اختتام فعاليات برنامج الإطلاق السريع من إنفينيتي في هونغ كونغ
آخر تحديث GMT 03:35:18
المغرب اليوم -

اختتام فعاليات برنامج "الإطلاق السريع" من إنفينيتي في هونغ كونغ

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اختتام فعاليات برنامج

إنفينيتي
بيروت - ا.ش.ا

اختتمت العلامة التجارية للسيارات الفاخرة "إنفينيتي" من الأسرع نموًا في المنطقة، برنامج "الإطلاق السريع" من إنفينيتي في هونغ كونغ بتاريخ 17 كانون الأول/ديسمبر 2015. حيث تنافس ثلاثة مشاركين من منطقة الشرق الأوسط ومنهم ستيفانو فلاحة من لبنان للفوز بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها 40 ألف دولار أميركي للتمويل الأولي لمشاريعهم.
                                   
ونظم الحدث على مدى ثلاثة أيام من 14 - 16 كانون الأول/ديسمبر 2015 في "مختبر إنفينيتي" في هونغ كونغ، وخضع المتسابقون الثلاثة لبرنامج مكثف للتوجيه والتدريب مع إنفينيتي ونيست Nest))، وهي شركة عالمية للاستثمار في الأعمال بمراحلها الأولى، وقادة الصناعة العالمية. واختتم البرنامج في هونغ كونغ في اليوم الأخير بتقديم أفكار الأعمال إلى لجنة ضمت مسؤولين تنفيذيين كبار من إنفينيتي ونيست.
 
وتتمثل الفكرة التي قدمها ستيفانو، وتدعى "فولاوند"، في تشكيل منصة مجتمعية تعتمد على الصوت ولا تستخدم في تطبيقها الأيدي اطلاقًا. ويرتكز التطبيق على تقديم المحتويات واستخدام المحتويات، ويتم ذلك عبر المستخدمين الذين يستعملون أصواتهم المميزة. وتوفر منصة "فولاوند" محتويات خاصة تعتمد على اعجاباتك ومتابعاتك السابقة والمواد التي قمت بتشغيلها، وتقوم بتوليد محتويات اضافية آليًا تتناسب مع اهتماماتك.
 
وتظهر روعة استخدام منصة "فولاوند" في الحالات التي تفتقد خلالها للانتباه المرئي أو الالتزام أو الملاءمة، كقيادة السيارة أو القيام بالتمارين الرياضية أو الجري الخ...، حيث يمكنك استخدام هذا التطبيق دون لمس الهاتف أو النظر إليه أو البحث عن أية محتويات فيه. وتم اختتام البرنامج في هونغ كونغ بعد أن ابتدأ تنفيذ هذه المبادرة في الشرق الأوسط وشارك فيها متسابقون بأفكار تجارية ذكية وإبداعية متكاملة، تغطي أي قطاع لمنتجات أو خدمات.
 
وفُتح باب المشاركة أمام أي شخص يقيم في دول مجلس التعاون الخليجي (بالإضافة إلى الأردن ولبنان)، على أن تركز الأعمال والنشاطات المتصلة بها بشكل واضح على المنطقة. وبعد ذلك، جرت نهائيات المسابقة على المستوى الإقليمي في دبي حيث شارك فيها 30 متأهلا في دبي أوتودروم. وكان لكل متأهل فرصة تقديم فكرته أمام ثلاثة خبراء (بشكل فردي) في المقعد الخلفي لسيارة إنفينيتي Q70 التي قام سائق خاص بقيادتها على الحلبة لمدة سبع دقائق. وبينما كانت جميع الأفكار التي تم تقديمها خلال اليوم رائعة، برزت أفضل الاقتراحات من خلال ستيفانو فلاحة من لبنان، وزينة البدر من دولة الكويت وثيا ميهرفولد المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات برنامج الإطلاق السريع من إنفينيتي في هونغ كونغ اختتام فعاليات برنامج الإطلاق السريع من إنفينيتي في هونغ كونغ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات برنامج الإطلاق السريع من إنفينيتي في هونغ كونغ اختتام فعاليات برنامج الإطلاق السريع من إنفينيتي في هونغ كونغ



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib