الدوحة تستقبل رولز رويس رايث المستوحاة من الأفلام
آخر تحديث GMT 04:08:45
المغرب اليوم -

الدوحة تستقبل رولز رويس رايث المستوحاة من الأفلام

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الدوحة تستقبل رولز رويس رايث المستوحاة من الأفلام

رولز رويس
القاهرة ـ المغرب اليوم

أعلنت رولز- رويس موتور كارز الدوحة، الوكيل الحصري لعلامة السيارات الفارهة في قطر وصول سيارة رولز- رويس رايث "المستوحاة من الأفلام" التي تُطرح بأعداد محدودة إلى السوق القطري.

وقد شهدت رايث، السيارة الأقوى والأكثر ديناميكية في تاريخ رولز-رويس ، استجابة إيجابية جداً من قبل عملائنا في قطر منذ تاريخ طرحها عام 2013.

وتعليقاً على وصول هذه السيارة إلى قطر، قال السيد إيهاب علام، المدير العام لشركة الفردان للسيارات: "يسعدنا جداً أن نستقبل سيارة رايث "المستوحاة من الأفلام" في قطر. لطالما حصد طراز رايث نجاحاً كبيراً هنا في الدولة، وإننا نتوقّع أن تحقق رايث الجديدة ذات اللمسات الفريدة واللافتة المزيد من الإنجازات لاسيَّما وأنّها تتميّز بمواصفات تجعلها تنال إعجاب العملاء الأكثر إدراكاً للفخامة والذين يتطلّعون إلى اقتناء سيارة مميّزة بكلّ ما للكلمة من معنى".

وبوصول رايث "المستوحاة من الأفلام"، يحظى العملاء بفرصة للانضمام إلى مجموعة أصحاب سيارات رولز-رويس المميّزين باقتناء هذه السيارة اللافتة التي تُطرح بأعداد محدودة.

تتميّز هذه السيارة التي تحتفي بتاريخ رولز-رويس العريق في مجال الأفلام السينمائية، بطلاء بلونين فريدين هما الفضي واليوبيل الفضي. أمّا شعار روح السعادة فمصنوع من الفضة الخالصة ومقولب باليد ليزيّن واجهة السيارة بتألّق رائع.

وتتميّز مقصورة هذه السيارة الأخّاذة بالجلد الرمادي الداكن مع تفاصيل باللون الأسمر البني Casden Tan، مما يمنح الجوّ الداخلي شعوراً بالثقة والقوّة، وبما يحاكي زيّ بطل خارق عصريّ. وتتجلّى شخصيّة السيّارة القوية من خلال شريط رفيع من الألمنيوم الذي يمرّ عبر الألواح الخشبية المسامية.

وبفضل طراز رايث ولاسيَّما طرازات مجموعة "المستوحاة من" نجحت رولز- رويس باجتذاب اهتمام العملاء الأصغر سناً حيث تتميّز السيارات بالقوّة المطلقة والتصميم المبدع مع الحفاظ على فخامتها التقليدية. وهذه السيارة التي صُمّمت بما يلقى إعجاب الأشخاص العاشقين للاطّلاع وذوي الثقة والجرأة الكبيرتين، قد اجتذبت شريحة واسعة ومتنوّعة جداً من العملاء الأصغر سنّاً بما في ذلك هواة السيارات الرياضية الذين يبحثون عن صيغة متكاملة من القوّة والأسلوب الرفيع والفخامة.

تُعرض رولز-رويس رايث "المستوحاة من الأفلام" حالياً في صالة عرض رولز-رويس موتور كارز الدوحة حيث يمكن الإطّلاع عليها أو الحصول على تجربة قيادتها.

وتأسست شركة "رولز- رويس موتور كارز الدوحة" كجزء من مجموعة الفردان في العام 1996 وهي الوكيل الرسمي في قطر لسيارات "رولز- رويس". وتقع صالات العرض الخاصة بها في اللؤلؤة-قطر، بالإضافة إلى مراكز خدمات ما بعد البيع المزودة بأحدث التقنيات الخاصة للتشخيص. تلتزم شركة "رولز- رويس موتور كارز الدوحة" وفريق العمل بتقديم تجربة شراء غير مسبوقة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدوحة تستقبل رولز رويس رايث المستوحاة من الأفلام الدوحة تستقبل رولز رويس رايث المستوحاة من الأفلام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدوحة تستقبل رولز رويس رايث المستوحاة من الأفلام الدوحة تستقبل رولز رويس رايث المستوحاة من الأفلام



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib