نيسان تطلق الطراز الجديد لـسنترا
آخر تحديث GMT 06:24:19
المغرب اليوم -

"نيسان" تطلق الطراز الجديد لـ"سنترا"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

نيسان
القاهرة ـ المغرب اليوم

قامت شركة نيسان بإطلاق الطراز الجديد من السيارة «سنترا»، التى تصنع فى مصر، حيث يجمع الطراز الجديد بين العديد من المميزات الفريدة، التى من شأنها أن تقدم لأول مرة فى فئة السيارات التى ينتمى لها طراز السنترا. ويتميز الطراز الجديد مقارنة بالطراز السابق بتصميم أنيق وهيكل خارجى ذى منحنيات جذابة، هذا بالإضافة إلى تحكم أتوماتيكى فى درجة الحرارة فى المنطقة الأمامية والخلفية مع توافر خاصية البلوتوث للرد على الهاتف وتابلوه جذاب من الخشب وزرار تشغيل المحرك والتى تعد جميعها المميزات الأساسية للسيارة.

وقد تم تصنيع السيارة وفقاً لمواصفات الجودة لنيسان والمطبقة فى كافة سيارات الشركة اليابانية حول العالم، وقد صرح إيساو سيكيجوتشى، العضو المنتدب لنيسان موتورز مصر (NMEG)، قائلاً: «تعد شركة نيسان الشركة الأولى التى تطرح مميزات مثل تكييف الهواء لمنطقة الركاب الخلفية والبلوتوث وزرار تشغيل المحرك بسعر تنافسى، وتصنيع السيارة محلياً يعنى أن المزيد من المصريين سيمكنهم تحديث تجربة القيادة».

وبدأت عملية التصنيع فى مصنع شركة نيسان بمدينة 6 أكتوبر بالمنطقة الصناعية خارج القاهرة بداية هذا الشهر، ويعد المصنع هو الوحيد فى مصر الذى تمتلكه وتديره الشركة مباشرة ويعمل 100% من خلال صانع سيارات عالمى، حيث ينتج المصنع بالفعل طراز الشركة الشهير نيسان صنى سيدان وطرازات البيك أب، وتعد معدلات الطلب على سيارات نيسان قوية للغاية، كما أن مصنع نيسان هو الوحيد الذى يعمل بنظام ثلاث ورديات عمل خلال اليوم.

وأضاف يوشيهيرو أوهوتو، مدير مصنع نيسان: «مصنعنا بمدينة السادس من أكتوبر ذو أهمية متزايدة بالنسبة لعائلتنا الممتدة من مرافق التصنيع، فنحن نطبق نفس عمليات الإنتاج الصارمة مع التركيز على الجودة فى كافة مصانعنا حول العالم، وتقديم السنترا من خلال خطوط الإنتاج المحلية هو شهادة على مهارة وتفانى العاملين هنا فى مصر». إن الإنتاج المحلى للسيارة سنترا الجديدة يجمع بين مركز نيسان كونها المستثمر اليابانى رقم واحد فى مصر واللاعب الرئيسى والرائد فى سوق السيارات، كما أنها أكبر شركة توظف عمالة فى قطاع السيارات، حيث يعمل بالشركة عمالة مباشرة تصل إلى 1300 موظف إضافة إلى شبكة من الموزعين والموردين تضم 3000 موظف.

وعلق سيكوتشى بأنه فى الوقت الذى تعمل فيه مصر على تطوير وتقوية الاقتصاد وجذب المزيد من الاستثمارات، تفخر نيسان بأن تقوم بدورها فى نمو البلاد، وأضاف: «قرار تصنيع السنترا محلياً فى مصر يعكس خبرة الشركة فى صناعة السيارات المصرية وثقتنها فى السوق المصرية الواعدة وفى مهارة العمالة المصرية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان تطلق الطراز الجديد لـسنترا نيسان تطلق الطراز الجديد لـسنترا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان تطلق الطراز الجديد لـسنترا نيسان تطلق الطراز الجديد لـسنترا



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين
المغرب اليوم -

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib