فولكس فاجن تعرض جولف جي تي آي كلوب سبورت كونسيبت
آخر تحديث GMT 16:27:02
المغرب اليوم -

فولكس فاجن تعرض جولف جي تي آي كلوب سبورت كونسيبت

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فولكس فاجن تعرض جولف جي تي آي كلوب سبورت كونسيبت

جولف جي تي آي كلوب سبورت كونسيبت
القاهرة ـ المغرب اليوم

تشارك فولكس فاجن هذا العام في معرض دبي للسيارات ، حيث تعرض تشكيلة متنوعة من طرازاتها، و التي تتضمن سيارة جولف جي تي آي كلوب سبورت كونسيبت ذات المفهوم الرياضي، و التي تم الكشف عنها احتفالاً بمرور 40 عاماً على إطلاق جولف جي تي آر الذي يوافق بداية السنة القادمة ، كما سوف تكون الأيقونة البديعة بيتل كابريوليه حاضرة في المعرض ، إلى جانب السيارة الصديقة للعائلة ذات التصميم الجديد باسات 2016.

وقال توماس ميلتس المدير العام لفولكس فاجن الشرق الأوسط: "خلال مشاركتنا في معرض دبي للسيارات هذا العام، سوف نعرض طرازات فولكس فاجن التي تناسب الجميع ، و في مقدمتها سيارة جولف جي تي آي كلوب سبورت التي سوف تطرح في أسواق الشرق الأوسط في العام القادم ، و ذلك احتفالاً بمرور 40 عاماً على إطلاق طراز جي تي آي الرياضي المثير، و تعتبر جي تي آي كلوب سبورت أقوى طراز يتم إطلاقه مع محركٍ قويٍ و تصميمٍ داخليٍ و خارجيٍ رحب و شامل".

وأضاف توماس: "كما أن سيارة باسات تعتبر من أكثر السيارات مبيعاً في المنطقة، و هي أحدث نسخة من طراز سيارات السيدان المناسبة للأسرة ، و التي تضم مزيجاً غنياً من التصميم و الابتكار و التكنولوجيا، إلى جانب تحسين مزايا السلامة، و أخيراً و ليس آخراً يسعدنا أن يكون الظهور الأول لسيارة بيتل كابريوليه في معرض دبي للسيارات، و هي السيارة التي تجمع بين المتعة و الراحة و القيادة الديناميكية مع الحفاظ على الشكل الكلاسيكي للسيارة و شخصية بيتل الأيقونية".

هذا و تحتفل فولكس فاجن في بداية العام المقبل بمرور 40 عاماً على إطلاق جولف جي تي آي ، و قد تم الكشف عن سيارة جولف جي تي آي كلوب سبورت كونسيبت احتفالاً بهذه المناسبة، و تمتلك جولف جي تي آي كلوب سبورت طاقة كبيرة ، و ذلك مع تصميم جديد و معدات مميزة و مظهر مصقول ، و يتميز محرك السيارة بطاقته الكبيرة مع تحسن كبير في قدرة الدفع السفلية ، و قد تم تصميم السيارة الجديدة بناءً على طراز سيارة جي تي آي الأصلي، و تم وضع الشريط الأسود الكلاسيكي الذي عادة ما كان يزين بين أقواس العجلات الأمامية و الخلفية في الطراز الأصلي على جوانب السيارة الجديدة رائدة الاحتفال ، كما حافظت سيارة جي تي آي كلوب سبورت على غيرها من مواصفات التصميم الأصلي تكريماً لتاريخ طراز جي تي آي.

أما سيارة باسات 2016، فتتمتع بتصميم جذاب، وهي متطورة من الناحية التقنية و لديها شاشة من الممكن التحكم بها باللمس و أجهزة استشعار عالية الحساسية، ومواصفات سلامة متطورة، مبرزةً تصميماً أكثر قوة من سابقتها، مع جديدها من غطاء المحرك والمصدّات الأمامية والشبكة الأمامية والمخمّدات الأمامية والخلفية وغطاء صندوق الأمتعة ومصابيح LED الأمامية والخلفية.

يتميّز التصميم الخارجي الجديد لسيارة باسات 2016 بمصابيح أمامية أقل سماكة، وشبكةٍ أماميةٍ أكثر صلابة وذات أربعة قضبان، وغطاء محرك ممشوقٍ ومقبّب، مع جميع الميزات التي تمتزج متناغمةً مانحةً باسات الجديدة مظهراً أوسع في الواجهة الأمامية،وبالإضافة إلى ذلك، يتولّى شريطٌ جديدٌ من الكروم على صندوق الأمتعة ضمان ظهور المصابيح الخلفية أكثر انخفاضاً مما يسهم في تعزيز المظهر السفلي للسيارة من الخلف، بينما يكمل الكروم الموجود على محيط النوافذ والمخمّدات وكسوة الأبواب اللمسة الفاخرة للتطور الذي طرأ على التصميم، أما في الداخل، فتتميز باسات 2016 بلمسات جديدة كلياً تضفي على السيارة مظهراً وشعوراً أكثر تطوراً، بما في ذلك عجلة القيادة الجديدة واللوحات ثنائية الألوان والكسوة الراقية من الكروم واللون الأسود الفاخر، وستكون باسات 2016 متاحةً في جميع أنحاء المنطقة بأربعة طرازات S و SE و SEL والرياضية.

وسوف يشهد معرض دبي الدولي للسيارات الظهور الأول لسيارة فولكس فاجن كابريوليه، و التي تظهر لأول مرة قبل طرحها في الأسواق في شهر ديسمبر المقبل، وتتميز السيارة الجديدة بأناقتها مع حفاظها على شكل سيارة بيتل الكلاسيكية ، مع السقف اللين الذي من الممكن فتحه و إغلاقه خلال 9,5 ثانية ، مع ضمان الحد الأدنى من الضوضاء ، و خلال سير السيارة بسرعة 50 كم/ساعة.

تمتلك سيارة بيتل كابريوليه نظاماً صوتياً كلاسيكياً مطوّراً مع 400 واط من الطاقة الصافية ، و عشر قنوات من مضخمات الصوت الرقمية، و تسعة مكبرات صوت لإنتاج صوت نقي مع مساحة واسعة ، و لضمان راحة الجميع تحتوي السيارة على أربعة مقاعد و هي مزودة بمساحة خلفية للأمتعة تستوعب حتى 225 لتر، و سوف تكون بيتل كابريوليه متاحة وفقاً لثلاثة طرازات : SE و SEL وإكسكلوسيف، و سوف يتم طرحها في الأسواق عبر وكلاء فولكس فاجن في الشرق الأوسط بداية من شهر ديسمبر 2015.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاجن تعرض جولف جي تي آي كلوب سبورت كونسيبت فولكس فاجن تعرض جولف جي تي آي كلوب سبورت كونسيبت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاجن تعرض جولف جي تي آي كلوب سبورت كونسيبت فولكس فاجن تعرض جولف جي تي آي كلوب سبورت كونسيبت



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib