تعرف على السيارة الأسرع في العالم وعلى سعرها الخيالي
آخر تحديث GMT 13:36:36
المغرب اليوم -

تعرف على السيارة الأسرع في العالم وعلى سعرها الخيالي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على السيارة الأسرع في العالم وعلى سعرها الخيالي

الأسرع في العالم وسعرها الخيالي
نيويورك ـ أ.ف.ب

تتربع هذه السيارة على قمة المقتنيات الفخمة التي يمكن أن يسعى إلى شرائها أغنى أغنياء العالم، ولم لا ؟ فهي الأسرع والأغلى بين جميع سيارات العصر.

السيارة هي "بوغاتي تشيرون"، من نوع السيارات الرياضية، وهي تتميز بقوة محرك تبلغ 1500 حصان، مكون من 8 أسطوانات، وتم تصميمها وصناعتها بأعلى تقنيات صناعة السيارات العالمية حاليا.

وقد قررت الشركة المنتجة صناعة نسخ محدودة من هذه السيارة فقط، لأنها في المقام الأول موجهة لأصحاب المليارات، إذ أن السعر الأساسي لها يبلغ 2.4 مليون يورو (2.6 مليون دولار)، كما أن الحد الأدنى من وقت الانتظار حتى انتهاء إنتاجها كاملا يبلغ 18 شهرا. وحتى الآن يسمح فقط للمشترين الذين يملكون بالفعل السيارة شقيقتها "بوغاتي فيرون" برؤية نموذج للسيارة الجديدة "تشيرون".

ولن تنتج الشركة سوى 500 وحدة من تشيرون، بيع منها بالفعل حوالي 120 واحدة بسعر 2.4 مليون يورو لكل منها، وسوف تكون السيارات المبيعة متاحة في نهاية عام 2016.

هذا ويبلغ معدل تسارع هذه السيارة الخارقة (من صفر إلى 100 كلم/ساعة) 2.2 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى لها على الطريق 421 كم/ساعة، ومكوناتها الداخلية تضم أكثر من 50 براءة اختراع.

وتتميز السيارة بـ 8 عيون أمامية، 4 مصابيح على كل جانب، بأضواء LED مربع على كل جانب، وتمت مراعاة تحسين الديناميكا الهوائية والتبريد في تصميم السيارة بعناية فائقة.

المنظر الخلفي للسيارة يشتمل على لوحة تصميمية رائعة في المصابيح الخلفية، تشتمل على أضواء الفرامل ومؤشر الدوران وعاكس الأضواء.

يذكر أن بوغاتي هي شركة فرنسية لصنع السيارات وبعض قطع الطائرات، وقد أنشئت عام 1909 على يد رجل إيطالي يسمى إيتور بوغاتي في مدينة مولشيم شمال فرنسا.

وكانت شركة بوغاتي في الأصل شركة لصنع السيارات السريعة، ولكنها فشلت في بداية الحرب العالمية الثانية كباقي الشركات في ذلك الوقت، ووقعت الشركة في ضائقة مالية لذلك أصدرت آخر موديل لسياراتها عام 1950، واتجهت إلى صناعة الطائرات، واليوم هي مملوكة من قبل مجموعة فولكس فاغن وتصنع العديد من السيارات، مثل بوغاتي فيرون.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على السيارة الأسرع في العالم وعلى سعرها الخيالي تعرف على السيارة الأسرع في العالم وعلى سعرها الخيالي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على السيارة الأسرع في العالم وعلى سعرها الخيالي تعرف على السيارة الأسرع في العالم وعلى سعرها الخيالي



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib