شفروليه تستعرض التزامها في منطقة الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 00:44:25
المغرب اليوم -

شفروليه تستعرض التزامها في منطقة الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شفروليه تستعرض التزامها في منطقة الشرق الأوسط

شفروليه كامارو 2016
القاهرة ـ المغرب اليوم

حافظت شفروليه، بتاريخها العريق الذي يمتد إلى 80 عاماً في منطقة الشرق الأوسط، على التزام قوي تجاه عملاءها من خلال تعزيز سمعتها كعلامة متجذرة في صميم الابتكار والسمات الجمالية.

وبنهاية العام 2016، ستطلق علامة شفروليه 9 منتجات جديدة في المنطقة لتعزيز عهدها المتمثل في تقديم مجموعة طرازات تلبي متطلبات كل عميل في منطقة الشرق الأوسط.

وخلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2015، تعرض شفروليه أحدث طرازاتها مع الإطلاق الإقليمي الأول لسيارات شفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً، وشفروليه ماليبو 2017، وشفروليه سبارك 2016، وشفروليه سيلفرادو 2016.

وقال ماركوس لايتيه، المدير الإداري للعمليات التجارية في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "تمثل الطرازات التي تقدمها شفروليه في معرض دبي الدولي للسيارات 2015 مجموعة سيارات هي الأحدث والأكثر شمولية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، تغطي جميع الفئات من سيارات المدينة العصرية، إلى السيارات الرياضية الفائقة، وطرازات البيك أب كبيرة الحجم المعتمدة.

ونحن مستمرون في تغيير مجموعة طرازات شفروليه في الشرق الأوسط لنضمن تزويد عملاءنا بالسيارات الأفضل من حيث التصميم، والتطور التكنولوجي، والسلامة الفائقة".

ويأتي إطلاق سيارات كامارو، وماليبو، وسبارك، كدليل واضح على الزخم القوي الذي تتبناه العلامة في مجال سيارات الركاب في منطقة الشرق الأوسط.

وفي أكتوبر 2015، حققت شفروليه الشرق الأوسط نمواً بمعدل 84% في مبيعات سيارات الركاب، مقارنة مع الفترة نفسها من العام 2014.

وفضلا عن ذلك، لا يتوقف التزام شفروليه تجاه عملاءها عند هذا الحد فحسب. بل تقدم شفروليه برنامجها المميز "تعهّد شفروليه الشامل"، وهو وعد تقطعه شفروليه فحواه أنه يمكن للعملاء وضع ثقتهم الكاملة بالعلامة.

ويهدف البرنامج إلى تقديم تجربة فضلى في مجال خدمات ما بعد البيع، تتضمن تقديم الخدمة خلال ساعة واحدة للمواعدات المحجوزة بشكل منتظم، وحجز موعد في غضون يومين، وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر،و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفروليه تستعرض التزامها في منطقة الشرق الأوسط شفروليه تستعرض التزامها في منطقة الشرق الأوسط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفروليه تستعرض التزامها في منطقة الشرق الأوسط شفروليه تستعرض التزامها في منطقة الشرق الأوسط



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib