العيسى العالمية للسيارات تطلق ايسوزو mu – x في الرياض
آخر تحديث GMT 04:19:00
المغرب اليوم -

العيسى العالمية للسيارات تطلق ايسوزو MU – X في الرياض

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - العيسى العالمية للسيارات تطلق ايسوزو MU – X في الرياض

شركة العيسى
القاهرة ـ المغرب اليوم

أطلقت شركة العيسى العالمية للسيارات عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة الوكيل المعتمد لسيارات وشاحنات ايسوزو في الرياض منذ عام 1985، سيارتها الجديدة كلياً ايسوزو MU-X وذلك في المعرض الذي نظمته الشركة في مركز غرناطة التجاري في الرياض واستمر لمدة أربعة أسابيع.

وكشفت الشركة خلال المعرض لزوارها عن مواصفات السيارة MU-X عبر شاشة عرض LCD، حيث استمتع الزوار بمشاهدة وتجربة السيارة الجديدة.

وجاء تقديم السيارة في الرياض، بعد أن احتفلت ايسوزو مؤخراً من فندق الفورسيزون في الرياض بإطلاق سيارة MU– X فوق أرض المملكة كأول إطلالة لها في الشرق الأوسط.

وأوضح سلطان المرشد، مدير التسويق بشركة العيسى العالمية للسيارات" إن سيارة ايسوزو MU-X الجديدة، أتت هذه المرة بمميزات متطورة في الشكل والمحركات، وبتصميم متوازن يتلاءم مع مختلف الأذواق ويوفر المواصفات والميزات التي تحقق غايات الراحة والقيادة الآمنة في المدينة وعلى الطرق الوعرة. مشيراً إلى أن الاختبارات أثبتت المقدرة الكبيرة لمحرك ايسوزو MU– X في التقليل من استهلاك الوقود والانبعاثات وخفض الصيانة، إلى جانب قوة محرك الدفع الرباعي الذي يسيره نظام ذكي للتحكم في السحب، مما يعطي نتائج باهرة أثناء القيادة. وأعرب المرشد عن يقينه أن السيارة الجديدة ستشكل خياراً مثالياً للعملاء، وستلبي الطلب المتنامي من قبل كافة فئات المجتمع. لافتاً إلى الشركة نجحت من خلال المعرض في تعريف العوائل الزائرين للمركز بالسيارة ايسوزو MU – X ومواصفاتها التنافسية كما تم توزيع هدايا على الأطفال بموقع الحفل في مركز غرناطة التجاري الذي يعد أحد أكبر وأفضل المراكز التجارية في الرياض.

وتقدم العيسى العالمية للسيارات من خلال صالات العرض في مدينة الرياض أفضل وأجود أنواع السيارات بتشكيلاتها المختلفة، وتوفر الشركة خدمات متميزة لعملائها في مرحلة ما بعد البيع، حيث يشرف على أعمال الصيانة والخدمات اللوجستية فنيين أصحاب خبرات طويلة، وعلى درجة عالية من الكفاءة والمعرفة.

وقد ساهم هؤلاء بجانب البائعين المحترفين في نشر علامة ايسوزو بين فئة المستهلكين، وجذب العديد من العملاء الجدد نحو صالات العرض التي تم تجهيزها بأفضل التجهيزات الحديثة وفق مواصفات ايسوزو العالمية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العيسى العالمية للسيارات تطلق ايسوزو mu – x في الرياض العيسى العالمية للسيارات تطلق ايسوزو mu – x في الرياض



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العيسى العالمية للسيارات تطلق ايسوزو mu – x في الرياض العيسى العالمية للسيارات تطلق ايسوزو mu – x في الرياض



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib