بورشه تطلق الموديل الجديد من 911 بفرانكفورت
آخر تحديث GMT 05:58:35
المغرب اليوم -

بورشه تطلق الموديل الجديد من 911 بفرانكفورت

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بورشه تطلق الموديل الجديد من 911 بفرانكفورت

بورشه
القاهرة ـ المغرب اليوم

تعتزم شركة بورشه كشف النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها الرياضية 911 خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في الفترة من 17 وحتى 27 سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن أهم ملامح التغيير، التي تحملها موديلات السيارات الجديدة Carrera وCarrera S الكوبيه والكابريو، يتمثل في استبدال محرك السحب الطبيعي بآخر تربو مزدوج، مع بعض الرتوش التصميمية الجديدة.

وأضافت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد سيعتمد على محرك بوكسر سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر، بدلاً من محرك السحب الطبيعي سعة 3.4 لتر و3.8 لتر.

ويزأر المحرك الجديد بقوة 272 كيلووات/370 حصان في الموديل Carrera وبقوة 309 كيلووات/420 حصان في الموديل Carrera S، كما زاد عزم الدوران إلى 450 و500 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الجبارة يتسارع الموديلCarrera من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4.2 ثانية فقط، وينطلق بسرعة قصوى 295 كلم/ساعة، بينما يتسارع الموديل Carrera S من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 3.9 ثانية فقط، وتقف سرعته القصوى عند حاجز 308 كلم/ساعة.

وتروج الشركة الألمانية للمحركات الجديدة من خلال خفض معدلات الاستهلاك بمقدار لتر كامل/100 كلم؛ حيث يستهلك الموديل الأساسي وأكثر نسخ Carrera اقتصاديةً 7.4 لتر/100 كلم، بينما يستهلك الموديل Carrera S 7 7 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه معدل 169 و174 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ومع هذا لم تطوي بورشه صفحة محرك السحب الطبيعي بالكامل من طراز 911؛ حيث ستواصل النسخ الرياضية GT3 و GT3 RS الاعتماد عليه. ومن ناحية أخرى، تخطط بورشه لتجهيز جميع النسخ قياسياً بنظام تعليق مزود بممتصات صدمات نشطة، كما يتوافر لأول مرة للموديل Carrera S نظام توجيه العجلات الخلفية ضمن باقة التجهيزات الاختيارية.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تطوير نظام الملاحة ليتمكن الآن من قراءة خط اليد والاتصال بشبكة الإنترنت ودمج الهواتف الذكية بصورة أفضل.

ومن المقرر أن تطرح بورشه الموديل الجديد من أيقونتها الرياضية 911 منتصف ديسمبر المقبل نظير سعر يبدأ من 93 ألف و344 يورو.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورشه تطلق الموديل الجديد من 911 بفرانكفورت بورشه تطلق الموديل الجديد من 911 بفرانكفورت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورشه تطلق الموديل الجديد من 911 بفرانكفورت بورشه تطلق الموديل الجديد من 911 بفرانكفورت



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib