مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر
آخر تحديث GMT 06:06:46
المغرب اليوم -

مركز "مواتر" ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مركز

سيارات "الرنج روفر"
الدوحة - قنا

نظم مركز "مواتر" التابع لوزارة الثقافة والرياضة، اليوم التجمع الأول لسيارات "الرنج روفر" و"اللاند روفر" و"الديفندر" الكلاسيك والحديثة منها وذلك بالتعاون مع شركة الفردان بريمير موتورز.

وبدأ التجمع بمقر المركز بمنطقة الدفنة ومن ثم توجه المشاركون إلى كورنيش الدوحة حيث تحركوا في مسيرة مميزة على الكورنيش وحتى متحف الفن الإسلامي.

وعقب ذلك توجه المشاركون وأعضاء المركز إلى فندق "سانت ريجيس" حيث تم تنظيم لقاء حواري في نهاية المسيرة بداخل الفندق، ناقش فيها أصحاب المواهب وملاك السيارات القديمة "الكلاسيك" أبرز مطالبهم من المركز بحضور نخبة من الشباب والإعلاميين والهواة.

وحرص مركز "مواتر" على توجيه الدعوة إلى جميع الراغبين في المشاركة من ملاك سيارات "الرنج روفر" و"اللاندروفر" و"الدفيندر"، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وينظم المركز الفعالية بالتعاون مع شركة الفردان للسيارات، وذلك في إطار تطلعات المركز لتوسيع قاعدة المشاركة بانضمام أعضاء جدد من محبي هذه الفئة، خاصة أن المركز يعمل بشكل دائم على جذب ملاك المواتر بمختلف أنواعها.

من جانبه، أكد السيد عبدالله الهاجري المنسق العام لمركز "مواتر" أن المركز يهدف دائما لجذب الكثير من الأعضاء من ملاك كل فئات السيارات وليست فئة معينة على وجه الخصوص، موضحا أن إقامة تجمع مواتر لسيارات اللاندروفر،والرنج روفر، والديفندر يأتي للمرة الأولى بالتعاون مع شركة الفردان.وشدد الهاجري ، في تصريح صحفي لوكالة الأنباء القطرية قنا، على أهمية إقامة مثل هذه التجمعات مع ضرورة تنوعها لتثري الساحة الشبابية، مشيرا إلى أن أنشطة المركز أصبحت مهمة للغاية في ظل توسع رقعة إقامة الفعاليات بشكل مستمر ومشاركة الهواة والمبدعين في مجال ابتكار المركبات الألية وميكانيكة السيارات.

وأوضح أن المركز بصدد التحضير لإقامة نشاط صيفي لاستقطاب أعضاء جدد من الشباب وطلاب المدارس وإعطائهم ورش تدريبيه في إصلاح السيارات والأعطال الكهربائية بالتعاون مع النادي العلمي القطري وكلية الهندسة بجامعة قطر إلى جانب تنظيم رحلات سياحيه توعوية للشباب والهواة بالتعاون مع المراكز الشبابية في أنشطتها الصيفية وأنه يرحب بأصحاب المبادرات الشبابية لاحتضان مواهبهم وأفكارهم بالمركز.

جدير بالذكر بأن مركز "مواتر" هو أحد المراكز الشبابية التخصصية التابعة لوزارة الثقافة والرياضة وأنشئ بقرار من الوزير

ويهدف إلى إيجاد ملاذ للشباب من هواة السيارات بمكان واحد وتنظيم فعاليات لهم لقضاء وقت الفراغ وإظهار مواهبهم وتشجيعهم على التطوع والإبداع .

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib