هيونداي تعرض مجموعة أيونك في معرض دبي للسيارات
آخر تحديث GMT 07:48:06
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

"هيونداي" تعرض مجموعة "أيونك" في معرض "دبي للسيارات"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة "هيونداي"
دبي ـ المغرب اليوم

عرضت هيونداي ثلاثة طرازات من سيارتها المبتكرة الرفيقة بالبيئة أيونك، كي تُعرض معاً للمرة الأولي في منطقة الشرق الأوسط في معرض دبي الدولي للسيارات.

ويأتي عرض طرز أيونك الثلاثة، التي يعتمد كل منها علي نظام مختلف لقوة الدفع، إلي جانب التشكيلة الكاملة المعروفة في سوق الإمارات من سيارات الركاب من هيونداي، سواء السيدان أو المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات SU»s، والتي تشمل سيارة الجيل الجديد من أزيرا، والطراز المحسّن من سوناتا.

ويتمّ إنتاج السيارة أيونك، التي تم إطلاقها عالمياً العام الماضي، بثلاث نظم مختلفة لقوة الدفع، هي النظام الهجين والنظام القابل للشحن بالقابس والنظام الكهربائي البحت، لتكون أول سيارة في العالم تتيح للمستهلكين ثلاثة خيارات من أكثر قوي الدفع الكهربائية رواجاً. ويتم بيع تشكيلة أيونك في أسواق مختارة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، في حين أن الطراز الهجين من السيارة متاح في دولة الإمارات في الوقت الراهن.

وبهذه المناسبة، أكّد رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط مايك سونغ، التزام هيونداي التام بالانتقال من الوقود التقليدي إلي الطاقة النظيفة، مشيراً في الوقت ذاته إلي عدم إمكانية تحقيق هذا التغيير "في قفزة واحدة"، وأضاف: "تُبرز السيارة أيونك مرونة نهجنا الهادف إلي تحقيق مزيد من التنقل المستدام،فبدلاً من التركيز علي تقنية واحدة، تقدّم أيونك ثلاثة خيارات مختلفة من نظم قوة الدفع، يُلبّي كل منها الاحتياجات المتباينة لدي السائقين في مختلف الأسواق، ونحن نري أن هذه هي أكثر الطرق فاعلية لتحقيق تغيير متدرج وملموس".

وكانت هيونداي أطلقت أيونك بطرازيها الهجين والكهربائي البحت في الأسواق العالمية خلال العام الماضي، في حين أطلقت الطراز الكهربائي القابل لإعادة الشحن في وقت سابق من العام الجاري. وتشكل السيارة بطرزها الثلاثة جزءاً من خطة مُحكمة للمنتجات "الخضراء" الرفيقة بالبيئة وضعتها هيونداي، منطلقة من تشكيلة "سمارت ستريم" من محرّكات الاحتراق الداخلي عالية الكفاءة، والتي تم الإعلان عنها حديثاً، وصولاً إلي المركبات العاملة بخلايا وقود الهيدروجين والتي تجمع بين الانبعاثات الصفرية للمحرك الكهربائي والملائمة المتمثلة في تخزين "وقود"الهيدروجين.

ويهدف النهج المبتكر الذي تتبعه هيونداي إلي تعميم التنقل الكهربائي، وتسهيل وصول الجميع إلي قيادة تقلّ فيها الانبعاثات أو تؤول إلي الصفر،وهي تطمح لتصبح من أبرز العلامات التجارية في مجال السيارات الكهربائية في العالم، وهو طموح يُغذّيه فوز أيونك بعدد من جوائز التميّز، بينهاعدة جوائز أوروبية في فئة "أفضل سيارة للعام"، وجائزة "ريد دوت" للتصميم، وجائزة "غود ديزاين" لجودة التصميم، كما اختارها البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة "أفضل سيارة عائلية صغيرة"في فئتهانظراً لميزاتها المتقدمة في مجال السلامة. أما في الولايات المتحدة، فتم تصنيف طراز أيونك "هايبريد بلو" السيارة الهجينة الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود بين السيارات المتاحة في السوق.

وقال سونغ في هذا السياق إن أيونك "أول سيارة رفيقة بالبيئة من هيونداي تُتاح في أسواق الشرق الأوسط"، مؤكداً أنها "استطاعت أن تضعنا علي الفور في مقدمة السوق"، وأضاف: "نري أن أيونك هي السيارة الأنسب لهذه الحقبة، وسرعان ما سوف تستحوذ علي الاهتمام المتنامي تجاه السيارات الكهربائية الخضراء في المنطقة، لا سيما وأنها سوف تكون متاحة بباقة أسعار معقولة وعملية".

وتُعرض أيونك في جناح هيونداي بمعرض دبي الدولي للسيارات، إلي جانب مجموعة واسعة من سيارات السيدان والمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تنتجها عملاقة السيارات الكورية العالمية، وتشمل الجيل الجديد من سيارة أزيرا وطراز سوناتا المحسّن والذي يُعتبر أنه "وُلد من جديد"، وكلاهما وافد جديد إلي السوق خلال العام 2017.

ويُعتبر طراز سيارة أزيرا من الجيل السادس أكبر سيارات السيدان من هيونداي، إذ يأتي أطول وأعرض وأعلي ارتفاعاً من جميع الأجيال السابقة، كما يتيح مستويات أعلي من الراحة والتجهيزات، ويمنح المشترين سيارة أكبر حجماً وأكثر تقدماً من سابقه، ويجيء إلي المنطقة مزوداً بمحرك بستّ أسطوانات أكبر وأقوي من أي محرك أزيرا في أي مكان آخر بالعالم، وذلك بسعة 3.5 ليتر وقوة 290 حصاناً، مقترناً بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تعرض مجموعة أيونك في معرض دبي للسيارات هيونداي تعرض مجموعة أيونك في معرض دبي للسيارات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib