هيونداي تشارك بـ 3سيارات في بطولة العالم للراليات
آخر تحديث GMT 11:09:36
المغرب اليوم -

هيونداي تشارك بـ 3سيارات في بطولة العالم للراليات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هيونداي تشارك بـ 3سيارات في بطولة العالم للراليات

هيونداي
بكين - أ.ف.ب

اكد "جين جايمس كيم" نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي الشركة ان "هيونداي موتورسبورت سوف تخوض غمار كل جولة من بطولة 2016 عبر ثلاث سيارات بمشاركة السائقين "داني سوردو" هايدن بادون "وثيرينوفيل" في الموسم الكامل من ’بطولة العالم للراليات.

وبدءاً من" مونتي كارلو" في شهر يناير وصولاً إلى نهائي الموسم بشكله الجديد في أستراليا، مروراً بمناسبة جديدة في الصين، سيتشارك هذا الفريق المكوّن من ثلاثة سائقين بارزين للسيارات التي تحمل أرقام 3، 4 و20 في الموسم المقبل.


وسوف تختلف التشكيلة المحدّدة للسائقين والسيارات بين مناسبة وأخرى، مما يمنح الفريق المرونة الكاملة في إستراتيجيته الخاصّة لخوض البطولة.

وسينطلق الفريق في موسمه الثالث عبر سيارتين من طراز ’آي 20 الجيل الجديد‘ وطراز سابق واحد وذلك في رالي مونتي كارلو قبل زيادة العدد إلى ثلاث سيارات جديدة متشابهة بدءاً من رالي السويد.

ولقد تواجد السائقون الثلاثة في مناسبة اليوم حيث تم الكشف عن الألوان والملصقات الجديدة لسيارة ’آي 20 دبليو آر سي‘ خماسية الأبواب من الجيل الجديد مع عرضها أمام الجمهور للمرّة الأولى.

وتبرز شعارات وألوان الشركاء الرئيسيين للفريق، "شل" و"موبيس"، بقوّة على السيارة، وسوف تستمر تسميته كجزء من مشاركة الفريقين - ’فريق هيونداي شل للراليات العالمية‘ و’فريق هيونداي موبيس للراليات العالمية‘ مع الكشف عن ألوان وملصقات الفريق الثاني في وقت مبكر من العام 2016.

كما احتفظ الفريق بخدمات النجم الهولندي الصاعد" كيفين آبرينج" الذي سيبقى سائق التجارب لدى "هيونداي موتورسبورت". وسيشارك "أبرينج "في جولات مختارة من ’بطولة العالم للراليات‘ في سيارة رابعة كجزء من الاتفاقية، لكن تركيزه الأساسي سينصبّ على إدارة عملية التطوير لسيارة الفريق للعام 2017 وأنشطة ’آر 5‘ (R5).

وترتكز سيارة ’آر 5‘ على الجيل الجديد من ’آي 20‘ والتي ستظهر في الأسابيع القليلة القادمة وتندرج تحت قسم ’هيونداي موتورسبورت‘ لسباقات العملاء.

وسيكون هناك مرحلة تطويرية خلال النصف الأول من 2016 مع إجراء عملية مصادقة على السيارة في منتصف 2016قبل فتح المجال أمام الطلبات في النصف الثاني من السنة لسائقي الراليات الأفراد في ’بطولة العالم للراليات‘.

أما تركيز ’هيونداي موتورسبورت‘ الحالي المباشر فهو على رالي مونتي كارلو الذي يقام في يناير 2016 حيث ستبدأ في وقت مبكر المنافسة القوية في موسم العام 2016.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تشارك بـ 3سيارات في بطولة العالم للراليات هيونداي تشارك بـ 3سيارات في بطولة العالم للراليات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تشارك بـ 3سيارات في بطولة العالم للراليات هيونداي تشارك بـ 3سيارات في بطولة العالم للراليات



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib