bmw تنظم اختباراً لسيارات الفئة x بحضور فريق sagaro الفرنسي
آخر تحديث GMT 23:07:24
المغرب اليوم -

BMW تنظم اختباراً لسيارات الفئة X بحضور فريق Sagaro الفرنسي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - BMW تنظم اختباراً لسيارات الفئة X بحضور فريق Sagaro الفرنسي

BMW تنظم اختباراً لسيارات الفئة X
القاهرة ـ المغرب اليوم

نظمت المجموعة البافارية للسيارات الوكيل الحصري لعلامة BMW الألمانية في مصر تجربة قيادة لسيارات الفئة X، وذلك بكمبوند «أب تاون كايرو» بالمقطم الخميس الماضي، في حضور الفريق الفرنسي Sagaro المتخصص في قيادة الطرق الوعرة.

ومن خلال ركوب السيارة مع فيليب كورنو وفريقه Sagaro إختبر أهم صحفيو السيارات والترفيه في مصر ما تستطيع أن تفعله سيارات الفئة X مثل X3 وX5 علي الطرق الوعرة، من خلال قيادة فيليب التي دفع فيها السيارات إلي حدودهاالقصوي بالقيادة وسط مجموعة كبيرة من العوائق والطرق الغير ممهدة.

يأتي ذلك بفضل نظام الدفع الكلي الذكي xDrive من BMW، والذي يمكن سيارات الفئة X من التعامل مع كافة الطرقات لتحقيق الريادة علي الطريق وذلك من خلال جمعه الدائم لمعلومات القيادة، من سرعة السيارة إلي تماسك كل إطار علي حدة مع الطريق حسب طبيعة الطريق إلي زاوية العجلات الأمامية، يستطيع نظام xDrive تغيير مقدار القوة الموجهة من المحرك للإطارات بشكل منفصل مما يعطي السيارة ثباتاً فائقاً علي الطرق الممهدة، ويعدل نظام xDrive من أي إنحراف بمقدمة أو مؤخرة السيارة، حتي قبل أن يلحظ السائق، أما مع الخروج إلي الطرق الغير ممهدة، يمكنك نظام xDrive من الإنطلاق بقوة متخطياً المسارات الوعرة بفضل توزيعه الذكي لقوة المحرك، خاصة في وجود نظام Performance Control الذي يقوم بتوزيع العزم حسب حالة الطريق والقيادة بين العجلات الخلفية.

وأشار الصحفيون المشاركون بتجربة القيادة أن أهم ما أختبروه كان قدرة سيارات الفئة X علي إجتياز العديد من العقبات الوعرة التي ظنوا أن سيارة فخمة مثل X3 أو X5 قد لا تستطيع أن تجتازها، إلا أن أنظمة الدفع والثبات بالسيارات بالإضافة لمحركات BMW القوية المزودة بتكنولوجيا TwinPower Turbo تعطي الكثير من العزم للسيارات وسط الطرق الوعرة، بالإضافة لنظام التعليق المريح الذي يحد من الإحساس بوعورة الطريق علي عكس الكثير من السيارات الأخري خارج الطرق الممهدة.

أما فيليب كورنو مؤسس فريق Sagaro فقد أشاد بقدرة المصنع المصري علي تجميع سيارة مثل X5 بشكل يضاهي في جودته جميع مصانع BMW حول العالم، وأشار إلي أنه ليس من السهل تجميع سيارات مثل X5 والفئة السابعة من BMW لأنها سيارات تحمل قمة ما توصل إليه الصانع الألماني العريق من تكنولوجيا، وهو ما يؤكد علي ثقة مجموعة BMW العالمية في شركائها المصريين والمصنع المصري.

وأضاف أنه يسعد في كل مرة يأتي فيها إلي مصر، إذ شارك من قبل في فعاليات لسيارات الفئة X تحت سفح الأهرامات وفي صحراء سيناء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

bmw تنظم اختباراً لسيارات الفئة x بحضور فريق sagaro الفرنسي bmw تنظم اختباراً لسيارات الفئة x بحضور فريق sagaro الفرنسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

bmw تنظم اختباراً لسيارات الفئة x بحضور فريق sagaro الفرنسي bmw تنظم اختباراً لسيارات الفئة x بحضور فريق sagaro الفرنسي



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib