السيارة الرائعة كيا ريو الجديدة بمميزات عديدة
آخر تحديث GMT 02:02:38
المغرب اليوم -

السيارة الرائعة كيا ريو الجديدة بمميزات عديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - السيارة الرائعة كيا ريو الجديدة بمميزات عديدة

كيا ريو 2015
القاهرة ـ المغرب اليوم

أطلقت شركة كيا السيارة ريو الجديدة والتي تتوفر الآن في الأسواق وتتميز بمجموعة من التحسينات في المظهر للحفاظ على قدرتها التنافسية.. وتعد سيارات "كيا ريو" أفضل سيارات العلامة التجارية من حيث نسبة المبيعات،إذ ارتفعت نسبة مبيعاتها في عام 2014 لتصل إلى أكثر من 500 ألف سيارة ويتوفر هذا الطراز في فئة الهاتشباك بثلاثة أو خمسة أبواب أو في فئة السيدان ذات الأبواب الأربعة ويعتمد ذلك على السوق التي تُطرح فيها السيارة.

وقد أكد صرح توماس أوه النائب الأول للرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة كيا موتورز قائلاً: "إن الشعبية الرائعة والمستدامة التي تتمتع بها سيارات "ريو" تبرهن على أن مصممينا وكذلك فرق العمليات الهندسية والتطويرية العالمية التابعة لنا قد قاموا بعملهم على أكمل وجه عندما أطلقنا الجيل الرابع من السيارات التي حققت أعلى نسبة مبيعات في 2011.

ولا تزال سيارة ريو الجديدة حتى الآن تحتفظ بالسمات الأساسية التي حظيت بشعبية كبيرة لدى مالكي هذه السيارة في جميع أنحاء العالم بشكل منتظم. وتهدف التغييرات المظهرية الجديدة التي أُدخلت على السيارة إلى إبراز جاذبيتها بشكل أكبر".

وبناءً على توجيهات بيتر شراير الرئيس والمدير التنفيذي للتصميم في شركة "كيا" ومجموعة "هيونداي موتور"، فإن فريق تصميم سيارات "ريو" في كوريا قد عمل على تحديث واجهة سيارة ريو من خلال إدخال بعض التغييرات البسيطة. فقد تم إدخال بعض التعديلات على الشبكة المميزة للعلامة التجارية التي تأتي على شكل "أنف النمر" حيث أصبحت الآن بمثابة شبكة هندسية في حين تتميز المصدات الأمامية المصممة بشكل جديد بوجود مداخل هواء أوسع وأكثر انخفاضاً فضلاً عن مصابيح الضباب المدمجة التي تتزين بزخرفات من الكروم.

وتوجد ثلاثة تصميمات جديدة للعجلات المصنوعة من سبائك معدنية (مقاس 15 بوصة و17 بوصة) إضافة إلى مصد خلفي مطور يأتي استكمالاً للتغيرات بالتصميم الخارجي ويمنح السيارة إطلالة أكثر تطوراً وديناميكية. إلى جانب ذلك، فقد تم إضافة لونين جديدين (أزرق ساطع "Urban Blue" وأصفر فاتح "Digital Yellow") إلى مجموعة الألوان.

تتميز مقصورة سيارة ريو بإضافات من الكروم تحيط بفتحات التهوية الأربعة بلوحة أجهزة القياس إضافة إلى وحدة تحكم مركزية مصممة من جديد حول النظام الصوتي لتوفير إمكانية استخدام أكثر سهولة فضلاً عن مظهر أكثر أناقة.

كما تتوفر المقصورة بثلاثة ألوان - أسود من درجة واحدة، أو أسود من درجتين وبني، أو أسود ورمادي صحراوي. وتتيح باقتا الألوان الجديدتان -تتوفران بناءً على السوق- للعميل اختيار سيارة ملائمة له أكثر من ذي قبل.

وتم تصميم سيارة ريو الجديدة بخيار محركات بنزين عالية الكفاءة خاصة بشركة كيا -يعتمد ذلك على السوق التي ستُطرح فيها السيارة- يمكنها إصدار طاقة تتراوح بين 82 إلى 106 أحصنة، مما يتيح دفع العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة يدوي مزود بخمس أو ست سرعات أو من خلال ناقل حركة تلقائي مزود بأربع سرعات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيارة الرائعة كيا ريو الجديدة بمميزات عديدة السيارة الرائعة كيا ريو الجديدة بمميزات عديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيارة الرائعة كيا ريو الجديدة بمميزات عديدة السيارة الرائعة كيا ريو الجديدة بمميزات عديدة



خلال مشاركتها في "MatchesFashion" في لندن

كيت موس تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود القصير

لندن ـ ماريا طبراني
جذبت كيت موس، الأنظار خلال مشاركتها في حدث "MatchesFashion" الأبرز في الموضة، المقام في كارلوس بليس، مايفير، في لندن. وبدت أسطورة عالم الموضة، ذات الـ44 عامًا ، أنيقة وجذابة في فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء ذات كعبًا عاليًا، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد ذهبية اللون. كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير وأكملت موس إطلالتها بالمكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، وصففت شعرها الأشقر لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في حالة معنوية جيدة أثناء خروجها من كارلوس بلاس ، حاملة صندوقًا أبيض كبيرًا. ويأتي ظهور كيت بعد أن تراجعت عن انتقادها الشهير لعالم الأزياء والذي يستهدف النساء ذوات الجسد النحيف، في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت قد تسببت عارضة الأزياء الشهيرة، التي اعتبرت الوجه الأصلي لحركة "Heroin chic" ، في إثارة الجدل الشديد

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib