشاركة في الفيلم كانت أفضل اختيار للأحداث ومواقع التصوير الرائعة التي قمنا بإعدادها في جوراسيك وورلد".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق مرسيدس بنز gle coupé في فيلم جوراسيك وورلد إطلاق مرسيدس بنز gle coupé في فيلم جوراسيك وورلد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق مرسيدس بنز gle coupé في فيلم جوراسيك وورلد إطلاق مرسيدس بنز gle coupé في فيلم جوراسيك وورلد



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib