بولو سيدان 2012 هندسة ألمانية خصائص متميزة
آخر تحديث GMT 23:43:04
المغرب اليوم -

بولو سيدان 2012 هندسة ألمانية خصائص متميزة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بولو سيدان 2012 هندسة ألمانية خصائص متميزة

نيوديلهي ـ وكالات

مصحوبة بأفضل معايير هندسة السيارات الحديثة وجودة التصنيع المتميزة، تتممّ سيارة بولو الجديدة مجموعة طرازات السيدان التي توفرها شركة فولكس فاغن الشرق الأوسط لعملائها في المنطقة. وتعد بولو سيدان الجديدة غاية في الأناقة، مع مقصورة فسيحة ومريحة. وتتوافر بمحرك سعة 1.6 لترات يولد قدرة 105 أحصنة وناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. كما تتضمن عجلات بقياس 15 بوصة، ووسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام المكابح المانع للانغلاق، والمقصورة الداخلية الفسيحة، خصوصاً في الخلف، والقفل المركزي مع إمكانية الدخول من دون مفتاح. كما جرى تصنيع سيارة بولو سيدان لأسواق منطقة الشرق الأوسط في مصنع فولكس فاغن في الهند في بوني، الذي يعتبر واحدا من أكثر المصانع حداثة في مجموعة فولكس فاغن. وتتميز سيارة بولو سيدان بشكل خارجي غاية في التميز والأناقة، وتأتي مزودة بشبكة تهوئة مطليّة بالكروم لتضيف لمسة من الأناقة على شكل السيارة. كما تضفي المصابيح والإشارات الأمامية الهالوجينية تميّزا أكبر للتصميم وتوفر أفضل رؤية على الطريق، وبذلك تعطي الشكل الأنيق من دون التأثير في جودة الرؤية على الطريق. ويُكَمِّل التصميم الداخلي لسيارة بولو سيدان الجديدة أناقة التصميم الخارجي وتميّزه، موفرا أفضل جودة للمواد التي توفر الراحة والشكل الجميل للركاب، معززاً بمجموعة من الكماليات المطليّة بالكروم التي تضفي على هذا الطراز طابعا من الحداثة والأناقة. كما جرى تحسين السلامة الإيجابية في سيارة بولو سيدان، من خلال تزويدها بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، مع وجود إطار من الفولاذ الشديد الصلابة، الأمر الذي يوفر الحماية الكاملة للركاب داخل السيارة. وجهزت أيضاً بنظام المكابح المانعة للانغلاق الذي يوفر إمكانية الكبح المنفصل لكلّ عجلة، ومن ثم تدعم التحكم بشكل أفضل في السيارة، كما تتضمن جميع السيارات في هذا الطراز خاصية التحكم في السرعة كـ مكوّن قياسي. ويأتي جهاز إيقاف الحركة إلكترونيّا كـ مزيّة قياسية في سيارة بولو سيدان الجديدة، وهو جهاز مضاد للسرقة يتم تنشيطه عند إزالة مفتاح التشغيل، ويعمل بالاتصال بوحدة التحكم في المحرك لمنع بدء التشغيل غير المصرح به للمحرك.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بولو سيدان 2012 هندسة ألمانية خصائص متميزة بولو سيدان 2012 هندسة ألمانية خصائص متميزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بولو سيدان 2012 هندسة ألمانية خصائص متميزة بولو سيدان 2012 هندسة ألمانية خصائص متميزة



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib