مرسيدس تخطف الأنظار في معرض دبي
آخر تحديث GMT 04:32:46
المغرب اليوم -

مرسيدس تخطف الأنظار في معرض دبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مرسيدس تخطف الأنظار في معرض دبي

مرسيدس
القاهرة ـ المغرب اليوم

تواصل مرسيدس- بنز فرض هيمنتها المعهودة كأحد أبرز الشركات المصنّعة للسيارات الفاخرة والحيوية، بمشاركتها في دورة هذا العام من معرض دبي الدولي للسيارات، مع طيف متكامل يتضمن طرح أربعة طرازات جديدة في أسواق المنطقة، هي: مرسيدس- مايباخ بولمان، وسيارة 4x42 G 500، وS 63 4MATIC كابروليه من مرسيدس-AMG، وC 63 كوبيه من مرسيدس- AMG.

سيارة مرسيدس- مايباخ بولمان: قمة الفخامة والرفاهية مع تاريخ يدعو للفخر

تعتبر سيارة مرسيدس- مايباخ بولمان الطراز الثاني من عائلة السيارات الفاخرة للغاية من مرسيدس- مايباخ.

وتستحق هذه السيارة الأفضل في فئتها، أن تفتخر بأنها نموذج لا يُضاهى لقمة الفخامة والرفاهية الكلاسيكية التي ترتبط بعلامة "مايباخ"، خاصة مع مقاعدها المتقابلة وجهاً لوجه في مقصورة الركاب المفصولة.

وقد اختارت العديد من الحكومات ورؤساء الدول والعائلات الملكية حول العالم، سيارات الصالون من مرسيدس- بنز مع تسمية "بولمان" من أجل قيادتها بعظمة تليق بمراكزهم. ومع طرازها الجديد، تعزز الشركة الآن من مكانتها الفريدة في هذا القطاع المميز.

يمكن للفئة-G وحدها أن تتفوّق على نفسها. هذا هو النهج الذي اعتمده فريق التطوير مع سيارة مرسيدس- بنز G 63 AMG 6x6، وهم الآن يُحلّقون بعيداً مع طراز G 500 4x42.

وتشكّل سيارة السلسلة المرتقبة إضافة جديدة للتاريخ الحافل والغني للفئة-G، حيث تختزل كافة المزايا التي تتسم بها سلسلة الطراز.

وترتقي السيارة الجديدة بأفضل قدرات القيادة التي تمتاز بها الفئة-G الأسطورية على الطرقات الوعرة إلى المستوى التالي، بل وتجمع هذه القدرات مع فخامة مرسيدس- بنز، وهي جوانب يُدركها جيّداً مُلاك السيارات.

وتعتبر G 500 4x42 ابتكاراً جديداً كلياً ضمن عائلة الفئة-G، بحيث تلبي الحاجة إلى أقصى قدرات القيادة على الطرقات الوعرة دون قيود أبداً، وفي الوقت نفسه، تحتفظ بالجوانب الأسطورية المعروفة عن مرسيدس- بنز من حيث الراحة والأناقة.

سيارة S 63 4MATIC كابروليه من مرسيدس-AMG: سيارة الأحلام بلا منازع

تقدم مرسيدس-AMG سيارة أحلام فائقة بشكل سيارة S 63 4MATIC كابروليه. وللمرة الأولى في تاريخها العريق الذي يمتد إلى نحو 48 عاماً، تطرح سيارات مرسيدس- بنز الرياضية والعلامة التجارية المميزة للأداء الفائق سيارة كابروليه بأربعة مقاعد في قطاع الفئة-S، وبالتالي إضافة طراز آخر يجتذب الأنظار إلى طيفها المميز جداً من السيارات.

وبجاذبيته المطلقة لمحبي السيارات الذين يسعون دائماً وراء الأداء والفخامة، يمنح الطراز الجديد للسائق وحتى ثلاثة ركاب رحابة مريحة للقيادة والتجوّل بأسلوب مُلفت. وتأتي بياناتها المتفوّقة كما يلي: محرك توربو مزدوج V8 بسعة 5.5 لتر مع طاقة إنتاجية تبلغ 430 كيلووات (585 حصان)، وأقصى عزم دوران قدره 900 نيوتن متر، ونظام القيادة الفائق بالدفع الرباعي 4MATIC من AMG، مع فصل عزم الدوران إلى المحور الخلفي كتجهيز أساسي، فضلاً عن التسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3.9 ثانية، ونظام فرملة مركّب فائق الأداء لخفض السرعة بصورة مثالية.

وستتوفر سيارة الفئة-S كابروليه في الشرق الأوسط ابتداءً من مايو 2016 بطراز S 500 كابروليه، و S 63 كابروليه من مرسيدس-AMG، و S 63 S كابروليه من مرسيدس-AMG.

سيارة C 63 كوبيه من مرسيدس-AMG: الارتقاء بقيادة الأداء إلى آفاق جديدة

تعود مرسيدس-AMG مرة أخرى لترتقي بمستوى التنافسية في صناعة السيارات، مع سيارة C 63 كوبيه الجديدة، فمع تصميمها الحسي والحيوي، وإطلالتها الرياضية الأنيقة، تشق سيارة C 63 كوبيه الجديدة طريقها بكل رقي في الطريق، حيث تُجسّد تماماً أوجه الفخامة العصرية، وفي الوقت نفسه، تصوّر مقصورتها الداخلية جوانب الروعة والأناقة وتنطلق بهما إلى مستوى رياضي.

ويتناغم الشاسيه المركّب بأسلوب حيوي مع نظام التعليق الهوائي الاختياري ليشكلان ركيزة أساسية لمستوى الراحة الكبير للتعليق، والحد من هدير الرياح على الطريق، واهتزاز العجلات، والتحكم بخفة الحركة، ومتعة القيادة. وتساهم في ذلك أيضاً بعض العوامل الأخرى التي تتمثّل في البنية الخفيفة لتقليل الوزن، والديناميكيات الهوائية الممتازة، والمحركات ذات الكفاءة والأداء العالي.

وينطلق المفهوم النموذجي للعلامة التجارية "قيادة الأداء" إلى آفاق جديدة مع سيارة C 63 كوبيه، وذلك بفضل محركها التوربو المزدوج V8 من AMG بسعة 4.0 لتر، مع طاقة إنتاجية تبلغ 350 كيلو وات (476 حصان)، أو 375 كيلو وات (510 حصان)، والذي تم تطويره بالكامل في مصنع أفالترباخ.

وتتوفر سيارة مرسيدس- بنز الفئة-C في الشرق الأوسط بطراز C 200 كوبيه، و C 300 كوبيه، وطرز AMG وهي: C 450 كوبيه، و C 63 كوبيه، و C 63 S كوبيه.

وبالإضافة إلى الطرز الأربعة الجديدة، سوف تستعرض مرسيدس- بنز أيضاً الطرز التالية خلال معرض دبي الدولي للسيارات: الطرز الجديدة C 63 و C 63 S، و GLC 300 4MATIC، و GLE 63 4MATIC كوبيه، و G 63 AMG، وA 250، و CLA 250، وSLK 200، وS 63 كوبيه، وGT S، وS 500 e، وC450 AMG سبورت، وE 300، وS 63 4MATIC، وGLE 400، وGLA250 4MATIC، وSL 500 Mille Miglia، وCLS 400، وE 320 كابروليه، والفئة-V، وطراز مشابه لسيارة الفورمولا 1.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تخطف الأنظار في معرض دبي مرسيدس تخطف الأنظار في معرض دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تخطف الأنظار في معرض دبي مرسيدس تخطف الأنظار في معرض دبي



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 00:45 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

الأنصاري تُقيم إطلالات "النجمات" في مهرجان الجونة
المغرب اليوم - الأنصاري تُقيم إطلالات

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 01:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

تقى كامل تصدر مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور
المغرب اليوم - تقى كامل تصدر مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور

GMT 04:27 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أنجيلا ميركل توبخ بريطانيا بشأن محادثات"البريكسيت"
المغرب اليوم - أنجيلا ميركل توبخ بريطانيا بشأن محادثات

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 23:35 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سقوط الملياردير العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم"

GMT 16:14 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

توقيف سيدة متزوجة في مدينة مراكش مع مسؤول قضائي

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

"ماء الأرز" طريقة صينية لتطويل الشعر بشكل خيالي

GMT 05:49 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

أميرة بشادي تبتكر أشكالًا جديدًا لهدايا الكريسماس

GMT 21:11 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن لمدة عام لشاب بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر

GMT 19:31 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة رضيع في ضواحي سلا
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib