شركة رينو تطلق سيارتها داستر الجديدة
آخر تحديث GMT 06:48:30
المغرب اليوم -

شركة رينو تطلق سيارتها داستر الجديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة رينو تطلق سيارتها داستر الجديدة

داستر الجديدة
القاهرة ـ المغرب اليوم

أعلنت شركة رينو عن إطلاق سيارتها داستر الجديدة من فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض. وأوضحت الشركة الفرنسية أنه تم تطوير سيارة داستر الجديدة بشكل كبير مع الحفاظ على السمات الشخصية المميزة للموديل الأصلي.

ويوحي المظهر الخارجي للسيارة بالقوة؛ حيث تأتي السيارة الجديدة بشبكة مبرد مطورة ومزينة بشريطين مطليين بالكروم وفتحة مأخذ هواء سفلية جديدة مع إضافة المصابيح الأمامية ثنائية العدسة مع مصابيح القيادة النهارية لتعزيز مظهرها القوي.

ويسهل التعرف على السيارة فورا بفضل قضبان السقف المطلية بالكروم والمحفور عليها اسم داستر، بينما تضفي الجنوط قياس 16 بوصة المصنعة من خليط من المعادن والأضواء الخلفية القوية أناقة لا مثيل لها على السيارة الرياضية متعددة الأغراض. كما تم أيضاً صقل مرايا الأبواب المطلية بالكروم وأنبوب العادم. وتزخر مقصورة السيارة بالعديد من العناصر المتطورة، مثل نوافذ كهربائية أمامية تعمل بلمسة واحدة من السائق وقفل باب حساس للسرعة ونقاط تثبيت ISOFIX لمقاعد الأطفال. وتلبيةً لمتطلبات العملاء في منطقة الشرق الأوسط، فقد أصبح الفرش باللون البيج والحافة الداخلية ضمن التجهيزات الأساسية في جميع الموديلات.

وتتضمن لوحة القيادة الجديدة نظام ملاحة Media Nav مع شاشة قياس 7 بوصة تعمل باللمس، ونظام عرض الخرائط من أعلى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد، وتدفق صوتي مع بلوتوث وتتوفر القائمة والتوجيهات باللغة العربية أو الإنجليزية.

كما أن السيارة مجهزة براديو أركامي الجديد ذي صوت ثلاثي الأبعاد ووظائف CD/ MP3 /USB وتقنية بلوتوث وأزرار تحكم مثبتة في المقود ونظام تثبيت السرعة ومحدد السرعة.

وتشتمل سيارة رينو داستر الجديدة على العديد من تجهيزات السلامة والأمان؛ فهي مجهزة بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب وتنبيه لربط حزام أمان السائق وأحزمة الأمان الخلفية مثبتة بثلاثة نقاط وثلاثة وسائد رأس خلفية بالإضافة إلى نظام مساعدة الكبح في حالات الطوارئ، كما يتوافر برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ضمن التجهيزات الإضافية.

وعلى صعيد الجوانب التقنية تعتمد سيارة رينو داستر الجديدة على سواعد محرك بنزين سعة 2.0 لتر وبقوة 135 حصاناً، ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلات عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي. وتبلغ سعة صندوق الأمتعة 475 لتراً، ويمكن زيادتها إلى 1636 لتراً عند طي مساند ظهر المقعد الخلفي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة رينو تطلق سيارتها داستر الجديدة شركة رينو تطلق سيارتها داستر الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة رينو تطلق سيارتها داستر الجديدة شركة رينو تطلق سيارتها داستر الجديدة



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib