شركة صينية لصناعة السيارات تتوسع في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 10:21:08
المغرب اليوم -

شركة صينية لصناعة السيارات تتوسع في الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة صينية لصناعة السيارات تتوسع في الشرق الأوسط

شركة شيري
القاهرة ـ المغرب اليوم

يحضر ميرضا صادق و12 من رفاقه الإيرانيين تدريبا 25 يوما في مقرات شركة شيري الصينية لصناعة السيارات في مدينة ووهو بمقاطعة أنهوي.

ومن المتوقع أن يقدم التدريب للموظفين الإيرانيين في شركة شيري فهما أفضل لتدفق إنتاج الشركة وأهداف التنمية وثقافة التعاون وإيدلوجية الثقافة الصينية.

وقال صادق, من شركة مديران لصناعة السيارات التابعة لشركة شيري في كرمان جنوب إيران "كل يوم هنا له قيمة كبيرة. إنني سآخذ ما تعلمته من هنا إلى البلاد واجعل سيارات شيري المصنوعة في إيران أفضل من السيارات المصنوعة في الصين."

وأصبحت شركة شيري أول شركة لصناعة السيارات تستثمر في إيران خلال عام 2004 من خلال شركة مديران لصناعة السيارات وتبلغ الآن طاقتها الإنتاجية 60 ألف وحدة في العام.

وتوظف شركة مديران فريقا محليا يزيد على 2500 شخص لصناعة بعض طرز شيري الشهيرة.

وقال صادق إن "هذه الرحلة جعلتنا نشعر بقوة الشركة الأم وكرم الشعب الصيني أيضا. إنهم يحترمونا في كل شيء-- عاداتنا وتقاليدنا الغذائية."

وسيعود صادق ورفاقه إلى بلادهم بعد انتهاء التدريب في نهاية هذا الشهر ليساعدوا في الوصول إلى هدف شركة مديران لتوسيع طاقة الإنتاج السنوية إلى 160 ألف وحدة خلال الثلاثة اعوام القادمة.

ووقع ين تونغ يو, رئيس والمدير التنفيذي لشركة شيري اتفاقية حول توسع شركة مديران أمس الجمعة, وفقا لشيري.

وقامت شركة مديران لصناعة السيارات ببيع حوالي 40 ألف سيارة في إيران العام السابق مما جعل سيارات شيري أكثر نوع من السيارات الاجنبية يتم بيعه في السوق. وقال الرئيس الصيني شي جين بينغ خلال رحلته للشرق الأوسط إن بلاده ستدعم الصناعة في المنطقة.

وتعد شيري, أول شركة صينية لصناعة السيارات تنتج خمسة ملايين سيارة ركاب بين شركات التصنيع الصينية التي تقوم بالاسهام في هذه المهمة.

وقالت أسماء عبده جلال وهي مديرة تسويق في فرع شركة شيري بمصر لوكالة أنباء ((شينخوا)) في رسالة بالبريد الإلكتروني إن الشركة قامت ببيع ما يربو على 80 ألف سيارة في مصر منذ أن دخلت السوق قبل عشر سنوات.

وأضافت مديرة التسويق "أنني اقوم بتطوير طراز جديد من سيارات شيري يتناسب مع ظروف الطرق المصرية عن طريق إضافة جهاز عالي الجودة لامتصاص الصدمات," واستطردت أن التصميم تم وضعه استنادا إلى آراء العملاء في مصر.

وقالت أسماء إن مصر لا تمتلك علامات تجارية للسيارات الخاصة بها ولكن بلادها تحتاج الصناعة.

وأضافت أن صناعة السيارات تضم سلسلة تصنيع كبيرة. وبالإضافة إلى التصنيع, فهي تحتاج تزويد بالعناصر وأفراد مبيعات وخدمة ما بعد البيع. وتقدم شيري الكثير من فرص التوظيف لمصر.

وقال شاب عمره 28 عاما وقام بالدراسة في جامعة بكين قبل ان يلتحق بفرع شركة شيري في عام 2011 إنه "بمشاركة الشركات الصينية, ومن بينها شركات شيري وهوواوي وزد تي تي, سيكون من الاسهل لمصر أن تقوم بتطوير صناعاتها الخاصة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة صينية لصناعة السيارات تتوسع في الشرق الأوسط شركة صينية لصناعة السيارات تتوسع في الشرق الأوسط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة صينية لصناعة السيارات تتوسع في الشرق الأوسط شركة صينية لصناعة السيارات تتوسع في الشرق الأوسط



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib