كيا سيراتو الأولى في تحدي السيارات السيدان المدمجة
آخر تحديث GMT 03:07:10
المغرب اليوم -

"كيا سيراتو" الأولى في تحدي السيارات "السيدان" المدمجة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

القاهرة - المغرب اليوم

الاختبارات شملت «كيا سيراتو، هيونداى إلنترا، هوندا سيفيك، نيسان سينترا، تويوتا كورولا، سوبارو أمبريزا، فورد فوكاس» فى فئة هى الأشرس فى المنافسة حول العالم، جاء الجيل الجديد من «كيا سيراتو» فى المرتبة الأولى بين السيارات السيدان المدمجة فى سوق السيارات بالولايات المتحدة الأمريكية، فى تحدٍّ أُقيم بتعاون بين أكبر المؤسسات الإعلامية الأمريكية المهتمة بالسيارات، ضم موقع Cars.com، وجريدة USA Today، وبرنامج Motorweek للسيارات. وشمل التحدى 7 سيارات هى الأهم فى تلك الفئة، وهى: كيا سيراتو، هيونداى إلنترا، هوندا سيفيك، نيسان سينترا، تويوتا كورولا، سوبارو أمبريزا، فورد فوكاس. وتم اختبارها جميعاً على مدى عدة أيام لمعرفة السيارة الأفضل فى تلك الفئة، وجاء الخبراء من موقع Cars.com وUSA Today وMotorWeek ليشكلوا 75% من مجموع نقاط التقييم، فيما جاء 15% من النقاط طبقاً لتقييم أحد مشترى السيارات الباحثين عن سيارة فى هذه الفئة، أما النقاط المتبقية التى تشكل 10% من عدد النقاط فيتم وضعها طبقاً لاستهلاك الوقود الخاص بكل سيارة ومدى توفيرها للوقود. وضم الاختبار عدة نقاط للتقييم، شملت ثلاث مراحل؛ المرحلة الأولى: كانت تقييماً لتصميم السيارات السبع قبل قيادتها، وذلك من حيث: جودة التصميم، والخامات الداخلية، ومدى الراحة التى توفرها كل سيارة لراكبيها، وحجم صندوق التخزين الخلفى، ومدى ملائمة السيارة لوجود مقعدين للأطفال يتم تثبيتهما فى المقاعد الخلفية، والتكنولوجيا المدمجة فى السيارة، ووسائل الرفاهية، وأخيراً مدى جاذبية الشكل الخارجى لكل سيارة، وقد حصلت كيا سيراتو على أعلى النقاط بين السيارات السبع فى هذه الاختبارات. أما اختبارات القيادة فضمت تقييم ثبات السيارة، وتماسكها فى المنعطفات، وقدرة السيارة على التسارع، وقوة المكابح، وعزل السيارة للأصوات الخارجية، وأخيراً استهلاك السيارة للوقود. وبعد وضع خبراء السيارات الأمريكيين لتقييم أخير عن رأيهم فى قيمة كل سيارة فى مقابل سعرها، إذ تباع أى من هذه السيارات بما لا يزيد على 20 ألف دولار - فقد تم جمع نقاط جميع الاختبارات لتتويج السيارة الفائزة بالتحدى الذى شارك فيه أهم خبراء السوق الأمريكية ومشترون حقيقيون يبحثون عن سيارة فى هذه الفئة. واستطاعت «كيا سيراتو» أن تأتى فى المركز الأول بمجموع نقاط بلغ 780 نقطة من 1000 نقطة، فيما جاء فى المركز الثانى «هيونداى إلنترا» بمجموع 760.5 نقطة، وفى المركز الثالث «هوندا سيفيك» بمجموع 747 نقطة، وفى المركز الرابع «نيسان سينترا» بمجموع 673.5 نقطة، وفى المركز الخامس «تويوتا كورولا» بمجموع 673 نقطة، وفى المركز السادس «سوبارو أمبريزا» بمجموع 667.5 نقطة، وفى المركز الأخير جاءت السيارة «فورد فوكاس» بمجموع نقاط بلغ 618.5 نقطة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا سيراتو الأولى في تحدي السيارات السيدان المدمجة كيا سيراتو الأولى في تحدي السيارات السيدان المدمجة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا سيراتو الأولى في تحدي السيارات السيدان المدمجة كيا سيراتو الأولى في تحدي السيارات السيدان المدمجة



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib