إطلاق شيفروليه كابريس 2016 سيارة الأداء الرياضي
آخر تحديث GMT 07:27:32
المغرب اليوم -

إطلاق "شيفروليه كابريس" 2016 سيارة الأداء الرياضي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إطلاق

شيفروليه كابريس
الرياض - أ.ش.ا

تقدم شيفروليه كابريس 2016 التي طرحت في صالات العرض في كل أرجاء منطقة الشرق الأوسط، تجربة قيادة ممتازة، إذ تتميز بمحرك V8 سعة 6.0 لترات، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ومقصورة هي الأفضل ضمن فئتها، ونظام شيفروليه MyLink للمعلومات والترفيه، مع شاشة ملونة قياس 7 إنشات تعمل باللمس، وعجلات ألمنيوم قياس 18 إنشا، وتصميم خارجي مطوّر.

وتقدم كابريس لعشاقها لونا جديدا مميزا هو إمباير برونز، ونظام قياسي لمراقبة ضغط العجلات.

وتكتمل السيارة بفئاتها LS وLTZ وSS، بمقصورة رحبة، ومجهزة بشكل مميز لتوفر أقصى مستويات الراحة للسائق والركاب.

وتتميز السيارة من الخارج بحضور ممتد وعريض يتألق بتصميم جريء لصندوق العجلات، ما يمنح كابريس مزايا تجعلها تفرض انطباعا رائعا لا مثيل له.

وفي الداخل، تحظى كابريس بمحيط عصري يتألق بأناقة دقيقة، خلال اللمسات الخشبية وأدوات التحكم المطعمة بكروم المصقول، مع مجموعة ألوان أنيقة، وتركيبات مميزة. وتوفر قدرات المقاعد مساحة كبيرة ضمن فئتها لحيز القدمين ولجميع الركاب، إضافة إلى مساند رأس، وأيدي مصقولة تضفي مزيدا من الراحة.

وتتوافر كابريس أيضا بميزة التعديل الكهربائية لمقاعد السائق والراكب الأماميين بثمانية وضعيات مختلفة، وذلك بشكل قياسي في LTZ وSS والفئة Royale. ويأتي نظام شيفروليه MyLink للمعلومات والترفيه بشكل قياسي في SS وRoyale. وهو يتضمن شاشة ملونة تعمل باللمس قياس 7 إنش مع راديو AM/FM ملون، ونظام ملاحة، ومشغل CD، وMP3، ومنفذ USB.

وخلال نظام شيفروليه MyLink، يمكن للمستخدم الوصول إلى دليل الهاتف، والقوائم الشخصية.

وتثبت شيفروليه كابريس حضورها من حيث القوة والتحسينات، خلال سماتها القيادية، فهي مزودة بمحرك V-8 فتفرض سلطها على الطرقات، وتتحدى الأفكار التقليدية المعتادة.

ويولد محرك كابريس سعة 6.0 لترات قوة تبلغ 360 حصانا و521 نيوتن متر من عزم الدوران-، مع تكنولوجيا النظام النشط لإدارة الوقود التي تساعد على توفير استهلاك الوقود، خلال تفعيل عمل المحرك بأربع أسطوانات خلال ظروف القيادة الخفيفة، ودُعّم المحرك V8 بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

وتأتي جميع فئات كابريس بنظام تعليق مستقل للعجلات الأربع، مع مكونات خاصة للمهام الثقيلة توفر سمات التجاوب السريع والأداء الرياضي العالي. كابريس 2016 قادرة على أداء أفضل المناورات بفضل معدل الدوران الضيق البالغ 11.4 مترا والمسافة المميزة، من ناحية الارتفاع عن الأرض، والتي تبلغ 142.2 ملم.

ويطبق نظام السلامة المتطور في كابريس مجموعة من تجهيزات السلامة النشطة والمتفاعلة، منها نظام الفرامل المانعة للانغلاق بشكل قياسي، والتي تأتي برفقة نظام متطور لدعم الفرملة إلكترونيا، وأنظمة إلكترونية لتوزيع قوة الفرملة، مما يضمن الحد من المسافات في عملية الفرملة في لحظات التوتر الشديد خلال القيادة.

وبالتناغم مع هذا، حصلت كابريس على خلية سلامة قوية ومعززة مع بنية هيكل مجهزة بمناطق "تحطّم" أمامية وخلفية. إذ يحاط ركاب بمعايير سلامة فائقة التطور تضمن أمانهم التام خلال الوسادات الهوائية ثنائية المرحلة، وأنظمة شد أحزمة الأمام، والحد من قوة الأحزمة.

ويحظى جميع عملاء سيارات شيفروليه كابريس2016 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج "تعهّد شيفروليه الشامل"، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.

أبرز المزايا
1- محرك V8 سعة 6.0 لترات
2- ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات
3- مقصورة هي الأفضل ضمن فئتها
4- نظام شيفروليه MyLink للمعلومات والترفيه
5- شاشة ملونة قياس 7 إنشات تعمل باللمس
6- عجلات ألمنيوم قياس 18 إنشا
7- تصميم خارجي مطور
8- لون جديد مميز هو إمباير برونز
9- نظام قياسي لمراقبة ضغط العجلات

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق شيفروليه كابريس 2016 سيارة الأداء الرياضي إطلاق شيفروليه كابريس 2016 سيارة الأداء الرياضي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق شيفروليه كابريس 2016 سيارة الأداء الرياضي إطلاق شيفروليه كابريس 2016 سيارة الأداء الرياضي



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib