شفروليه سونيك صغيرة بقدرات كبيرة
آخر تحديث GMT 17:03:46
المغرب اليوم -

شفروليه سونيك صغيرة بقدرات كبيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شفروليه سونيك صغيرة بقدرات كبيرة

القاهرة - د ب أ

سيارة صغيرة الحجم، وكبيرة الشخصية، مصممة لتجعل من القيادة اليومية، تجربة أكثر ديناميكية ومتعة، وتقدم في الوقت نفسه حلول وقيمة عملية وملموسة. وتلبي سيارة شفروليه سونيك متطلبات الشباب، وأولئك الذين يحملون قلباً شاباً، بما تحتويه من ميزات التصميم الخارجي الرياضية التي تعكس لغة التصميم العالمية في شفروليه، وهو الأمر الذي يظهر بشكل واضح في تصميمي الهيكل، خصوصا في تصميم الهاتشباك ذات الأبواب الخمسة، بخطوطه الهجومية المتدفقة.

وفي نفس الوقت، توفر نسخة الأبواب الأربعة شعوراً راقياً وأكثر نضجاً. ويتوفر نظام MyLink في طراز سونيك الأساسي، وهو قياسي في طرازLS. ويتضمن شاشة لمس ملونة قياس 7 إنشات، ستريوAM / FM مع مزايا البحث والتفحص، وساعة رقمية، وبث موسيقى باستخدام تقنية Bluetooth، واختيار الهواتف، و6 مكبرات صوت.

ويعمل نظامMyLink من خلال دمج الهاتف الذكي الملائم والوسائط المختلفة المخزّنة- عبرBluetooth أو مأخذ توصيل، أوUSB مع الراديو. ويسمح ذلك لمالك السيارة بالاستمتاع بتواصل شخصي سهل وأكثر أماناً بدون الحاجة إلى لمس هاتفه الذكي. ويقوم السائق بالاختيار من بين الخيارات المعروضة أمامه على الشاشة: الصوت، الصور، الأفلام، الهاتف، رابط الهاتف الذكي، والخصائص. ولدى اختيار أي من القوائم، ينتقل النظام بمستخدمه إلى قائمة تتميز بسهولة الاختيار والاستخدام. ويمكن إضافة مجموعة من التطبيقات الخاصة إلى سيارة شفروليه سونيك، حيث يمكن للعملاء من أصحاب هواتف iPhone التي تعمل بنظامiOS 7 أن يطلبوا منSiri ، المُساعد الذكي، القيام بعدد من المهام فيما يكون تركيز السائق منصبّا على الطريق ويديه على المقود.

ويمكن للسائق التفاعل مع هاتفه الذكي باستخدام صوته فقط، دون إضاءة الشاشة. ويمكن لأصحاب سيارة سونيك استخدام نظامSiri لإجراء مكالمات يتم تفعيلها عبر الصوت، مع أرقام مخزنة على هاتفiPhone الخاص بهم، أو تشغيل الأغاني الموجودة ضمن قوائمiTunes ، وتغيير مصادر الموسيقى بشكل أوتوماتيكي من الراديوAM / FM إلى نمطiPod ، أو الاستماع أو إرسال رسائلiMessage ، أو رسائل نصية إلى الأرقام المخزّنة أو أي رقم هاتف آخر. ويستفيد مستخدمو نظامMyLink من تطبيق الهاتف الذكي TuneIn، وهو مزوّد ببث للصوت يوفر تواصلا سلسا مع قنوات الراديو المباشرة المحلية والدولية أو تلك التي تُبث على شبكة الإنترنت، ويصل المستمعين إلى شبكة عالمية تتكون من أكثر من 70,000 محطة. كما يمكن لعملاء سونيك الاختيار بين اثنين من تصاميم الهيكل: سيدان بأربعة أبواب في الفئة الأساسية والفئةLS ، وهاتشباك بخمسة أبواب في الفئةLS.

ومن ناحية القوة الدافعة يكشف المحرك النشط سعة 1.6 ليتر عن عزيمة كبير، حيث ينتج قوة 115 حصاناً، ويعمل بتوافق مثالي مع ناقل الحركة اليدوي بخمس سرعات أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات. وتعتمد سونيك على نظام تعليق رياضي قام بتطويره واختباره مهندسو كورڤيت، ونظام فرامل مانعة للانغلاق يقدمان لك المساندة والدعم في المواقف الصعبة والحرجة. كلها طاقة وحيوية!

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفروليه سونيك صغيرة بقدرات كبيرة شفروليه سونيك صغيرة بقدرات كبيرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفروليه سونيك صغيرة بقدرات كبيرة شفروليه سونيك صغيرة بقدرات كبيرة



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib