سايك موتور تظهر للمرّة الأولى في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 06:36:28
المغرب اليوم -

"سايك موتور" تظهر للمرّة الأولى في الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

إم جي
القاهرة ـ المغرب اليوم

ظهرت شركة سايك موتور المحدودة (SAIC Motor Corporation Limited) للمرّة الأولى رسمياً في منطقة الشرق الأوسط وذلك عبر إطلاق المجموعة الأحدث من طرازاتها التابعة لعلامتي "موريس غاراجز" (Morris Garages) – المعروفة باسم "إم جي" (MG) – و"ماكسوس" (Maxus) التجاريتين خلال اليوم الافتتاحي من معرض دبي الدولي للسيارات 2015.

ويأتي إطلاق الطرازات الجديدة خلال المعرض بعد فترة قصيرة من إعلان "سايك موتور" (SAIC Motor) عن افتتاح أول مكتب إقليمي لها للشرق الأوسط في مدينة دبي، مما يمثّل خطوة رئيسية أخرى للعلامة التجارية نحو تحقيق هدفها الإستراتيجي بأن تصبح "شركة سيارات معروفة عالمياً مع تواجد دولي، وعمليات دولية ومزايا تنافسية دولية وتأثير كبير للعلامة التجارية".

طوّرت "سايك موتور" للآن شبكة أعمال في أوروبا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، اتحاد دول جنوب شرق آسيا (آسيان)، أفريقيا وأستراليا، مغطّية أربعة قطاعات: الأبحاث والتطوير والتصنيع؛ خدمات السوق؛ منصّة الاستثمار ومنصّة التجارة العالمية. وعبر هذه الخطوات، أظهرت "سايك موتور" توجّهها الخاص بإستراتيجية دولية حقيقية.

ففي قطاع الأبحاث والتطوير والتصنيع، أنشأت "سايك موتور" قاعدة أبحاث وتطوير وتصنيع في المملكة المتحدة وأسّست قاعدة تصنيع دولية لسيارات القيادة على الجهة اليمنى من نوع "إم جي" في تايلاند، مع إنتاج طرازات مميّزة مثل "إم جي 3" (MG3) الذي يلقى شعبية كبيرة في هذه المناطق. إضافة لهذا، بدأت عملية إنشاء قاعدة تصنيع في إندونيسيا أيضاً.

أما من جهة خدمات السوق، فقد أنشأت "سايك موتور" للآن شبكة قوية في أمريكا الجنوبية، الشرق الأوسط، اتحاد دول جنوب شرق آسيا (آسيان)، أفريقيا وأستراليا. ويتم بيع منتجات "ماكسوس" حالياً في 35 دولة ومنطقة، ولقد فازت بطلبات شراء كمية كبيرة من المركبات بلغت 260 مركبة من هيئة البريد الإيرلندي مقابل منافسين من الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، فرنسا، اليابان والعديد من العلامات التجارية العالمية الأخرى، مما يشكّل خطوة هامة تشير إلى عودة العلامة التجارية إلى أوروبا.

وفيما يتعلّق بقطاع الاستثمار، أسّست "سايك موتور" شركة "سايك كابيتال" (SAIC Capital) في كاليفورنيا و"شركة سايك إتش كاي إنفستمنت المحدودة" (SAIC HK Investment Co. Ltd.).

وتلتزم شركة رأس المال الجريء في وادي السيليكون بكاليفورنيا الأمريكية بمتابعة وتحليل أحدث التقنيات وتوجّهات الأعمال في قطاع السيارات الدولي مع تركيز خاص على الاستثمار في مجالات مفضّلة شاملة التقنيات الجديدة كالقيادة الذكية، المركبات الممكّنة عبر الإنترنت، المواد الجديدة وتقنيات تخفيف الوزن وحلول الطاقة الجديدة.

وبالنظر إلى منصّة التجارة الدولية، فقد أسّست "سايك موتور" شركات تجارة دولية في أوروبا، أمريكا الشمالية وآسيا. وأنشأت العلامة التجارية "شركة شنجهاي الدولية للتجارة والمبادلة المحدودة" (Shanghai International Commerce and Trade Co. Ltd) في "منطقة شنجهاي للتجارة الحرّة" (SFTZ) لتصبح رائدة شركة "سايك موتور" في العمليات الخارجية عبر الاستفادة الكاملة من الموقع والمزايا الابتكارية التي توفرها "منطقة شنغهاي للتجارة الحرّة".

شكّلت المشاركة في معرض دبي الدولي للسيارات، وتأسيس مكتب إقليمي للشرق الأوسط، وبالتالي توسعة تواجدها في المنطقة، خطوات مهمّة لشركة "سايك موتور" عبر تبنّي المبادرة الوطنية الصينية "الحزام والطريق" ودفع عملياتها الدولية نحو الأمام.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سايك موتور تظهر للمرّة الأولى في الشرق الأوسط سايك موتور تظهر للمرّة الأولى في الشرق الأوسط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سايك موتور تظهر للمرّة الأولى في الشرق الأوسط سايك موتور تظهر للمرّة الأولى في الشرق الأوسط



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 22:56 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

اعتقال قاتلة مأجورة في طريقها إلى المغرب

GMT 06:22 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع

GMT 11:52 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

قرارات ملكية بعزل ومحاسبة 180 مسؤولًا في وجدة أنكاد

GMT 14:54 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

كندا تفتح أبوابها للمغاربة الراغبين في الهجرة من أجل العمل

GMT 06:46 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

فتاة يابانية تتهم مدرسها السابق في الصحافة باغتصابها

GMT 14:14 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

المدن المغربية تسجّل أعلى نسبة أمطار متساقطة خلال 24 ساعة

GMT 19:10 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

استقرار اليورو بعد أسبوع من تحرير الدرهم المغربي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib