كاديلاك xt5 تتوجه للذوق العربي حتى قبل ظهورها
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

"كاديلاك XT5" تتوجه للذوق العربي حتى قبل ظهورها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الكروس أوفر
القاهرة ـ المغرب اليوم

أعلنت شركة "كاديلاك" الأميركية مؤخراً عن خطتها لإطلاق سيارتها الكروس أوفر الجديدة بالكامل "XT5" لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض دبي للسيارات الذي سيقام في شهر تشرين ثاني.

السيارة الجديدة ستكون بديلة لطراز "كاديلاك SRX " وستراعي رغبات وطموح الجمهور العربي، وتحديداً الخليجي المولع بهذا النوع من السيارات، حتى قبل ظهورها رسمياً وهي تعمل ضمن هذا الإطار عبر مميزات خاصة للجمهور العربي.

وتم تسريب صورة حصرية للسيارة المزمع إطلاقها بعد أشهر قليلة، وتوضح هذه الصور حصول "كاديلاك XT5 "على على خطوط حادة مع واجهة جريئة وشبك أمامي ضخم مميز الشكل ومصابيح أمامية ممتدة بشكل طولي مع أضواء LED، كما حصلت هذه السيارة "الكروس أوفر" على سقف مائل ومصابيح خلفية بتصميم مميزة وجناح خلفي معلّق بالسقف.


تتكتم "كاديلاك" عن مواصفات "XT5 " وستحظى بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 265 حصان، كما قد تحصل على محرك V6 سعة 3.6 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 335 حصان.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك xt5 تتوجه للذوق العربي حتى قبل ظهورها كاديلاك xt5 تتوجه للذوق العربي حتى قبل ظهورها



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib