لينكولن تطلق مفهوم الفخامة الهادئة من خلال طراز كونتيننتال الاختباريّ
آخر تحديث GMT 22:15:37
المغرب اليوم -

لينكولن تطلق مفهوم الفخامة الهادئة من خلال طراز كونتيننتال الاختباريّ

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لينكولن تطلق مفهوم الفخامة الهادئة من خلال طراز كونتيننتال الاختباريّ

لينكولن كونتيننتال
القاهرة ـ المغرب اليوم

تمّ اليوم إطلاق طراز لينكولن كونتيننتال الاختباريّ في الشرق الأوسط ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، مسلّطاً الضوء على التوجّه التصميميّ المتسقبليّ المبتكر لهذه العلامة الأسطوريّة الفخمة.

وقال كومار جالهوترا، رئيس شركة لينكولن في هذا الصدد: "تتمحور ذروة الفخامة حول البساطة وتخطّي التوقّعات بهدوء وبدون إثارة أيّ جلبة، عوضاً عن سماع هدير المحرّك يدوّي على الطرقات لإثارة الاهتمام.

ويجسّد طراز كونتيننتال الاختباريّ الوعد الذي قطعته لينكولن لتقديم الفخامة الهادئة من الآن فصاعداً. كما أنه يشكّل مؤشراً بارزاً لما يلوح في الأفق خلال السنة المقبلة، حيث سنقدّم سيارة السيدان الفخمة بالحجم الكامل الجديدة لينكولن كونتيننتال".

تجسّد لغة تصميم لينكولن الجديدة المعتمدة في طراز كونتيننتال الاختباريّ توازناً مثالياً ما بين الجرأة وعدم الابتذال.

ويتجلّى التصميم الجديد من خلال الشبكة الأمامية الخاصة بلينكولن المجدّدة المؤلّفة من قطعة واحدة والتي تتميّز بشعار نجمة لينكولن بنمط متكرّر ذات لمسة نهائيّة من الكروم اللمّاع. سيتمّ اعتماد هذه الشبكة الجديدة تدريجياً في كافة طرازات لينكولن المستقبليّة.

تتميّز لينكولن بمحرّك V6 سعة 3.0 لتر فريد وجبار، وعندما يترافق هذا الأخير مع نظام لينكولن للتحكم بالقيادة Lincoln Drive Control ونظام التوجيه الأماميّ النشط، ومساعد الركن المحسّن مع كاميرا للرؤية بزاوية 360 درجة، ومثبّت السرعة التفاعلي مع ميزة التوقّف والانطلاق التلقائيّ، ونظام Revel الصوتيّ مع 19 مكبّراً للصوت، نحظى بتجربة قيادة فاخرة لا تضاهى.

أمّا الناحية الداخليّة للطراز الاختباريّ فتشتمل على مقاعد قابلة للتعديل في 30 وضعيّة، مقاعد خلفيّة قابلة للإرجاع، جلد البندقية Venetian، طلاء أحاديّ اللون بدرجات لونيّة مختلفة، كونسول مركزي بتصميم انسيابيّ يمتدّ من الأمام إلى الخلف، بالإضافة إلى قاعدة للأجهزة للهواتف الجوّالة والكمبيوترات اللوحيّة.

منذ سنة 2013، أطلقت شركة لينكولن ثلاث مركبات جديدة، MKZ، وMKC، وMKX، بالإضافة إلى طراز محدّث من سيارة نافيجيتر. وستنضمّ سيارةMKX 2016 الجديدة كلياً إلى طراز كونتيننتال الاختباريّ على منصة لينكولن خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات لهذا العام، الى جانب سيارتي MKC وMKZ.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينكولن تطلق مفهوم الفخامة الهادئة من خلال طراز كونتيننتال الاختباريّ لينكولن تطلق مفهوم الفخامة الهادئة من خلال طراز كونتيننتال الاختباريّ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينكولن تطلق مفهوم الفخامة الهادئة من خلال طراز كونتيننتال الاختباريّ لينكولن تطلق مفهوم الفخامة الهادئة من خلال طراز كونتيننتال الاختباريّ



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib