نسخة حصرية من سيارات بورشه الرياضية مُتميزة باللون الأسود
آخر تحديث GMT 23:59:48
المغرب اليوم -

نسخة حصرية من سيارات "بورشه" الرياضية مُتميزة باللون الأسود

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نسخة حصرية من سيارات

بورشه سبايدر 918
القاهرة ـ المغرب اليوم

قُدّمت بورشه نسخة "بلاك إديشن" Black Edition من طرازي بوكستر و"911 كاريرا"، تتألق بلون أسود خارجي وداخلي يُسلط الضوء على الأناقة الخالدة لهاتين السيارتين الرياضيّتين الفاخرتين.

وتشترك هذه النسخة الخاصة من بوكستر و"911 كاريرا" برُزمة من التجهيزات القياسية، تشمل "نظام في ورشة للتحكم في الاتصالات" PCM مع وِحدة ملاحة ومرايا للرؤية الخلفية بخاصّية التعتيم الأوتوماتيكي، بالإضافة إلى مجسّ للمطر، ونظام تثبيت للسرعة، وعجلة مقود "سبورت ديزاين" Sport Design.

وترتكز "911 كاريرا بلاك إديشن" 911 Carrera Black Edition على طراز القاعدة "911 كاريرا" المُزوّد بمحرك من ست أسطوانات مسطّحة سعة 3.4 ليترات بقوة 350 حصانًا.

وهي تتوفر بنسختين كوبيه ومكشوفة إمّا بدفع خلفي أو رباعي، كما تتضمن رُزمة من التجهيزات القياسية تبرز بعجلات "911 توربو" 911 Turbo قياس 20 بوصة ومصباحين أماميين بتقنية "الدايود" LED مع "نظام بورشه للإضاءة الديناميكية بلاس" PDLS+، أما بالنسبة إلى المقصورة، فيطغى عليها اللون الأسود الذي يُكسبها طابعًا أنيقًا وحصريًا. ويجلس السائق ومرافقه الأمامي على مقعدين رياضيين مدفّأين، بينما يستمتعان بالجودة الصوتية الممتازة لـ"نظام بوز الصوتي المحيطي" Bose القياسي، وفي مسعى من بورشه لتسهيل مهمة قيادة السيارة، زوّدتها بوِحدة هاتف و"مساند ركن" Park Assist في المقدمة والمؤخرة مع كاميرا للرؤية الخلفية.

وأما بالنسبة إلى "بوكستر بلاك إديشن" Boxster Black Edition فلا تقلّ جاذبية عن شقيقتها الكُبرى بتاتًا، وهي تندفع بمحرك وسطي مسطّح من ست أسطوانات سعة 2.7 ليترات بقوة 265 حصانًا، وتحافظ على مفهوم مُنتظم للون الأسود يمتد إلى السقف القماشي، وقضيب الحماية عند الانقلاب، ويساهم عاكس الهواء في تجنّب الاضطرابات الهوائية غير المرغوب فيها عندما يكون السقف مكشوفًا.
وكما تبرز هذه الرودستر وسطية المحرك بعجلات "كاريرا كلاسيك" Carrera Classic قياس 20 بوصة ومصباحين أماميين مميّزين بتقنية "الزينون المزدوج" Bi-Xenon مع "نظام بورشه للإضاءة الديناميكية" PDLS. ويستطيع السائق ومرافقه الأمامي الاستمتاع بمستوى أفضل من الراحة الشخصية في مقصورة "بوكستر بلاك إديشن"، مع مكيّف هواء بمنطقتين مناخيّتين ومقعدين مدفّأين، بالإضافة إلى "نظام بورشه الصوتي المميز" Sound Package Plus ذي الجودة العالية، وتتوفر طرازات بورشه "بلاك إديشن" Black Edition الخمسة للطلب بدءًا من اليوم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسخة حصرية من سيارات بورشه الرياضية مُتميزة باللون الأسود نسخة حصرية من سيارات بورشه الرياضية مُتميزة باللون الأسود



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسخة حصرية من سيارات بورشه الرياضية مُتميزة باللون الأسود نسخة حصرية من سيارات بورشه الرياضية مُتميزة باللون الأسود



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib