مرسيدس amg gt r تشعل المنافسة مع بورشه 911 توربو
آخر تحديث GMT 03:07:40
المغرب اليوم -

مرسيدس AMG GT R تشعل المنافسة مع بورشه 911 توربو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مرسيدس AMG GT R تشعل المنافسة مع بورشه 911 توربو

مرسيدس AMG GT R
برلين - المغرب اليوم

يمكن تمييز سيارة AMG GT R بكل سهولة من خلال هيكلها الشرس وشبك AMG Panamericana الأمامي المستوحى من سيارة سباق GT3. وقد أَضيف لعرض مصدات الكربون مسافة 1.8 بوصة، وحصلت على مآخذ هواء أكبر لتتناسب مع المحرك المحسن. ومن بين الميزات الأخرى موزع امامي أعرض يقلل من الرفع على المحور الأمامي إلى جانب جناح كبير في الخلف يوفر مزيدا من القوة الضاغطة على المحور الخلفي.

وعدا التغييرات الظاهرية فقد تم تحسين الديناميكية الهوائية أيضا. أضافت مرسيدس AMG قطعة من الكاربون فايبر بوزن 4.4 رطلا أسفل السيارة في المقدمة تتحرك تلقائيا بمقدار 1.6 بوصة لتحسين تدفق الهواء عندما تصل السيارة لسرعة 50 ميلا في الساعة (80 كلم/سا) في نمط RACE.

وقد حصلت مرسيدس AMG GT R على نظام عادم جديد لمنح السيارة صوت سيارات السباق وهو بزنة 5.9 كلجم أقل من نظام العادم الموجود في نسخة S. والتحسين الأهم يتمثل في تطبيق توجيه العجلات الخلفية التي تضاف للمرة الأولى على نسخة AMG لدعم مرونة ورشاقة GT R عند الانعطاف. ويعمل التطبيق الجديد من خلال تحويل العجلات في الاتجاه المعاكس للعجلات الأمامية عند تجاوز سرعة 100 كلم/سا حيث تدور العجلات الخلفية عند تجاوز هذه السرعة بنفس اتجاه العجلات الأمامية لتعزيز القيادة المستقرة والتعامل معها.

بيلغ قياس العجلات الأمامية 275/35 ZR 19 والخلفية 325/30 ZR 20 منMichelin Pilot Sport Cup 2. وهي مثالية بحسب مرسيدس AMG حيث توفر 50% من الأميال على حلبة السباق قبل الحاجة لتبديلها.

تجهز مرسيدس AMG GT R قياسيا، بترس تفاضلي الكتروني-التحكم محدود الانزلاق على المحور الخلفي وتستفيد من نسبة التوجيه المتغيرة بناء على سرعة السيارة. تحصل أيضا على عزم دوران محسن من الكاربون فايبر يبلغ 13.8 كلجم لتصبح أخف بحوالي 40% من ذي قبل. إن كنت ترغب في خفض مزيد من الوزن، يتوفر نظام مكابح سيراميك اختياري بكلفة إضافية يخفض مقدار 16.7 كلجم من الوزن.

ومن الداخل، تحصل نسخة R على مقاعد AMG بجلود النابا والياف DINAMICA، ويمكن الحصول اختياريا على أحزمة أمان باللون الأصفر. ومن بين الخيارات المتوفرة الأخرى لمسات وتفاصيل باللون الأصفر وباللون الأسود على لوحة أجهزة القياس وخيارات تحكم خاصة تشمل أزرار التحكم بالجر مع تسع اعدادات.

تعالوا معنا نقرأ الأرقام ونتفحصها حيث تزن AMG GT R الجديدة حوالي 1,554 كيلوجرام، مما يجعلها أخف ب 90 كيلوجراماً عن نسخة S. ويولد محركها 577 حصانا و 699 رطلاً/قدماً من عزم الدوران، وهو المحرك الـ V8 الذي تم تحسينه ليوفر 74 حصانا و37 رطلاً/قدماً أكثر من النموذج S. وتنتقل هذه القوة نحو المحور الخلفي عبر ناقل حركة رياضي مزدوج القابض بسبع سرعات، تم تحسينه أيضا لنسخة R. وللترس الأول نسبة أطول، والترس السابع نسبة اقصر من أجل تسارع أفضل.

ومع مزيد من القوة تستطيع نسخة R التسارع من السكون حتى سرعة 100 كلم/سا خلال 3,5 ثانية، أي أسرع بـ 0,2 ثانية من نسخة S. وبعيدا عن التسارع، تتفوق R بسرعتها القصوى بـ6 أميال في الساعة لتصل إلى 318 كلم/سا.

قد تصل مرسيدس AMG GT R للسوق الامريكية في منتصف عام 2017 وحتى الان لاتتوفر معلومات عن سعرها وإن كان المؤكد أن سعر نسخة S سيبدأ من 131,200 دولار امريكي وهذا هو المهر الذي يراه كثيرون من حق عروس مثل فاتنة مرسيدس المتجملة بالقوة والشراسة AMG GT R.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس amg gt r تشعل المنافسة مع بورشه 911 توربو مرسيدس amg gt r تشعل المنافسة مع بورشه 911 توربو



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 03:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أفكار مٌساعدة في تنسيق ديكور بسيط في غرفة المعيشة
المغرب اليوم - أفكار مٌساعدة في تنسيق ديكور بسيط في غرفة المعيشة

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib