سيارة toyota prius صديقة للبيئة ومحببة للنجوم
آخر تحديث GMT 19:11:06
المغرب اليوم -

سيارة Toyota Prius صديقة للبيئة ومحببة للنجوم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارة Toyota Prius صديقة للبيئة ومحببة للنجوم

جوليا روبيرت مع سيارتها
القاهرة ـ ا ش ا

أكدت النجمة العالمية Julia Roberts أنها لا تحتاج إلي العديد من السيارات لتصبح نجمة ، فقد اكتفت بامتلاك سيارتين فقط ، إحداهما Toyota Prius صديقة للبيئة وترفض تغييرها ؛ لأنها تعلقت بها وتقودها بنفسها وتظهر بها كثيرا.

المعروف عن جوليا تبنيها العديد من القضايا الخاصة بالبيئة والطاقة النظيفة ، وكجميع النجوم تمتلك جوليا سيارة مرسيدس من فئة الـ SU» ، تستطيع التسارع من صفر إلي 100 كيلومتر خلال 11.7 ثانية.

جميلة جميلات هوليوود والمتربعة علي عرش النجوم والحاصلة علي لقب أجمل ابتسامة في العالم وسفيرة النوايا الحسنة والحائزة علي العديد من الجوائز مثل جائزة الأوسكار وجوائز الـ Golden Globe إلي جانب الكثير من الترشيحات لجائزة الأوسكار ، ونجمة شباك بلا منازع بإيرادات أكثر من 2.4 مليار دولار أمريكي مما جعلها من أكثر النجوم المطلوبين من قبل المخرجين العالميين .

جوليا أكثر نجمات هوليوود تواضعا وأناقة وجمالا ممزوج بالبساطة وتٌعد من النجوم الأعلي أجرا في العالم ، كما أشتهرت بأفلام تناقش قضايا إنسانية ومجتمعية عالمية وساهمت في لفت الأنظار إلي تلك القضايا مثل فيلم "أيرين بروكوفيتش" والذي حصلت بفضله علي جائزة أوسكار والذي يناقش قضية تلوث المياه والتي تسببت في موت العديد من الأشخاص نقلا عن قصة حقيقية.

تمتلك جوليا , التي تبلغ ثروتها 140 مليون دولار أمريكي ، في ماليبو- لوس أنجلوس "The Green Mansion" ـ القصر الأخضر ـ صديق للبيئة ، حيث قامت جوليا بتركيب جهاز يوفر طاقة نظيفة ، وتبلغ مساحته 6000 قدم مربع أما عن غرف النوم فيبدو أن هوس جوليا بالطاقة النظيفة لا ينتهي فقد قامت بتجهيز 6 غرف للنوم بمبلغ 30 مليون دولار أمريكي وقد زودتها بألواح للطاقة الشمسية .

يبدو أن حب جوليا للمساحات الخضراء لا يوصف فقد قامت بشراء بيت صغير في كاليفورنيا وحوله حديقة ضخمة ، كما قامت بشراء مزرعة صغيرة تقضي فيها اأغلب وقتها برفقة زوجها وأولادها ، ومؤخرا اشترت بيتا في مانهاتن ، كلفها ما يقرب من 4 ملايين دولار أمريكي.

وٌلدت جوليا فيونا روبرتس في 28 أكتوبر عام 1967 في مدينة Samerna بولاية جورجيا وكانت أمنيتها أن تكون طبيبة بيطرية بسبب حبها للحيوانات ، لكنها درست الصحافة ، وعندما حقق أخوها إيريك روبرتس نجاحاً في هوليوود ، قررت جوليا الدخول في عالم هوليوود وظهرت لأول مرة في فيلم "Mystic Pizza" عام 1988، ، ثم قدمت أجمل أدوارها في أحد أشهر أفلامها Pretty Woman عام 1990 والذي كان نقطة التحول بالنسبة لها والذي ترشحت للأوسكار كما حصلت علي جائزة الجمهور كأفضل ممثلة علي هذا الدور.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة toyota prius صديقة للبيئة ومحببة للنجوم سيارة toyota prius صديقة للبيئة ومحببة للنجوم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة toyota prius صديقة للبيئة ومحببة للنجوم سيارة toyota prius صديقة للبيئة ومحببة للنجوم



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib