هيونداي تكشف رسمياً عن الجيل الجديد من جينيسيس
آخر تحديث GMT 19:30:57
المغرب اليوم -

هيونداي تكشف رسمياً عن الجيل الجديد من جينيسيس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هيونداي تكشف رسمياً عن الجيل الجديد من جينيسيس

لندن - المغرب اليوم

كشفت هيونداي رسمياً عن الجيل الجديد من جينيسيس, والتي سيتم اطلاقها لاحقاً هذا العام بتصميم استوحته من السيارة الإختبارية HCD-14. تقول هيونداي انه اثناء تطوير السيارة ارادت ان تحقّق عدّة نقاط مهمّة هي “الفخامة والتصميم المميّز, وافضل شاصي في فئتها, وقيادة فاخرة واداء بمستوى السيارات الأوروبية, وانظمة سلامة وترفيه حديثة”. من ناحية التصميم, حصلت جينيسيس الجديدة على مفهوم التصميم الجديد Fluidic Sculpture 2.0 بمعنى “النحت المائي”. هذه الهوية الجديدة تجمع تصميم الشبك الأمامي سداسي الشكل بـ “تناغم مائي رشيق” بهيكل السيارة. وهو “سهل الإستيعاب, ويسرّ الأنظار, وغنيّ بالألوان المحفزّة للمشاعر”. تقول الشركة انه من بعد جينيسيس القادمة, ستعتمد جميع سياراتها على الهوية الجديدة Fluidic Sculpture 2.0. تحصل السيارة كذلك على كشّافات امامية ثنائية, بها اضاءات توجيه ومصابيح ضباب بتقنية الـ LED. اما المصابيح الخلفية, فتأتي كاملة بتقنية LED. وتكمل الشركة وصفها الدقيق بداخليتها. حيث تقول ان فخامة خارجيتها تنعكس في داخليتها. داخلية السيارة “بديهية ومناسبة لتكون بيئة عمل”. تم تصميم مواد الداخلية ببراعة لتقوّي عنصرها الفاخر. وتركّز الداخلية على “الوسيط بين الآلة والإنسان”. تسهّل على السائق معرفة جميع الخدمات والأنظمة المتوفرة له بضغطة زر. وجميع القوابض والأزرار تشعرك بتماسكها عند استخدامها. وكما هو الحال مع هوية التصميم الجديدة Fluidic Sculpture 2.0, ستحصل جميع سيارات هيونداي في المستقبل على مفهوم “الوسيط بين الآلة والإنسان” او “Human Machine Interface”. سيتمكنون ملّاك جينيسيس الجديدة من التحكّم بعدة ميزات في السيارة عبر نظارات جوجل جلاس بفضل تطبيق خاص بها سيتوفر في نظام السيارة Blue Link. هذا النظام سيمكّن المستخدم من تشغيل السيارة عن بعد, واظهار معلومات خدمات السيارة دون الحاجة لإستخدام الهواتف الذكية وشاشة السيارة. سيتمكّن ايضاً من اغلاق الأبواب وفتحها, وتحديد مكان سيارته على خرائط جوجل, وارسال الاماكن المهمة للسائق في حسابه بجوجل الى نظام ملاحة السيارة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تكشف رسمياً عن الجيل الجديد من جينيسيس هيونداي تكشف رسمياً عن الجيل الجديد من جينيسيس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تكشف رسمياً عن الجيل الجديد من جينيسيس هيونداي تكشف رسمياً عن الجيل الجديد من جينيسيس



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib