بي أم دبليو تكشف عن أحدث تصميماتها في السيارات
آخر تحديث GMT 03:35:06
المغرب اليوم -

"بي أم دبليو" تكشف عن أحدث تصميماتها في السيارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة "بي أم دبليو 330e"
لندن ـ قنا

أفادت صحيفة "التلغراف" البريطانية بأن سيارة "بي أم دبليو 330e" الجديدة ستكون مثيرة للاهتمام مع اقتصادية لاستهلاك الوقود تصل الى 150 ميلا/الغالون تقريبا، وقدرة على تشغيلها على الطاقة الكهربائية لمدة تصل الى 25 ميلًا، فآخر اصدار من السيارة متقدَم جدًا وسريع وحساس في ذات الوقت.

 وتعتبر هذه السيارة بمثابة سيارة المستقبل نظرًا لموجة قادمة من التشريعات البيئة التي ستكبل صناعة السيارات، فهي سيارة تحتوي على طاقة في بطاريتها كافية لتغطية الاحتياجات اليومية لتنقل صاحبها، واقتصادية في استهلاك الوقود. وكرست "بي أم دبيلو" في الفترة الاخيرة كل طاقتها من أجل هذه السيارة وستكون سيارة العصر لمدة طويلة، فيما تطرح الشركة اليوم سياراتها X5 رباعية الدفع، و"بي أم دبيلو" الفئة الثالثة والفئة الثانية، والسابعة.

  وتستطيع السيارة عند وجود شحنة كافية فيها وتشغسل الوضع الكهربائي فيها، إلى ادارة الطاقة بنفسها من خلال زر ايدرايف الذي يقع في القرب من الغير، والذي يحفظ الطاقة في البطارية لتصل الى 50% ان لزم الأمر وحتى لو كانت السيارة تسير في مناطق مبنية. كما تستطيع السيارة أن تصل لسرعة 62 ميل/الساعة على الوضع الكهربائي الكامل دون الحاجة لغيار الجير، وهي تعطي استجابة قوية وسريعة نسبيا، فتستطيع أن تصل لسرعة 62 ميل/الساعة في غضون ستة ثواني، فيما أقصى سرعة لها تصل الى 140 ميل/الساعة نظرا لأنها تزن 165 كيلو جرام بسبب البطاريات والمحركات والأجزاء الأخرى، لكن توزيع الوزن في السيارة مثالي مما يسهل قيادتها.
 
 وبالرغم من فشل مصنعي الشركة في اضفاء الكمال على استجابة دواسة الفرامل في بعض سياراتهم الى أن السيارة 330 جيدة التعليق وتقدم ركوب جيدا، وتنتج السيارة حوالي 50غم/كم من ثاني أكسيد الكربون، بالتالي انخفاض في تكلفة التشغيل نظرا لأنها لا تتجاوز الحد المسموح به، ولكن يبدو أن سعرها ليس قليلا، فالسيارة معروضة للبيع بسعر 34 ألف جنيه استرليني، ولكنها تثبت أنها تملك مستقبلا مشرقا في هذا المجال.
 وتمتلك السيارة محرك بنزين توربو سعة 2 لتر بقوة 181 حصان، مع غير أوتوماتيكي بثماني سرعات وعجلات خلفية دافعة، فيما المحرك الكهربائي بقوة 87 حصان مستمدة من بطارية ليثيوم 7.6 كيلو واط، ويبلغ اجمالي قدرة السيارة 249 حصان، وعزم دوران 310 رطل/قدم.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو تكشف عن أحدث تصميماتها في السيارات بي أم دبليو تكشف عن أحدث تصميماتها في السيارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو تكشف عن أحدث تصميماتها في السيارات بي أم دبليو تكشف عن أحدث تصميماتها في السيارات



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib