كريستيان سومر يؤكد ثقة كاديلاك في أهمية رؤية 2030 السعودية
آخر تحديث GMT 12:11:56
المغرب اليوم -

كريستيان سومر يؤكد ثقة "كاديلاك" في أهمية رؤية "2030" السعودية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كريستيان سومر يؤكد ثقة

كريستيان سومر
الرياض ــ المغرب اليوم

عبر كريستيان سومر، المدير الإقليمي لشركة "كاديلاك" في منطقة الخليج عن ثقته في الإنجازات التي يمكن أن تحققها "رؤية 2030" السعودية لتنويع الاقتصاد المحلي والإقليمي، وقال "إن زيارة رئيس الشركة أخيرًا إلى السعودية لوضع حجر الأساس لمعرض متخصص في سيارات "كاديلاك" في مدينة جدة هو تعبير عن هذه الثقة".

ووصف سومر "رؤية 2030" بأنها تعبر عن الطموح الذي سيجلب كثيرًا من الفرص إلى السعودية وإلى صناعة السيارات على وجه الخصوص, ووصف سومر السوق السعودية بأنها من أهم أسواق الشركة في المنطقة، خصوصًا في ناحية النمو المطرد فيها, وتمثل سيارات "كاديلاك إيسكاليد" الرباعية الكبيرة نحو نصف صادرات الشركة إلى السعودية تليها السيارة الرباعية الرياضية المتوسطة "إكس تي 5" ثم السيدان الحديثة "سي تي 6".

وتسيطر "كاديلاك" على حصة 11 % من القطاع الفاخر في السوق السعودية, ولقد كان العام الماضي هو بداية تطلع "كاديلاك" إلى التوسع في منتجاتها ورفع مستويات العلامة التجارية, وهذا العام شهد تدشين أول سيارة سيدان فاخرة من كاديلاك هي "سي تي 6" وأخرى كروس أوفر متوسطة هي "إكس تي 5".

 وجاء استقبال "سي تي 6" في المنطقة حافلًا، خصوصًا أنها جاءت بكثير من التقنيات الجديدة، مثل كاميرات الرؤية الخلفية, وفي عام 2017 سنستمر في رفع مستويات "كاديلاك" والتركيز على شعارنا المعتمد على الجرأة والعمل على الارتقاء بالتقنية والتصميم, كيف كان إنجاز "كاديلاك" في السوق السعودية في الآونة الأخيرة مقارنة بالأسواق الإقليمية الأخرى، وما أكثر سيارات "كاديلاك" مبيعًا في السوق السعودية.

 وتابع "تلعب السوق السعودية دورًا مهمًا في نمو "كاديلاك" في المنطقة، ونستمر في تحقيق معدلات نمو جيدة بطراز "إيسكاليد" الرباعي الذي يُسهِم بنسبة 50 % من مبيعاتنا في المملكة, ويتبع ذلك طرازا "إكس تي 5" و"إس آر إكس" اللذان يمثلان نسبة 15% من المبيعات في السعودية, أما أحدث سيدان فاخرة من "كاديلاك"، "سي تي 6" فهي أيضًا من الخيارات المرغوبة للمستهلك السعودي، وأسهمت في رفع حصة "كاديلاك" في مبيعات القطاع إلى 11 %".

وأعلنت المملكة العربية السعودية خطة طموحة لتنويع الاقتصاد عنوانها "رؤية 2030"، وشدد أن الرؤية السعودية طموحة وستوفر كثيرًا من الفرص للدولة ككل ولصناعة السيارات على وجه الخصوص, وفيما تنمو المملكة وتتنوع مصادرها، فإننا نرى فرصًا لتوسيع وجودنا في الأسواق لكي نحقق رؤيتنا في أن نقود القطاع الفاخر في السوق.

وأردف "تركيزنا على المنطقة وثقتنا في "رؤية 2030" السعودية، والفرص التي توفرها كانت واضحة من زيارة رئيس الشركة يوهان دي نيشن في العام الماضي إلى المملكة، من أجل وضع حجر الأساس في أول معرض مخصص لسيارات "كاديلاك" بالقرب من مدينة جدة, وبشأن خطط المستقبل من "كاديلاك" فيما يتعلق بالتقنيات الحديثة مثل الدفع الكهربائي والهايبرد بالشحن الخارجي والقيادة الذاتية، نحن دومًا منفتحون على إحضار تقنيات الكهرباء والهايبرد إلى المنطقة، ولكن هذا يعتمد على كثير من العوامل، بما في ذلك طلب المستهلك ووجود البنية التحتية والقوانين المناسبة في السوق".

 وتطرق "نحقق كعلامة تجارية خطوات كبيرة على صعيد تقنيات الكهرباء والهايبرد, وقد عرضنا أخيرًا نموذجًا لسيارة هايبرد بالشحن الخارجي, وتوفر السيارة "سي تي 6" هايبرد بالشحن الخارجي إنجازًا متألقًا وكفاءةً غير مسبوقة بمدى يصل إلى 650 كيلومتر، وتسارعًا من الثبات إلى مائة كيلومتر/ساعة في 5.2 ثانية".

 ووصلت "كاديلاك" في عملية التباعد عن علامات "جنرال موتورز" الأخرى لكي تؤسس نفسها كعلامة تجارية فاخرة ومنفصلة؟ وكيف انعكس ذلك على عملياتها في المنطقة؟- أقول دومًا إن الرؤية والتركيز هما اللذان يدفعان إعادة ابتكار "كاديلاك", وفي المنطقة لدينا الآن فريق متخصص في مبيعات وتسويق علامة "كاديلاك".

 ويخلق بدوره وحدة أعمال منفصلة ترعى مصالح "كاديلاك" وتبني وجودها في السوق عن طريق ترجمة رؤية العلامة التجارية دوليًّا على المستوى المحلي, وينعكس ذلك أيضًا على معارضنا التي توجد الآن في كل أسواق الشركة بممثلين مستقلين للمبيعات وجميع عمليات الخدمات.

ويرى البعض أن الوضع الاقتصادي الحالي في المنطقة تشوبه حالة عدم استقرار، وتذبذب أسعار النفط يمثل تحديًا دائمًا للصناعة بوجه عام, ولكننا نعتقد أنه مع كل تحدٍ، تكون هناك أيضًا فرص, ونحن نؤمن بالنوعية المتفوقة لمنتجاتنا ويشاركنا هذا الاعتقاد شركاؤنا من الموزعين الذين يستثمرون بكثافة في جميع مناحي أعمالهم، بما في ذلك تدريب الأيدي العاملة والبنية التحتية والتكنولوجيا.

 ونظل نرعى مصالح العملاء بالدرجة الأولى ونتطلع لتوقع التيارات المستقبلية لكي نلبي رغبات زبائننا المتغيرة، وتابع "لقد كشفنا عن طراز "إيسكالا" التجريبي الذي يعبر عن مستقبل خطوط التصميم لسيارات كاديلاك, وهو تصميم يجمع بين طموحات خطوط التصميم في المستقبل مع المحافظة على جينات كاديلاك الأصلية".

 وتظهر ملامح هذا التصميم في سيارات الجيل الجديد من "كاديلاك" الذي يحمل معه تقنيات تواصل جديدة، مؤكدًا "سنرى طرازات وتجديدات في الأسواق قريبًا، ولكن تركيزنا في الوقت الحاضر على طراز "سي تي 6" الذي يعيد تفسير قطاع السيدان الفاخر، بالإضافة إلى طراز "إكس تي 5" الذي يوفر تقنيات هندسية متقدمة وحرفة يدوية إلى القطاع الكروس أوفر.

ونوجه بعض الاهتمام إلى قطاع الإنجاز المتفوق في سلسلة "V" وتشمل المجموعة سيارات مثل "سي تي إس - في" سيدان التي تأتي بمحرك بشاحن سوبر مكون من ثماني أسطوانات ويوفر قدرة 640 حصانًا ينطلق بها إلى سرعة مائة كيلومتر في الساعة في 3.7 ثانية, وهناك أيضًا طرازا "إيه تي إس - في" سيدان وكوبيه يدفعهما محرك سعته 3.6 لتر يوفر 460 حصانًا بتسارع إلى مائة كيلومتر في الساعة في غضون 3.8 ثانية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيان سومر يؤكد ثقة كاديلاك في أهمية رؤية 2030 السعودية كريستيان سومر يؤكد ثقة كاديلاك في أهمية رؤية 2030 السعودية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
المغرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib