سيارة فولكس فاغن باسات 2016 أكثر تميزًا
آخر تحديث GMT 08:09:30
المغرب اليوم -

سيارة "فولكس فاغن باسات 2016" أكثر تميزًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارة

فولكس فاغن باسات 2016
القاهرة ـ المغرب اليوم

خلال الفترة الماضي لم تنتشر أي اخبار عن السيارة الجديدة فولكس فاغن باسات 2016 ، اما اليوم فقد قامت الشركة المصنعة بالكشف عن السيارة الجديدة في حفل خاص باحدى المناطق في الولايات المتحدة الأميركية ، و لكن الجديد في الامر هو اعلان شركة فولكس فاغن بان النسخة التي كشفت عنها مخصصة لسوق الولايات المتحدة الأميركية و هذا يعني انها لن تتوافر في السوق العربي .

ى وان لم يتم الاعلان حتى الان عن النسخة العالمية من السيارة فولكس فاغن باسات 2016 الا ان النسخة الأميركية لن تختلف كثيرا عنها ، و لقد حصلت السيارة الجديدة على تحديثات هامة في تصميم الهيكل الخارجي منها و كذلك داخليتها مما جعل مظهر السيارة يختلف عن الموديلات السابقة .

السيارة فولكس فاغن باسات متوفرة في الاسواق منذ عام 1973 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات السيدان العائلية كبيرة الحجم و لقد ظهر حتى الان منها 6 اجيال كان اخرها ظهورا بداية من الموديل الحالي فولكس فاغن باسات 2015 .

حصلت هذه السيارة على تحديثات من الجهة الخارجية و ذلك مثل الشبك الامامي و الذي اصبح ذو مظهر حاد و كذلك المصابيح الامامية و التي اصبحت بتقنية LED و كذلك ايضا فتحات تهوية في اسفل المصد اما جانبي السيارة فقد ظلت كما هي و الاطارات فهي بمقاس 19 بوصة ذات مظهر رياضي و كذلك حصلت السيارة على تحديثات في مظهر الاسطبات الخلفية .

اما من الداخل فالسيارة ستوافر بكونسول وسطي ذو مظهر فاخر مضاف اليه بعض اللمسات من الخشب حيث يتوسطها شاشة تعمل باللمس من اجل تحديد الاتجاهات و الطرق ذلك بالاضافة امكانية التواصل مع انظمة التشغيل مثل الاندرويد و أبل ، ذلك بالاضافة الى توافر فتحات مكيفة كبيرة الحجم و هي ايضا لها مخارج للمقاعد الخلفية .

السيارة الجديدة ستتوافر في الاسواق بنسختين من المحرك ، الاول سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و يعطي قوة 170 حصان مع ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، اما الثانية فهي سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي.
ومن ضمن خيارات محركات باسات التي تعمل على البنزين؛ محرك TSI تيربوتشارجد من أربع اسطوانات سعة 1.4 لتر يولد قوة 123 و 148 حصان، ومحرك TSI سعة 1.8 لتر يولد قوة 177 حصان، ومحرك ثالث 2.0 لتر مع تيربو يولد قوة 217 حصان.

أما خيارات المحركات التي تعمل على الديزل؛ فهي محرك TDI سعة 1.6 لتر يولد قوة 118 حصان، ومحرك سعة 2.0 لتر يولد قوة 148 و 187 و236 حصان.
ومن المتعين أن تطرح السيارة الجديدة للبيع في المعارض هذا الخريف، وستحصل فولكس فاغن باسات 2016 على تحديثات قليلة تتضمن تصميم مجدد لإطاراتها وتعديل بسيط جداً على مقدمتها وبعض اللمسات المجددة على مصابيحها الخلفية.

كما أكدت فولكس فاغن أنها سوف تكون أكثر تميزًا بالنسبة لداخلية باسات 2016، ويمكننا أن نتوقع أن تحصل السايرة المقبلة على أنظمة مساعدة للسائق أثناء القيادة.
حتى الان لم تعلن شركة فولكس فاغن عن الاسعار الرسمية عن السيارة باسات 2016 حتى الان.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة فولكس فاغن باسات 2016 أكثر تميزًا سيارة فولكس فاغن باسات 2016 أكثر تميزًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة فولكس فاغن باسات 2016 أكثر تميزًا سيارة فولكس فاغن باسات 2016 أكثر تميزًا



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib